الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الى كل مبتعثه ..استحي على وجهك ..استحي على وجهك

حوار الى كل مبتعثه ..استحي على وجهك ..استحي على وجهك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل واحد يقفل فمه ويسكت ويرتاح ويريحنا . كل من هب ودب يكتب بالموضوع . ما صار لنا موضوع غير هالموضوع . الكلام للجميع حريم ورجال كل واحد يقفل فمه ويسكت . الله لا يعطيكم العافية .
    إذا فيه قرار راح يطبق غصب عنك وعنها . لا تطلعون ولا تنزلون ولا تسوون زحمة .
    أخوكم عبدالرحمن.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص تاريخ
    الله لا يعطيكم العافية .
    أخوكم عبدالرحمن.

طيب لا تقعد تدعي عل خلق الله
    وش ذا الاسلوب !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي الفراق
    يقال قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ......

وكل انسان يشوف البينات امامه ليش ما يتعض ويهون على نفسه ...

الف شكر لك ..وانا ما علي الا من نفسي ولا لي في غيري

تحياتي
    اخوي والله ما يحصل يدمي القلب
    وانا اقصد الكل وليس فقط البنات هناك البنات والشباب وليس جميعهم ولكن عندما ترى الشاب السعودي مركب سلاسل وربطات باليد و مسوي وشوم وقصات غريبة والله انها تحز في النفس من اي الخطاء؟؟
    منه شخصيا ؟
    من السفارة والملحقية ما تتابع؟
    من الجهة اللي ابتعثتة وطلعت ورع لبلاد انفتاحية؟
    من الاهل اللي سمحوا لة يخرج؟
    ما اقول الا والله ودي مثل هؤلاء يرجعون في اقرب لان مصيرهم يرجعون ولكن خوفي بعد فوات الاوان. فليس قطع رزق بل هو نظام متبع. موفقين.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص تاريخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل واحد يقفل فمه ويسكت ويرتاح ويريحنا . كل من هب ودب يكتب بالموضوع . ما صار لنا موضوع غير هالموضوع . الكلام للجميع حريم ورجال كل واحد يقفل فمه ويسكت . الله لا يعطيكم العافية .
    أخوكم عبدالرحمن.
    ومن يقول........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص تاريخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوكم عبدالرحمن.
    صراحة اقول لك ..... وياك ...

ردك يمثل نفسك ...والناس تشوفك مثل ما انت تشوفهم ....

اعرف ترد على شان نعرف نرد عليك .....

حن ما فتحنا موضوع من شان نقلبه دعاوي عجيز ...

لكن عليك ان ترجع وتدرس فنون الحوار ...

(( رأئي صواب يحتمل الخطأ ورأئ غيري خطأ يحتمل الصواب ))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    اخوي والله ما يحصل يدمي القلب
    وانا اقصد الكل وليس فقط البنات هناك البنات والشباب وليس جميعهم ولكن عندما ترى الشاب السعودي مركب سلاسل وربطات باليد و مسوي وشوم وقصات غريبة والله انها تحز في النفس من اي الخطاء؟؟
    منه شخصيا ؟
    من السفارة والملحقية ما تتابع؟
    من الجهة اللي ابتعثتة وطلعت ورع لبلاد انفتاحية؟
    من الاهل اللي سمحوا لة يخرج؟
    ما اقول الا والله ودي مثل هؤلاء يرجعون في اقرب لان مصيرهم يرجعون ولكن خوفي بعد فوات الاوان. فليس قطع رزق بل هو نظام متبع. موفقين.
    كلامك زينة العقل ....

ولكن ما نقول الا عسا الله يهدي الجميع ....وكل انسان يمثل نفسه فقط only !!!!!
    7 "
  7. مهما كان ومهما تواجدت قرارات اجباريه تؤثر سلبا على حياتنا العمليه وامتعضنا منها فان خرجت فاننا نستنزف خصوصيتنا فلنظرب مثالا بسيطا
    لو تتخانقين انتي واختك وتمر بنت عمك ليه تسكتين!!!
    فكيف بالغريب!! حتى لو استوضحنا فيهم التعاطف فهم يبقو غرباء..الا ان كنتم تتجراون الانتقاد علنا عن دولتهم هنا نصير كلنا عيال عم!!ومحد له يقول لاتتكلم عن دولتك ولكن لعدم التكافؤ انتم حتما ودون ادراك تشعرون بالدونيه وهم بالامتياز
    السعوديه تمثلني انا ما ارضى احد يسال عني من باب الفضول وشئ من السخريه
    ان حصل ودكتور سالكم ارفقو بالجواب لانهم ليسو المعنيين في قضيتنا وان كان من العامه فدعوه يصمت بلباقة وذكاء
    القضيه ليست في قيادة المراه او عباءة سوداء او غيرها
    القضيه قضية انتماء
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحور
    صراحة ماقريت كل الردود

لكن الظاهر انه عندكم بالمعهد بنات وانقلتت ألسنتهم وطبعا بطبع النساء (البهارات لابد منها وبدأو يصيحون وهم مظلومات ومضطهدات وخنبقة فاضية)

عشان كذا أنت ماودك تخلي المدرسين يتدخلون

عادي سألك المدرس_ جاوبه النساء عندنا يسوقون من قديم الزمان ومن غير أي ضجة وهناك أباء يعلمون بناتهم يسوقون السيارة من سن صغيرة
    وتردف له بأن هذي شؤون دولة وكل دولة حرة بإدارتها تمام مثل ما كل شخص حر بأهل بيته

