الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي جاي New Haven CT

للي جاي New Haven CT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الثقيل
    سلطان الثقيل

مبتعث جديد New Member

سلطان الثقيل الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان الثقيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة University Of New Haven
    • University Of New Haven
    • Computer Science
    • ذكر
    • New Haven, CT
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 2nd, 2011, 07:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب ان تكون اول مشاركه لي عباره عن تقديم مساعده بما استطيع لمن هم قادمين لمدينة New Haven CT في شهر 7 من سنة 2011

سلطان
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عساك ع القوه .. الله يجزاك خير يارب

انا عندي محطة وصول لامريكا اعتبره كوبري صراحه منفذ عبور .. مجرد ما ألتحق راح اتحول الى مرحلة الهروب الكبير ..

فـ ممكن تفيدني لأني ما حددت وجهتي الى وين

اول شي تخصصك كمبيوتر ساينس حلو .. انا ابغى هالتخصص

لكن قولي وش اسم الولايه ؟ يعني بالضبط وين الولايه هذا ووش اقرب ولايه لها ؟
    كيف مستوى الامان والمعيشه والسكن ؟ يعني سكن عزاب .. غرفه ومطبخ صاله وحمام كم ممكن يكلفني ؟ طبعا مؤثث مع كافة الخدمات ؟
    يكون قريب يعني للمعهد والجامعه عطني متوسط السعر مابين القريب والبعيد ..!

وش هو المعهد اللي انت درست فيه ؟ وكيف قوته ؟

الدراسه بالجامعه صعبه والا سهله ؟

امممممممممممممممم

وش الاماكن الترفيهيه اللي في المدينه ؟ لاني مستحيل اعيش في مدينه ميته صعب جدا بالنسبه لي !

الله يوفقك يارب ويجزاك خير
    7 "
  3. حياك "تعبت معك" والله يقويك

اسم الولايه "كونيكيتك" واسم المدينه "نيوهيفن" واقرب مدينه مشهوره لها "نيويورك" ساعه بالسياره تقريبا
    اسعار الشقق تختلف من حي لاخر وتتراوح مابين 700 الى 1300 حسب ما اعرف
    المعهد لااعلم عنه شي لاني لم ادرس في معهد على طول بديت ماجستير بفضل الله
    الدراسه في الجامعه ليست صعبه من وجهة نظري للي يخصص وقت كافي للدراسه ويبذل جهد بسيط يمشي بالراحه
    الترفيه : المدينه فيها باركات كثيره وفيها مول فيه سينما

والله يجازيك الجنه
    سلطان
    7 "
  4. اشكرك ياسلطان الثقيل
    انا قريب منك في ستامفود في المعهد التابع Sacred Heart University وانا ابي اسئل عن المعهد التابع لجامعتك
    والسكن لاني ادور سكن عائلة وتعبت علشان كذا انا ابي انقل وجاتني الموافقه على النقل لاكن في حدود الاقليم الشمال الشرقي
    لكن كلها ولايات في حدود كندا ما ابيها لكن باستثناء نيوجرسي وبنسلفينيا هي الولايتين الي افكر فيهم
    لكن قلت خليني اسئل عن المعاهد الي في ولايتي
    وتحمست مع موضوعك فا ياليت تفيدني عن معهدك وعن سكن العوائل هل متوفر عندكم في نيوهافن وكم الاسعار تقريبا
    ويعطيك الف عافية
    7 "
  5. مشكور يااخ سلطان .............وربي كنت محتاجه لاحد شهم يساعدني ..........هههههههههههههههه انا قريب راح اطلع علي كونتيكيت ومحتاجه سكن بس ماابغاه مره غالي يعني تحت الاف دولار وياليتي تفيدني باسم فندق عشان اول مااطلع علي المدينه احجز فيه وبرضوا ابغاه مو غالي مره<<<<<<<< تعاني من عقدة الغلا ههههههههه
    ووصلي باذن الواحد الاحد بذي المدينه علي 14\6 فياليت اخوي تفيدني ..........وربي رايحه علي عماي ولاني عارفه احد بذي المدينه الا اسم المعهد والجامعه بس
    7 "
  6. يا اختي رديت لك في موضوعك اللي بالمنتدى العام
    المهم
    في فنادق كتير بس اغلب الطلاب ينزلوا في فندق بست ويسترن الليله اتوقع حوالي 90 دولار دا بعد التخفيض وفي موتيل تاني اصغر بس ارخص اتوقع من 60 الى 70 دولار دا بالنسبه للفنادق
    الشقق ادخلي موقع رنت rent .com
    وان شا الله تلاقي اللي بدك اياه
    حطي طلبك والفتره اللي انتي جايه فيها ان شا الله تلاقي شقق فاضيه لان كتير طلاب اتخرجوا وادا بدك خدمات ارسلي لي ايملك على الخاص وانشاء االله افيدك
    اختك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت معك
    الله يعطيك الف عافيه يارب
    سؤال اخير ..
    كيف الطقسس في المدينه ؟ كم توصل الحراره و البروده بعد ؟

مشكور
    الطقس في الشتاء بارد جدا والصيف مقارنة بجونا في السعوديه حلو حار شوي بس مو مثل حر السعوديه

توصل في الشتاء 10 تحت الصفر وفي الصيف توصل الثﻻثينات مئويه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيال السعودي
    اشكرك ياسلطان الثقيل
    انا قريب منك في ستامفود في المعهد التابع Sacred Heart University وانا ابي اسئل عن المعهد التابع لجامعتك
    والسكن لاني ادور سكن عائلة وتعبت علشان كذا انا ابي انقل وجاتني الموافقه على النقل لاكن في حدود الاقليم الشمال الشرقي
    لكن كلها ولايات في حدود كندا ما ابيها لكن باستثناء نيوجرسي وبنسلفينيا هي الولايتين الي افكر فيهم
    لكن قلت خليني اسئل عن المعاهد الي في ولايتي
    وتحمست مع موضوعك فا ياليت تفيدني عن معهدك وعن سكن العوائل هل متوفر عندكم في نيوهافن وكم الاسعار تقريبا
    ويعطيك الف عافية
    المعهد والله ياخوي مادرست فيه ولكن حسب كﻻم اللي درسوا فيه منقسمين على رأيين ناس يقولون سيء وزحمة سعوديين وناس يقولون كويس وسكن العوائل عليه زحمه ﻻزم تحجز من بدري وتمسك سرا فتره طويله شوي على بال ماتحصل عائله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة without mark
    مشكور يااخ سلطان .............وربي كنت محتاجه لاحد شهم يساعدني ..........هههههههههههههههه انا قريب راح اطلع علي كونتيكيت ومحتاجه سكن بس ماابغاه مره غالي يعني تحت الاف دولار وياليتي تفيدني باسم فندق عشان اول مااطلع علي المدينه احجز فيه وبرضوا ابغاه مو غالي مره<<<<<<<< تعاني من عقدة الغلا ههههههههه
    ووصلي باذن الواحد الاحد بذي المدينه علي 14\6 فياليت اخوي تفيدني ..........وربي رايحه علي عماي ولاني عارفه احد بذي المدينه الا اسم المعهد والجامعه بس
    العفو يااخت without mark
    بالنسبه للسكن فيه واحد معلن عن تأجير شقته في الصيف لمدة شهرين وسعرها اقل من اﻻلف ونزلت موضوع بهالخصوص وشقته قريبه مرررره من الجامعه الفرق بينهم شارع واحد
    وبالنسبه للفنادق افضل المواقع لتأجير الفنادق هو priceline.com
    واذا محتاجه مساعده اخرى حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.