الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الى كل مبتعثه ..استحي على وجهك ..استحي على وجهك

حوار الى كل مبتعثه ..استحي على وجهك ..استحي على وجهك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قسم بلله من اكثثرر الموواضيع الي اثبتت لي عقليه الشاب السعودي لو يروح وراء الشمس هوو هوو

ياااخي من حقنا نتكلم لو ان شاء الله مع يهووودي شي راجع لنا يعني انت كل الي همك الدرجه الي نقصها لك الاستاذ

ولا كالعاااده تمووتون اذا حسيتوا المرأه كانت افضل منكم ولا بتنافسكم على شي انتو المسيطرين عليييه

انا بصراحه اقرا موضووعك ووالله الي خلقني اني استحيت لك وبوجهي مليون علامة تعججبب

تلووم الامريكان والاجااانب اذا تكلموو بهذا الموضوع وصار شغلهم الشاغل

لانه فعلااا شي يضحك ومايدخل العقل ... عجز مخي يستووعب يعني اقعد بكرسي السياره هل فرقة لو غيرت مقعدي وقدمت للامام ودعست برجولي الطبيعيه على

البنزين وحطيت ايدي الي مافيه اي نوع من الاجرام عالدريكسون ورحت اقضي مشاويري ؟؟

ولا لااا صح ليش ماحتاج خليني اجيب سواق اجني ماعرف اصل امه من وين ولا اخلااق واصير انا وياه لحانا بالسياره ياحلااوه

فعلا خلااااااص كفاياكم تخللللللف هذا وانتم مبتعثين ومفروض تفتحت عقولكم على المجتمعااات

ولكن فعلااا اهني كل رجل دخل الموضوع وكان له رده العقلاني على هذا المووضوع الي فعلا مفروض استحيت على وجهك قبل لا تكتبه

بالنسبه للاخ ابو دالين

اي عريضه !!؟؟

ماشفنا لا عريضه ولا بطيخ مين هذولا الي صوتوا ،، شكلهم ناس شفافين لان ولا احدددد اعرفه لا من قريب ولا من بعيد وقع

وبالنسبه للتصويت في كذا مقال قال انه 75 بالمئه مويده

والدليل سواقتهم خاااارج السعويه حتى اذا راحوا الخليج ساقوااا

احنا خلوونا بسواقتنا والناس وصلت المريخ واحنا الوحده اذا ابوها مو موجود بالبيت وصار لها كارثه مالها الا تنطق بالبيت وتحرررق لان ببساطه جريمه اركب بالمقعد الامامي

تمنيت ان الاجانب يجادلونا على شي نفتخر فيه ،،،، بس الى مايجي والعقول هذي اذا ماتفتحت بتنبط !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alba6a_afandi
    قسم بلله من اكثثرر الموواضيع الي اثبتت لي عقليه الشاب السعودي لو يروح وراء الشمس هوو هوو

ياااخي من حقنا نتكلم لو ان شاء الله مع يهووودي شي راجع لنا يعني انت كل الي همك الدرجه الي نقصها لك الاستاذ

ولا كالعاااده تمووتون اذا حسيتوا المرأه كانت افضل منكم ولا بتنافسكم على شي انتو المسيطرين عليييه

انا بصراحه اقرا موضووعك ووالله الي خلقني اني استحيت لك وبوجهي مليون علامة تعججبب

تلووم الامريكان والاجااانب اذا تكلموو بهذا الموضوع وصار شغلهم الشاغل

لانه فعلااا شي يضحك ومايدخل العقل ... عجز مخي يستووعب يعني اقعد بكرسي السياره هل فرقة لو غيرت مقعدي وقدمت للامام ودعست برجولي الطبيعيه على

البنزين وحطيت ايدي الي مافيه اي نوع من الاجرام عالدريكسون ورحت اقضي مشاويري ؟؟

ولا لااا صح ليش ماحتاج خليني اجيب سواق اجني ماعرف اصل امه من وين ولا اخلااق واصير انا وياه لحانا بالسياره ياحلااوه

