الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة " الطب البشري" في الولايات المتحدة الامريكة

استفسار دراسة " الطب البشري" في الولايات المتحدة الامريكة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah K. Al-Kood
    Abdullah K. Al-Kood

مبتعث جديد New Member

Abdullah K. Al-Kood الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah K. Al-Kood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري Medicine , بجامعة Penn State University Or Pittsburgh University
    • Penn State University Or Pittsburgh University
    • طب بشري Medicine
    • ذكر
    • State College OR Pittsburgh, Pennsylvania State
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 12th, 2011, 08:25 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    " إذا كـنـت ذا رأي فـكـن ذا عـزيـمة فـإن فـسـاد الـرأي أن تـتـرددا "

أخواني و أخواتي المبتعثين و المبتعثات , أرجو أن تساعدوني في إيجاد حل لـ موضوعي

قررت مؤخراً أن أدرس بكالوريس "طب بشري" في الولايات المتحدة الامريكيه , علماً أنني عرفت أن سياسة "الطب" في الولايات المتحدة معقدة بعض الشيء , لديهم شروط كثيره لـ دراسة "الطب" و من أبرزها [ شروط دخول كلية الطب لازم يكون عندك Pre-Medicine ] بعد ذلك أستطيع أن أدرس "الطب البشري" في اي جامعة في جامعات امريكا , لكن سؤالي هنا هـــل هــذا صـحيح؟

أريد ممن لديه المعلومات الكافيه عن هذا "التخصص" أن يفيدني بـكـل شئ و عدد السنوات الدراسة من Pre-Medicine & Medicine ؟

شكراً لــ ك ــم جميــعاً مقدمـاُ

عبدالله ك. الشمري doc-0(at)hotmail.com
  2. والله يالغاآلي نفس مشكلتي بالضبط ..

تصدق توي انتبه لموضوعكـ

انا زيك مش فاهم ماهية البري ميدسين .!!؟

لكن انا ناوي ناوي ان شالله ادرس طب هناآكـ

ودورت ابا احصل معلومة بخصوص كدا مافي .. وكتبت موضوعي ..

وان شالله بنحصل اللي يفيدناآ
    7 "
  3. هلا اخوي

انا عندي ولد عمي يدرس فنيويورك طب اسنان ,, وتوه مخلص 4 سنوات ,, والحين هو يتجهز لامتحان ( أعتقد ) انه البري ميدسين مش متأكد .. هذا الامتحان قوي جدا جدا .. ويحتاج جهد كبير ,, وتتنتظر سنه كامله حتى تأتي النتائج ,, قد يرسلون لك
    ايميل انك مقبول .. وقد لا يرسلون لك ايميل ,, وتنتظر سنه ثانيه ,, واذا قبلوك ,, بتدرس 4 سنوات ثانيه بـ هذا التخصص
    7 "
  4. البري ميدسن هــو Pre-Medicine Courses الي هو " مقررات ماقبل الطب " هذا التخصص الخطوة الأولى في مسيرتك لــ الطب بعد ذلك في أختبار كما قال عارفNY والأختبار هذا صعب لكنه ليس أختبار البري ميدسن بـل هو أختبار مابين البريد ميدسن و الـ ميدسن , و هو مشابه لـ اختبار التحصيلي الي عندنا بالسعوديه و لكن أقوى بكثير منه , و بعد نجاحك في هذا الاختبار تكون قادراً أن تدرس الطب .

شكراً لـكم على تفاعلكم في هذا الموضوع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.