الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الى كل مبتعثه ..استحي على وجهك ..استحي على وجهك

حوار الى كل مبتعثه ..استحي على وجهك ..استحي على وجهك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا انت تسوق ومرتاح لاتطلب من الناس تمشي على كلامك

غيرهم مالهم والي غير الله

ماراح تنفعهم لا انت ولاغيرك

واللوم مو علينا لانه قيادة السياره ابسط حق من حقوقنا

ولو فيها عيب او حرام لكان الاولى يمتنع عنها الرجل

وياليت كل شخص يستحي على وجهه قبل مايكتب كلام مو فاهمه
    7 "
  2. اخي انا معاك في هالسالفه السخيفه اللي خلتنا على كل لسان وكملوها الغبيات اللي طلعوا بروتانا وتضاربوا على الهواء استغفر الله شي يفشل من جد

لكن تتوقع اش اللي مخلي الحريم يتكلمون بهاذي السالفه وبقهر ؟ لان عمره ماانفتح لهم مجال في انهم يعبرون عن رايهم او يختارون قرارهم بنفسهم طول عمرنا قرراتنا وامورنا هي اوامر نتلقاه من الدوله او من الشيوخ او من اي شخص اخر غير انفسنا فبعد هذا ماصدقوا ان هالاجانب بسالونهم عن رايهم عن هم اش يبغون فاصبحت كل وحده تخرج اللي في نفسها وبما ان كل اناء بما فيه ينضح طلعت الفشايل قدام خلق الله ..

انا مثلا سالتني التتيشر مع ان في الكلاس 12 شاب وانا البنت الوحيده وقالت بصوت انا بسال البنت فقط ,, انا قلت لها ان الموضوع بيصير بس مو بهاذي الطريقه الغبيه واحنا بنسوق لكن الموضوع يبغى له وقت واقل شي خمس سنوات لان مافي شي مهياء لهذا الشي الان ..

لكي اثبت لكم انا السبب فقط لهذا الكلام اللي ينقال هو حرمان من التعبير عن الراي ,, هل كل السعوديات اللي هنا يسوقون ؟؟ لا
    لانهم ماعندهم استعداد للشقاء ومايفكرون يسوقون في يوم وهذا يدل ان لو اتيح للمراه في السعوديه ان تختار طريقها صدقوني ماراح تكون السواقه شي شايع خاصه في الخمس سنوات الاولى ..

سوال ثاني ..؟
    السواقه منعت بتقولون لي مصلحه عامه ودرء مفاسد ومدري ايش عشان كذا كانت بأمر ,, امنا بالله وصدقنا .. طيب لماذ المراه الان ممنوعه من التصويت في الانتخابات ..؟

لاشي فقط لان المجتمع عاجبته سالفه استعباد المراه واتباع سياسية المنع للابد من غير اي سبب ..
    اذا : لاتستغربون الردود السخيفه لان الضغط والاستخفاف بها ادى الى انفجارها ..

الله يصلح الحال بس ..
    7 "
  3. انا لن ارد على اي رد ......لكن اريد ان انبه على شئ وحيد ....

الموضوع لا يتكلم عن سواقة المرأه!!!!

الموضوع اعتبر نفسك عندك مشكله في بيتكم .....هل تحب احد يطلع عليها ....؟؟؟؟؟

اتمنى اشوف الردور .....من شان اعرف اجادلك انت وياه ...!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
    اذا انت تسوق ومرتاح لاتطلب من الناس تمشي على كلامك

غيرهم مالهم والي غير الله

ماراح تنفعهم لا انت ولاغيرك

واللوم مو علينا لانه قيادة السياره ابسط حق من حقوقنا

ولو فيها عيب او حرام لكان الاولى يمتنع عنها الرجل

وياليت كل شخص يستحي على وجهه قبل مايكتب كلام مو فاهمه

انا صراحه احترم وجهت نظرك ....ومقدر ردة فعلك ....

ريم المدينه ....افهمي الموضوع زين قبل لا تردين علي ......