فعلا خلااااااص كفاياكم تخللللللف هذا وانتم مبتعثين ومفروض تفتحت عقولكم على المجتمعااات

ولكن فعلااا اهني كل رجل دخل الموضوع وكان له رده العقلاني على هذا المووضوع الي فعلا مفروض استحيت على وجهك قبل لا تكتبه

بالنسبه للاخ ابو دالين

اي عريضه !!؟؟

ماشفنا لا عريضه ولا بطيخ مين هذولا الي صوتوا ،، شكلهم ناس شفافين لان ولا احدددد اعرفه لا من قريب ولا من بعيد وقع

وبالنسبه للتصويت في كذا مقال قال انه 75 بالمئه مويده

والدليل سواقتهم خاااارج السعويه حتى اذا راحوا الخليج ساقوااا

احنا خلوونا بسواقتنا والناس وصلت المريخ واحنا الوحده اذا ابوها مو موجود بالبيت وصار لها كارثه مالها الا تنطق بالبيت وتحرررق لان ببساطه جريمه اركب بالمقعد الامامي

تمنيت ان الاجانب يجادلونا على شي نفتخر فيه ،،،، بس الى مايجي والعقول هذي اذا ماتفتحت بتنبط !
    اذا انتي تبين تسوقين روحي سوقي واذا ما تبين هم بعد بكيفك ....
    7 "
  3. انا قلت لكم ....واعيدها مره ثانيه ...موضوعي هنا ليس عن سواقة المراه

موضوعي راح يتكلم فيه اي واحد وهذا شي لا شعوري الواحد يكتبه ما يحتاج له لا تسطير ولا تنظيم ....الرسالة الي ابي اوصلها ...والحمد لله انها وصلت ....ان كل واحد يحمد ربه على البعثه الي هو فيها ....وبس

ما راح اكثر كلام ...ولا ارد على ردود ما ادري كيف عقلياتها اصلا مبتعثه ...فالحمد لله والشكر لله ....والله يطول عمر ابو متعب ويجعله لنا ذكر ....ويعز حكومتنا ويعز وطنا ....
    7 "
  4. اولا انا ضد سواقة المراه في السعوديه لسبب واحد هو الشباب الي كان عمره ما شاف بنت

بس بصراحه اسلوبك جداً سيء وانا معاك بان للوحده مفروض ما أتفلسف خصوصا برى وقدام الناس لان ولاة امورنا يعرفون احسن منا لكن ياليت في طرحك المواسين تحسن اسللوبك ولا تقولي منال او ما ادري وش اسمها لان هذي مستواها اقل من انني أتكلم عنها

لكن اذا تبي نتكلم بشكل عام ووالت تنصح بعد الشباب بانهم يصكون فمهم اذا سالوا بنت لابسه كت او قصير مو يطلعون مفاجيع ويبعدون يسوون الحرمان الي دائم تشوفها

صحيحي في نسبة من البنات يغلطون لكن والله نسبة الشباب الي يغلطون ويفشلون أضعاف مضاعفه ومع هذا ما قرينا عن بنت تقول للشباب استح على وجهك لان اسلوبك ينرفز
    7 "
  5. انا تم توجيهه سوال الي من معلم عن هل سوف تقودين

قلـــــــــــــــــــــــــــــتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتت

مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــل انا لا ارغب بالقايده و يوجد الف بنت مثلي لا يرغبن بالقياده

