الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معاهد اللغة في تامبا

بخصوص معاهد اللغة في تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبه كيوته
    محاسبه كيوته

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبه كيوته الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبه كيوته , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • accounting
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 12th, 2011, 08:00 PM

مسائكم جوري

انا سمعت انو فيه 5 معاهد لغة في تامبا فلويدا ،،، فأبي اعرف انها واجمع معلومات

انا اللي اعرفه الusf طيب المعاهد الثانيه كيف وضعها ؟؟؟هل هي ممتازه ؟؟؟ وكيف جودة التدريس عندهم؟

وانا ما يهمني ( انو اذا خلصت اللغة ادخل الجامعة ) لأنو همني قوه المعهد بعدين اجيب قبول في مكان ثاني مو مشكله اهم شي عندي المعهد

بليييييييييييييييز محتاجه هالمعلومات ضروري

تحياتي
    اختكم محاسبه كيوته
  2. هلا بك اختي

فيه معهد els بحرم جامعه UT ومعهد USF الانتو وفيه معهد انلينقوا ادرس فيه حاليا وفيه معهد نسيت اسمه اعتقد السينتر لانقوج او شي مثل كذا

بالنسبه للافضل نبدا بمعهد els ناس تسبه وناس تمدحه الميزه الوحيده اللي فيه بالنسبه لي كل شهر اختبار وكل شهر تعدين ليفل يعني تخلصين بسرعه ان شاء الله وهو مكثف طبعا
    حسب ماسمعت ومعهد الانتو ناس تسبه وناس تمدحه لكن ما انصح فيه لان على كلام شخص يقول بس ٤ ساعات ودلع مو مكثف وانا مادري ماجربته
    معهدي انلينقوا خاص ومعترف فيه نوعا ما بالنسبه لي كويس الحمدلله بس مو لدرجه انه ممتاز
    ومعهد السنتر لانقوج سيئ كما سمعت من ناس تدرس فيه حاليا ومقربين لي
    وفيه معهد اسمه اعتقد hcc هذا يآهلك لدراسه بالجامعه على حسب تخصصك
    يعني مثلا تخصصك محاسبه يدرسونك محاسبه انجليزي ماعرف احد فيه ولا اعرف عنه معلومات للآسف
    وبالتوفيق
    والله اعلم ..
    7 "
  3. اسمعي اورلاندو رحت لها الصراحه

اكثرها سعوديين واكثر ناس وزحمه وكئيبه سبحان الله

اورلاندو يمكم تناسب اذا كانت جامعه اكثر من لغه

اللي انا اشوفه ماتناسب نهائيا بالنسبه لي لغه وجامعه لانها كئيبه والسعودين من جد فل
    انا بتامبا ومليانه فما بالك هناك بكل لفه شي غير معقول يعني

اورلاندو حلوه مره كزياره بالنسبه لمعاهدها للاسف اعرف واحد بس درس وطلع منها يقول ما ارتحت بهالديره

انتي استخيري قبل كل شي والله يكتب لك اللي فيه خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _wanted_
    اسمعي اورلاندو رحت لها الصراحه

اكثرها سعوديين واكثر ناس وزحمه وكئيبه سبحان الله

اورلاندو يمكم تناسب اذا كانت جامعه اكثر من لغه

اللي انا اشوفه ماتناسب نهائيا بالنسبه لي لغه وجامعه لانها كئيبه والسعودين من جد فل
    انا بتامبا ومليانه فما بالك هناك بكل لفه شي غير معقول يعني

اورلاندو حلوه مره كزياره بالنسبه لمعاهدها للاسف اعرف واحد بس درس وطلع منها يقول ما ارتحت بهالديره

انتي استخيري قبل كل شي والله يكتب لك اللي فيه خير ..
    يسلموووووو اخوي الله يعطيك الف عافيه

يعني هل تامبا اخف زحمه سعوديين من اولاندو؟؟؟؟؟؟؟
    لأني انا كنت بنقل تامبا قالولي مليانه سعوديين والممارسه بتكون ضعيفه لأن كل اللي حولي عربيات وسعوديات

انا عادي عندي بالعكس السعوديات ما اقدر استغنى عنهم بس برضو لازم يكون في المدينه امريكيات ،،، مثل ولد خالتي مديتنه مليانه سعوديين بس هو ساكن مع امريكي ومررره مستفيد في الممارسه

انا احس حلو كذا يعني مليانه او مو مليانه سعوديين ما تفرق اللي يهم يكون فيها نسبه الامريكان كبيره
    7 "
  5. اخوي ما قصر بالاجوبة معك وان شاء الله يكون افادك انا راح اتكلم لك عن معهد الانتو USF لاني طالب فيه وراح اكمل 7 شهور معآهم

المعهد صحيح بس 4 ساعات باليوم من 8 الى 12ونص لكن المعهد مرة قوي وتدريسه حلوة ومرة شديد من ناحية HOMEWORK +PRESENTATION + QUIZ + كلاس CONVERSATIONS مع طلاب الجامعه يومين بالاسبوع مدة ساعه نجلس مع طلاب الجامعه ونتكلم معاهم ممارسة انقـلش غير النشاطات كل ويكنـد .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesh3aL_20
    اخوي ما قصر بالاجوبة معك وان شاء الله يكون افادك انا راح اتكلم لك عن معهد الانتو USF لاني طالب فيه وراح اكمل 7 شهور معآهم

المعهد صحيح بس 4 ساعات باليوم من 8 الى 12ونص لكن المعهد مرة قوي وتدريسه حلوة ومرة شديد من ناحية HOMEWORK +PRESENTATION + QUIZ + كلاس CONVERSATIONS مع طلاب الجامعه يومين بالاسبوع مدة ساعه نجلس مع طلاب الجامعه ونتكلم معاهم ممارسة انقـلش غير النشاطات كل ويكنـد .
    اشكر اخوي على هذا الاضاح انا مقدم على هذا المعهد وكان همي اني القى معهد اكاديمي بهذي الخصائص لان في الاول والاخير راح اكون انا المستفيد .ماهمني مستوى والسعوديين في المنطقة .
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.