وانا اقول كما قال المام الشافعي رحمه الله (( رأي صوابٌ يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب ))

اتمنى ما يكون فيه زعل لان كل شخص يمثل نفسه لا غيره ....
    تحياتي
    7 "
  5. تعرفون ايش المشكله ان احنا نبي علطول نخلي الحريم يسوقون ويعتبرون ان هذا اهم حقوق المرأه اقسم بالله فيه اشياء اهم من السواقه في حقوق المرأه لا من ناحية الاضطهاد ولا من ناحية اننا نرى المراة اقل من الرجل

وسبحان الله يا منال الشريف مالقيتي الا هالوقت تزعجين العالم فيه وبعدين هذا نظام واذا انتي متعلمه وواعيه وكل شي ليه تخالفين النظام ولا يعني في السعوديه مخالفة النظام امر عادي

لازم نكون اكبر من قضيه الحرمه تسوق ولا ماتسوق لان سواقة الحريم جايه جايه الله لا يعوق بشر ولكن مهب بهذي الطريقة لان فيه قضايا للمراه اهم من سواقة السيارة

انا عارف بيجيك ناس ويقولون تكثر الفتن وان الحرمه ماتقدر تساعد نفسها وان الشباب بيتحرشون فيها . ياخي ليه احنا نتعامل بطريقة حرمان المرأة من الحلال كي لا يقع الرجل في الحرام

ليه الرجال ما يكون يخاف ربه ويتقى الله في نفسه يعني الى متى واحنا مثل البهايم اكبر همنا الجنس والاكل والله حرام العالم يتطور واحنا اكبر همنا لا تسون كذا وسو كذا

يعني بالله ليه احنا اذا رحنا للامارات او للبحرين ما فينا ولا واحد يتعرض لاي حرمه تسوق ؟؟؟؟؟؟

لكن الي في بطنة ريح ما يستريح

ومن طق باب الناس طقو بابه

والله يوفق الجميع ونترك عننا الامور السطحيه وننسى الامور الجوهريه والاهم من ناحية التعليم والصحه وتوفير فرص العمل مخلين كل هذا ونتطاق الحرمه تسوق ولا ماتسوق

ادري ان الرد ملخبط لكن العذر والسموحه تحياتي للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن عبدالرحمن
    تعرفون ايش المشكله ان احنا نبي علطول نخلي الحريم يسوقون ويعتبرون ان هذا اهم حقوق المرأه اقسم بالله فيه اشياء اهم من السواقه في حقوق المرأه لا من ناحية الاضطهاد ولا من ناحية اننا نرى المراة اقل من الرجل

وسبحان الله يا منال الشريف مالقيتي الا هالوقت تزعجين العالم فيه وبعدين هذا نظام واذا انتي متعلمه وواعيه وكل شي ليه تخالفين النظام ولا يعني في السعوديه مخالفة النظام امر عادي

لازم نكون اكبر من قضيه الحرمه تسوق ولا ماتسوق لان سواقة الحريم جايه جايه الله لا يعوق بشر ولكن مهب بهذي الطريقة لان فيه قضايا للمراه اهم من سواقة السيارة

انا عارف بيجيك ناس ويقولون تكثر الفتن وان الحرمه ماتقدر تساعد نفسها وان الشباب بيتحرشون فيها . ياخي ليه احنا نتعامل بطريقة حرمان المرأة من الحلال كي لا يقع الرجل في الحرام

ليه الرجال ما يكون يخاف ربه ويتقى الله في نفسه يعني الى متى واحنا مثل البهايم اكبر همنا الجنس والاكل والله حرام العالم يتطور واحنا اكبر همنا لا تسون كذا وسو كذا

يعني بالله ليه احنا اذا رحنا للامارات او للبحرين ما فينا ولا واحد يتعرض لاي حرمه تسوق ؟؟؟؟؟؟

لكن الي في بطنة ريح ما يستريح

ومن طق باب الناس طقو بابه

والله يوفق الجميع ونترك عننا الامور السطحيه وننسى الامور الجوهريه والاهم من ناحية التعليم والصحه وتوفير فرص العمل مخلين كل هذا ونتطاق الحرمه تسوق ولا ماتسوق

ادري ان الرد ملخبط لكن العذر والسموحه تحياتي للجميع

كل انسان له وجهة نظر وانا لا اتطرق لموضوع السواقه .....

لكن ابيك تجاوبني ..اذا عندك مشكله في البيت هل تحب احب يعرفها ويتمسخر عليك فيها ؟؟؟؟اتطلع لردك ...

