الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية بنسالفينا مدينة Lock Haven معهد FLS ارجوو الدخول ضرووري

ولاية بنسالفينا مدينة Lock Haven معهد FLS ارجوو الدخول ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كميائيه تقنية النانو
    كميائيه تقنية النانو

مبتعث مستجد Freshman Member

كميائيه تقنية النانو الولايات المتحدة الأمريكية

كميائيه تقنية النانو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية نانو , بجامعة //
    • //
    • تقنية نانو
    • أنثى
    • جاري الانتظار, ليس حاليا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 11th, 2011, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاني قبول في مدينة Lock Haven معهد FLS وبحثت عنها ولكنني للاسف لم اجد الا معلومات قليلة والكل يسب في

المعهد والله جاني اكتئااب ياااليت اللي عنده اي معلوومه لايبخل علي فيها وله دعوه في ظهر الغيب

وياليت اي احد معايا يفيدني ويقووولي اش رااية فيها وهل لابد ان يكون المعهد تابع لجامعه معترف بهاا والا اي معهد يكون

معترف به عند الوزاارة
  2. هذي قرية أو أصغر من القرية على بعد نص ساعة من مدينه ستيت كوليج State college,pa

قريبه منها جامعة ولاية بنسلفانيا العريقة في ستيت كوليج ، نصيحتي القبول في معهد جامعة ولاية بنسلفانيا سهل وسريع بامكانك بسهوله تحصلي قبول فيه بس مشكلته نصه سعوديين يعني حتروحي تتعلمي عربي فيه والمعهد ماهو فظيع لكن المدينة وانه وسط الجامعة ميزة وأحسن من Lock Haven على أي حال
    7 "
  3. لا تروحي ....لا تروحي .....لا تروحي ......

اسألي مجرب ولا تسألي طبيب

انا كنت فيه ..

والله معهد مصري .....والي يدرس مصري ....
    يدرس مستوى اول يقول اكتب اكتب حرف A على البلونه واجلس عليها من شان تفجرها ....

وحرف H يقول حط عمود يوازي اخوه ...وحط بينهم خط ...فاهم يا حبيبي ....

اقسم بالله هذا اسلوبهم ...لا تروحي واصلا المعهد موقوف من الملحقيه ومقفل ......لا تروحي ......

تعالي معهد ELC OR ELS OR ELP
    هذي افضل ثلاث معاهد في فلادلفيا ..... اليوبن ودركسل ومعهد ELS في سان جوزيف ....

وفيه معهد كابلان انتبهي لا تروحين عليه ...حق فلوس بس ....

وعندك معهد تمبل ..بس منطقته جدا خطره .....

اتمنى اني افدتك وانا جاهز بأشي تبينه

تحياتي
    7 "
  4. حبيبتي أنصحك نصيحة لوجه الله انك ماتروحي للمدينة.
    أنا كنت من أوائل اللي درسوا في المعهد وصدقيني إذا رحتي هناك بتضيعي وقتك على الفاضي.
    احنا لما رحنا هناك عانينا من مستوى المعهد وسوء معاملة مديره وقلة الخدمات في هالقرية ،ورفعنا
    شكوى للملحقية ووقع عليها الطلاب اللي كانوا معنا.

الملحقية عندها خبر بموضوع المعهد والمدينة وأكيد أكيد راح يسمحوا لك بالتغيير بمجرد وصولك لواشنطن.
    أذكر اني قريت في المنتدى انه أحد الطلاب المبتعثين وصل لواشنطن ولما حددوا له المشرف الأكاديمي المسؤول
    عنه وهي سلامة خواجي ( على فكرة هي المشرفة الوحيدة على مدينة لوك هيفن ) راح كلمها ولما عرفت انه بيدرس
    في FLS على طول طلبت منه انه يرجع للملحقية عشان يحولوه على أي مكان يبغاه.
    أختي إذا كنتي تبغي معهد يؤهلك لقبول الجامعة ابعدي كل البعد عن هالمعهد ودوري لك من الآن على مكان كويس عشان
    لما يسألوك الملحقية عن المكان اللي راغبة تحولي له تكوني جاهزة .

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Senorita Sanbi
    حبيبتي أنصحك نصيحة لوجه الله انك ماتروحي للمدينة.
    أنا كنت من أوائل اللي درسوا في المعهد وصدقيني إذا رحتي هناك بتضيعي وقتك على الفاضي.
    احنا لما رحنا هناك عانينا من مستوى المعهد وسوء معاملة مديره وقلة الخدمات في هالقرية ،ورفعنا
    شكوى للملحقية ووقع عليها الطلاب اللي كانوا معنا.

الملحقية عندها خبر بموضوع المعهد والمدينة وأكيد أكيد راح يسمحوا لك بالتغيير بمجرد وصولك لواشنطن.
    أذكر اني قريت في المنتدى انه أحد الطلاب المبتعثين وصل لواشنطن ولما حددوا له المشرف الأكاديمي المسؤول
    عنه وهي سلامة خواجي ( على فكرة هي المشرفة الوحيدة على مدينة لوك هيفن ) راح كلمها ولما عرفت انه بيدرس
    في FLS على طول طلبت منه انه يرجع للملحقية عشان يحولوه على أي مكان يبغاه.
    أختي إذا كنتي تبغي معهد يؤهلك لقبول الجامعة ابعدي كل البعد عن هالمعهد ودوري لك من الآن على مكان كويس عشان
    لما يسألوك الملحقية عن المكان اللي راغبة تحولي له تكوني جاهزة .

بالتوفيق
    كلام الاخت صحيح مئه في الميه وانا شخصيا حولت قبل ما ادرس وارجعي للموضوع حقي السابق واقرأي قصتي كامله ....

انا حولت قبل ما ابدأالدراسه ...وبعد ما بديت الدراسه في دركسل رحت زياره للمعهد هذا fls وشف كل شي بعيني وحمدة الله اني ما رحت له .....

بس انتي اذا تبين تتحاشين التأخير فأفضل شي انك تخلصي امور فيزتك وكل شي وتسافري واذا وصلتي حولي على طول هم يحولونك ...وممكن ما يصدرون لك ضمان مالي على طول لانهم يعرفون ان المعهد زفت .....وراح يخيرونك انا متأكيد

هي نقطه كويسه في التغير بعدين ....بس النقطه السيئه والي راح تواجهينا اذا سويتي زي ما انا سويت وحولت هنا ....هي توفير السكن والخدمات البدائيه ....لانك راح تكونين مبهمة ما تدرين وين راح يحطونك ....فما تقدري تتأكدي من شي حتى يتم يحويلك .....

انا جاهز لاي استفسار تبينه .....

عوض ال حواش
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.