لاني ملكه و هل شاهدت ملكه تقوووووود

قال لالالا

انهي الحديث بكلمه آشكرك على توضيح معلومه انكم ملكات
    7 "
  6. كلاً ووجهة نظره في هذا الموضوع
    وش دخل البنات السعوديات بالتأثير ع عقول الغرب
    على النقطه هذه
    الغرب كذا والاكذا
    عندهم مساواة المرأه بالرجل
    ويشوفو موضوع السواقه
    امر تافهه ومتخلف ان السعوديه تمنعه
    فعشان كذا يناقشوكم فيه
    والبنات فيه المعارض وفيه الامؤيد
    فمهما تكلمت
    ماراح يسيئون لأحد ولاراح يأثرو ع احد زي اي قضيه
    تثير الشعب
    فممكن يكون ردنا او ردكم لهم انو نسائنا ملكات وكل ملكه لها سائقها الخاص فمنتهيين من امر السواقه
    فبلاش الكلام هذا والتطاول رغم اني مااؤيد سواقة المرأه في السعوديه بس عشان شئ واحد انو راح يكون فيه فتن كثير
    بالذات الشاب السعودي الي كأن عمره ماشاف بنت
    وفيه قضايا اهم تنطرح من جد فيها اسائه من المبتعثين والمبتعثات
    للمملكه
    وكلاً يحاسب نفسه
    7 "
  7. سحبني اسم الموضوع - اسحي على وجهك -

ياخي ما زلت اعيد و اكرر على بعض الناس مالك و مال الناس .

و اذكرك بتصير السواقه مثل جوال الباندا ... كل ما اتذكر اضحك كانوا يدعون على اللي صنعه و الحين صار الجوال فيه كمرتين ويدعون بعد لستيف جوبسن

امنيتي لشعب السعوديه بسيطه و مستحيله - اتمنى ان اشوف كل سعودي بحاله ويحترم اراء الاخرين .. لا حد يقولي امر بالمعروف ونهي ع المنكر ترى نص الشعب فاهم الامر والنهي غلط

بعدين ترى موضوع السواقه بسيط و الشعب معقده لانه مافي احترام لاختلاف الاراء ... باختصار البنت اللي تبي تسوق تسوق و اللي ما تبي لا تسوق .. و اللي ما يسوقون يحترم اللي يسوقون . انتهى .

اما انا ملكه و ما اسوق .. غيرك ما تحس انها ملكه ماغير ممرمطه بهالشوارع و التكاسي وين هالملكه اللي تركب مع تاكسي ريحة سيارته دخان 11 ..

الله يهديني و يهديكم اجمعين
    7 "
  8. أنا بصراحه ضد سواقة المرأه مو لاأنها مرأه لالالا طبعا .لان الطرق يادوب تكفي الرجال مونجي نحنا ونكمل الناقص .
    والاهم من ذلك اغلب حالات الوفيات عندنا سببها حوادث السيارات (الله يحفظنا واياكم من كل مكروه) يعني البنت عندنا معززه مكرمه بصراحه أميره ببيت ابوها او زوجها يعني بره الحريم يتمنو ان احد يهتم فيهم ويحافظ عليهم مثلنا ,, يعني في احلى من أن زوجك يفتحلك الباب ولا ابوكي يشلك شنطتك الله يخليهم لنا يعني تبغي يابنت بلدي تكوني زيك زي الحريم بره يودون مدارس ويشترو من السوبر ماركت وهذا تعبان وديه المستشفى والانبوبه خلصت يلا روحي عبيها ترى دا الي راح يسير !!! الرجال يكون جالس ومرتاح وانتي ياعيني عليكي تايه من شارع لشارع ومن مدرسه لروضه ,, اكيد راح تقولو من جدك انتي نحنا نعمل دي الاشياء !!! اكيد راح نجيب سواق هو يقوم بطلبات البيت ؟؟؟ اها جينا على الجرح ايش استفدنا اجل بدام السواق لازم منو (كأنك ياأبو زيد ماغزيت ) . احمدو الله على هذه النعمه .

اكتب كلامي هذا وانا متأكده ان السواقه راح تسمح لكم يابنات بلدي بس بصراحه مااتمنى هذا يسير ابدا ابدا لان مقابل كل سياره راح يكون هناك عشرات القبور تفتح وراح نصبح مثل الفلبين نستنى الجثث تتحلل لاجل نضع جثه غيرها .لاتقولولي ان كل الدول الخليج والدول العربيه يسوقون وحياتهم ماشايه نحنا غير نحنا السواقه طول عمرها مو مسموحه وفجأه يسمحون بيها بجد قمة الفوضى !!!!!!

وهذه وجهة نظري الخاصه وارجو احترامها
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.