الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شــــباب وشابــــات فيـــــلاديلفيا أفيــــدونا بخبـــرتكم

شــــباب وشابــــات فيـــــلاديلفيا أفيــــدونا بخبـــرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    الله يوفقكم جميعا

نصيحه لا تكونون عرضه للآستغلال لاتستعجلون وستجدون اسعار ارخص واللنكون قررين اخذ سمعه اكبررر من اللااززم وبدآ يطمع في السعوديين . فالخيارات كثيره المهم الواحد مايستعجل .

والله صح كلامك انا لسى ماجيت المنطقه بس من خلال بحثي لقيت سكن ارخص منه ونفس المنطقه بس بجي بتآكد بنفسي من المكان اخوي اذا انت هناك بالمنطقه انصحنا اذكر لنا اسامي وعناوين الله يرضالي عليك

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Shakbot
    والله صح كلامك انا لسى ماجيت المنطقه بس من خلال بحثي لقيت سكن ارخص منه ونفس المنطقه بس بجي بتآكد بنفسي من المكان اخوي اذا انت هناك بالمنطقه انصحنا اذكر لنا اسامي وعناوين الله يرضالي عليك

وبالتوفيق للجميع
    فلادلفيا كبيره وانا اخوك قلي وين بتدرس باي معهد باي جامعه وان شاءلله ما نقصر معك .
    7 "
  3. في البداية أحب أن ارحب بالأخوان الذين سوف يشرفونا بأذن الله اينما تطؤ اقدامهم الأرض ( ريحة هل الديره يعني ^_^)

وأحب أيضا أن أنقل لكم البشرى بأن هذه المدينة مليئة بالشباب الذين لا يهنئ لهم بال الا بالقيام على مساعدة الاخرين كما وجدناهم من قبلكم (أن اشهد ان الديره ذي فيها قدعان ^_^... شروى الأخوان اللي سبقوني في التعليق)

ولكن هؤلاء الشباب لا يريدون منكم الا شئ واحد الا وهو الدعـــــــــــــاء ... ( الموهم عاد ما ودي أطول عليكم ^_^ اذا ما انشغلوا الشباب اعتبروني لاعب احتياطي ولا وسيلة مساعده "مكالمة صديق..مثلا" ههيهي بايخه .. الموهم انا حاضر باللي تبون ولا يهنون الشباب .. تعرفون الواحد مشغول بين اختبارات ودراسه .. ) تحياتي للجميع.

أخوكم ســـ ع ـــد
    sa.f11%h o t m a i l . c o m
    7 "
  4. أنا من خلال بحثي لقيت أكثر من مجمع قريب من السيتي أفنيو
    أسعارهم مناسبه اكثر من اللنكون غرين

وانشالله بس أوصل راح أنقل لكم تجربتي مع هذا السكن Duffield House أو Penn Wynn House
    سعر الغرفتين في الأول من 1200 - 1400 بالشهر شامله الكهرباء و الماء والغاز
    والثاني سعر الغرفتين 1050 بالشهر

أنا شخصيا إرتحت لهم من خلال قرائتي على النت ومكالمتي معهم بالتلفون
    وإنشــــالله بس أوصل بشوفهم و أقرر و أردلكم خبر

وشوف هذا الرابط كلها مجمعات قريبة من السيتي افنيو طب و اتنقى على ما يقولو

City Avenue Apartments - Rent City Avenue Philadelphia PA Apartments – City Avenue Rentals
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Shakbot

وبالتوفيق للجميع

أنا ممكن أفيدك بكذا مجمع قريب من السيتي أفنيو من خلال قرائتي في النت و سؤال الأخوان

1-Presidential City
    وهذا موقعهم Presidential City Luxury high-rise apartments in Philadelphia, PA

2-Imperial Towers
    والموقع حقهم Imperial Towers Apartments in Philadelphia, PA | Apartments.com

3-وطبعا الغني عن التعريف lincoln green apartments بس أنا شخصياً أحس سعره مرتفع ,,, والناس أذواق

وموقعهم Lincoln Green

4- هذا أغلى من اللي قبله Executive House Apartments philadelphia
    Executive House Apartments in Philadelphia, PA | Apartments.com

5- وفيه هذا لكنه أغلى و أغلى من الجميع Mansion at bala luxury apartments ,,, بس زي ما يقولك "لكجيري" فلا بد أن تدفع أكثر
    Mansion at Bala Philadelphia Luxury Apartments

6- نرجع للمجمعات إللي أسعارها مناسبه وهذا أحدهم وأنا شخصيا أرتحت له من خلال النت Penny wynn house
    Penn Wynn House Apartments

7- وفيه هذا المجمع بعد انا حبيته من أول نظره وانشالله إنه ما يخيب ظني فيه The Duffield House
    The Duffield House Apartments - Philadelphia - Pennsylvania - Apartments for Rent

8- summitphilly هذا المجمع يبعد عن السيتي افنيو تقريباً 15 دقيقة ومناسب للي معاهم سيارات وهوه عباره عن أربع مجمعات لكل واحد منهم طراز مختلف وفيه مسطحات خضراء للنــــاس اللي تحب تتســــطح
    وهذي الأربعة مجمعات

1- summit garden
    2-summit park
    3-valley high<<< هذا أنا ارتحت له ,,,
    4-woodmere

وهذا الموقع حق المجمع: SummitPhilly.com - Apartments in Philadelphia, PA

ويارب يكتب لنا ولكم الخير ,,, قولو أمين يا سامعين
    7 "
  6. مرحبا اخواني اللي بفلاديلفيا ..

ياليت تساعدونا ..

انا جايه ان شالله لفيلاديلفيا الاسبوع الجاي 23june وبتكون دراستي اللغه في معهد كابلان بتاريخ 27june
    ياليت تفيدوني بمعلومات عن سكن قريب من المعهد .. غرفتين وحمام ..

واكون لكم شــــــــآآكره ..
    7 "
  7. يارب وفقنني ,, و يوفق الجميع
    ممكن تتواصل مع كابلان عشان يدور لك عائله تسكن معاهم ,, مايقصروا ترا

Alaa Hamad

ممكن تشوفي دا الرابط فيه شقق انتي احجزي اون لاين ولمن وصلي بالسلامه ان شاءالله تروحي تأكدي الحجز
    Philadelphia Apartments - Philadelphia PA - Apartments for Rent

توصلوا بالسلامه ان شاءالله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.