وجدا اعجبني ردك ....وكلامك عين العقل من ناحية السواقه ولكن لا يعتبر رأي في السواقه ....
    7 "
  7. انا ما اعتبر السواقه مشكله ياخي خل العالم كلها تدري وين المشكله واثق الخطى يمشي ملكا وبعدين يالغالي انت ما تقدر تحكم العالم انت عارف المشاكل والعالم الي تبي اي شي على السعودية وما لقو شي ولا راح يلقون شي فهم مايلقون شي الا موضوع السواقه فخلهم يتكلمون الى ان يملون

وبالعكس اذا احد سألك عن هذا الموضوع قله انا ما افهم اكثر من الدولة لان الدولة اكيد عندها خطط معروفه ولا يهمونك وترى انا ما اعتبرها عيب او نقص بالعكس هذا شي يميز المملكة العربيه السعوديه واذا احد قالك ان هذا حق من حقوق المرأة

لكن لازم نعرف ان العالم صار منفتح ولا يمكن انك تتكتم على موضوع كل العالم يعرفه من زمان وهذا موضوع ليس وليد اليوم لكن ماهو سبب كثرة الكلام حولة في هذه الفتره بالذات هو الي يخلي الواحد يشك او يتأكد ان فيه مؤامرات ضد الدولة ولكن يقولك اذا كانت مواضيعي تثير الجميع فهذا دليل على ان جميع العالم مهتم بي وبما اعمل

فما عليك من احد

وتحياتي لك
    7 "
  8. يعني جت عالحريم تناقشهم وتنصحهم ,,,,,انصح العيال اللي مفشلينا صدق بامريكا مو جدال وحده عن السواقه اقلها السواقه مو حرام لو جادلت فيه

,,,مو شرب ورقص وبنات

مو عشانهم اولاد مثلك ماتنصح تبي تنصح انصح الكل والا خل رايك لنفسك وبعدين اسلوبك وكلمتك *استحي على وجهك* ياليتك استبدلتها بكلمه لطيفه

تبي تنصح انصح بادب وبكلمه حلوه ترى الرسول اللهم صلي وسلم عليه له اسلوبه بالحوار وبالنصح اتمنى تقدي فيه باسلوبه وباخلاقه وبكلامه

ولاتحسبني مأيده انا لامع ولاضد ولارأي بيسوي شي

اتمنى تعيد تفكيرك وتنتقي كلامتك مره ثانيه اذا بغيت تطرح موضوع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن عبدالرحمن
    انا ما اعتبر السواقه مشكله ياخي خل العالم كلها تدري وين المشكله واثق الخطى يمشي ملكا وبعدين يالغالي انت ما تقدر تحكم العالم انت عارف المشاكل والعالم الي تبي اي شي على السعودية وما لقو شي ولا راح يلقون شي فهم مايلقون شي الا موضوع السواقه فخلهم يتكلمون الى ان يملون

وبالعكس اذا احد سألك عن هذا الموضوع قله انا ما افهم اكثر من الدولة لان الدولة اكيد عندها خطط معروفه ولا يهمونك وترى انا ما اعتبرها عيب او نقص بالعكس هذا شي يميز المملكة العربيه السعوديه واذا احد قالك ان هذا حق من حقوق المرأة

لكن لازم نعرف ان العالم صار منفتح ولا يمكن انك تتكتم على موضوع كل العالم يعرفه من زمان وهذا موضوع ليس وليد اليوم لكن ماهو سبب كثرة الكلام حولة في هذه الفتره بالذات هو الي يخلي الواحد يشك او يتأكد ان فيه مؤامرات ضد الدولة ولكن يقولك اذا كانت مواضيعي تثير الجميع فهذا دليل على ان جميع العالم مهتم بي وبما اعمل

فما عليك من احد

وتحياتي لك

اذا كان هذا كلامك تجاه وطنك ....فأنا لا اايدك على هذا الشئ ..وهذا ليس موضوع مطالبات بالحقوق ...وكلا طويل انا لا اتطرق له ...

ابيك تجاوبني على قد السؤال الي انا سألتك فقط ..إذا عندك مشكله في البيت هل تحب احد يعرفها ويتمسخر عليك فيها ؟؟؟؟

اتمنى يكون الرد صريح ولا يكون فيه مبالغة كلام ..لان الموقع للمبتعثين ليس للسياسيين ...!!!
    7 "
  10. ليش ماسكين موضوع السواقه والبنات فشلوكم !!!

والاولاد الي من جد مفشلينا برا ___ والكلام مايعم __ ماغير شرب وكل واحد مخرفن ومعيش بنات معه في الشقه ومعيشها على حساب الدوله !!!

والكل لما يعرف اني سعوديه يقولي عندكم فلوس !! لان الشباب مو ماسكين لساناتهم ويحكون .
    السواقه بحد ذاتها شي يضحك والبنات ماعندهم اي شي يسوونه الا انهم يحكون بشي ملموس لان الي جواهم اكثر من حكايه سيارات . بس مافيه احد يفهم .

بس تعليق ع سالفه كلامك ماله اي داعي ومايحقلك تتكلم بهالشكل وعن حب البنات لوطنهم ودينهم ومعرف ايش . موضوع سخيف وطرح اسخف _ العذر والسموحه
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.