ولو فيكم ذكي والأذكياء كثير يبدأ يقلب الهرجة عليهم ويبدأ يتساءل عن حقوق المراءة في العالم أجمع مو بس بالسعودية

لكن تدرون وين المشكلة_حنا شعب عاطفي نثور بسرعه ويبدأ الدم يفور بداخلنا من القهر ولانقدر نوصل المعلومة اللي نبيها وتكون غالبا صحيحة

وماقصروا بعض المبتعثين والمبتعثات الله يهديهم بتكبير الامور وجعلها قضايا من لاشئ وخصوصا اللي يجونك يتفشخرون ببعض الأمور الخطأ واللي تندرج تحت المعاصي ويجاهرون فيها من باب انهم ناس (مثقفة ومره مندمجين مع الشعب اللي هم رايحين له وياليت على سنع)

والبعض يتكلم عن الدين وهو بالأصل قليل فقه وشكله يخبرك عن مخبره لأن اللي بالقلب يظهر على الجوارح وازيدك من الشعر بيت .. اللي يطالب ان البنت تلبس ملابس محتشمه برمضان عشان هو يصوم << دققوا عشان يصومون وهو اذا جا بالليل راح يشرب .. وش هالتناقض .. ووش تتوقعون بعد اكثر من كذا .

فتجيك وحدة الله يهديها كاشفه من ووالى ( من غير حجاب تماما)وتجي تتكلم بالحلال والحرام!

زمن عجائب

الله يهدي المسلمين اجمعين لما فيه خير دينهم ودنياهم

من اللي بخاطري ,,, تسلم اناملك يا الغلا .. وازيد بس نقطه ان الشعب صدقوني فيه مرض متفشي .. ولو طرحت مواضيع بين ايدي صغار العقول كان رحنا بداهيه مثل قبل ^_^ .

المشكله مو بقيادة المرأه المشكله بالعقول وبالتفكير وبالتعامل . الحين تبون تقولون للعالم عن دينكم الاسلامي كيف ؟؟ وهم بعض طبايعهم وتعاملهم من الدين الاسلامي .

صدقوني وانا واعوذ بالله من كلمة انا ناقشنا هالموضوع عام 2006 بمنتدى توطين .. لازالت الاراء مختلفه لكن الاهم العقل (المخ) سووا clean وصدقوني امور كثير تنحل .. شوفوا المسخره اللي حاصله بالشوارع وبالبيوت وبالنت .

واللي يقول ان الحرمه اشرف انها تسوق مكان السواق انا معها لكن !! ليش ما تقولون ليه ما نجيب باصات ومترو ونصلح شوارعنا ونصلح حال وعقول اللي ماسكين الاداره بدوائرنا الحكوميه .. وتسوون فرمته للاستراحات

بالله شوفوا المسخره اللي بالشوارع بعدين ناقشوا ليه ما تسوق . بالله احد يضمن اخته او بنته تمشي بلحالها بالسعوديه ؟ والله ما اضمنها وبضمنها تمشي بين 50 شاب هنا بامريكا .. اولا واثق منها ثانيا هنا أأمن للاسف

..

الموضوع ما ينوخذ مره وحده وسيده للب .. خذوا المشاكل وحده وحده وصلحوها وبعدين ابدوا بالمطالب .

وتعودوا على الحريه الشخصيه .. من جد نشبه بكل مكان .. حتى لو شافوك تشرب ميرندا قالوا وش هالمزاج << مثال تافه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    مهما كان ومهما تواجدت قرارات اجباريه تؤثر سلبا على حياتنا العمليه وامتعضنا منها فان خرجت فاننا نستنزف خصوصيتنا فلنظرب مثالا بسيطا
    لو تتخانقين انتي واختك وتمر بنت عمك ليه تسكتين!!!
    فكيف بالغريب!! حتى لو استوضحنا فيهم التعاطف فهم يبقو غرباء..الا ان كنتم تتجراون الانتقاد علنا عن دولتهم هنا نصير كلنا عيال عم!!ومحد له يقول لاتتكلم عن دولتك ولكن لعدم التكافؤ انتم حتما ودون ادراك تشعرون بالدونيه وهم بالامتياز
    السعوديه تمثلني انا ما ارضى احد يسال عني من باب الفضول وشئ من السخريه
    ان حصل ودكتور سالكم ارفقو بالجواب لانهم ليسو المعنيين في قضيتنا وان كان من العامه فدعوه يصمت بلباقة وذكاء
    القضيه ليست في قيادة المراه او عباءة سوداء او غيرها
    القضيه قضية انتماء
    كفوا يا اخت الرجال ......

هذا العشم والله فيك وفي تربيتك ..كفوا كفوا كفوا
    7 "
  10. اقول والله لعبت عليهم بنت ارامكو

فيه احد يعاند الحكومه الله لايبلانا

الملك قال اصبروا خلاص اصبروا يمال البلا ذبحتونا نبي نسوق نبي نسوق

وبكره اذا سمحوا لهم يسوقون بتشوف كل وحده عندها سواق .. وكنك يابو زيد ماغزيت

الحرمه مكانها بيتها وين تبي سياره تهجول فيها

وان طلعت تطلع مع محرم

هذي زبدة الكلام
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.