الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار واتمنى التفاعل جامعة سكرانتون ...... بليز ردوا علي

مساعدة استفسار واتمنى التفاعل جامعة سكرانتون ...... بليز ردوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ohoud Enzzi
    ohoud Enzzi

مبتعث جديد New Member

ohoud Enzzi الولايات المتحدة الأمريكية

ohoud Enzzi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة ابحث عن جامعة
    • ابحث عن جامعة
    • ادارة
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 18th, 2011, 03:25 AM

مرحبا اخواني واخواتي

اتمنى اجد الرد والفائدة منكم

انا راسلت جامعة سكرانتون حابه التحق عندهم لبرنامج ماجستير الادارة الصحية MHA
    اتمنى احد يفيدني احد يعرف عن الجامعة حاجة ؟؟ احد يدرس فيها ؟؟ وضع المدينة ؟؟ القبول بالبرنامج سهل والا يعقدون ؟؟ والدراسة بالجامعة سهلة او معقدة ؟؟ اعضاء هيئة التدريس ؟؟

ويا ريت احد يفيدني بمعهد لغة جيد عشان اسجل فيه طبعا الجامعة ما عندهم معهد لغة فياريت التفاعل

وشاكرة ومقدرة لكل من تجاوب معي وكل من شارك بهالمنتدى وقدم فائدة

وجزى الله القائمين على هذا المنتدى خير الجزاء
  2. ي هلا وسهلا
    انا بجامعه سكرانتون

واعرف مجموعه من الطلاب على تخصص الاداره الصحيه والحمدالله ماشين تمام والصعوبه موجوده بكل جامعه وفيه مجموعه تخرجوو منها ولله الحمد
    - معهد لغه مافيها الجامعه لكن فيه جامعتين الاقرب لها وهما جامعه ماري وود وجامعه ويلكــس هما فيها معاهد لغه - الافضل والاقرب لسكرانتون معهد جامعه مااري وود

- وضع المدينه: تعتبر قريه او ضاحيه بلده صغيره جدا وهادئه جدا وجبليه اجواها فصول السنه كلها تمر عليك شتا وخريف وربيع وصيف ...
    بنظري مناسبه جدا لجو الدراسه لانها مافيها اماكن ترفيهه ترفيهه لكنها قريبه من المدن الكبيره مثل نييورك و فيلادلفيا و و

- قبول الجامعه يتم بتحقيق شرط اللغه فقط ماتشترط جيمات ولا جي ار ايه ولاحاجه - عن نفسي الحمدالله القبول ما طول ابد

- وبسس
    واي حاجه حياك الله
    7 "
  3. الاخت احساس سارة اشكرك على مرورك وردك
    بس ابي استفسر من ناحيةة القبول ببرنامج الادارة الصحية يتطلب مقابلة شخصية والا لا ؟؟
    جزاك الله كل خير ووفقك في بعثتك

الاخ نظرة شوق بارد نيابة عن احساس سارة حسب تجربتي انا حصلت على قبول بالجامعة في ادارة الاعمال وخطاب القبول كان فيه شرطين الجيمات والتوفل بس ما هم محددين درجة معينة والبرنامج مدته سنة حسب خطاب القبول اللي وصلني منهم
    واتمنى لك التوفيق يا رب
    7 "
  4. السلام عليكم
    والله حسب معرفتي لمجموعه كبيره من طلاب اداره الاعمال بعضهم تخرج هالشهر وبعضهم لازال يدرس وبعضهم بدا اول سمستر الان ..... الجااامعه لم تطلب منهم جيمات ولا جي ار اي !!!
    والي عرفته بس ان درجه الايلتس ارتفعت من ٥.٥ الى ٦ ما اعرفها ب التوفل كم لاني اختبرت ايلتس......

- الاداره الصحيه اعرف طالبه بهالتخصص ماطلبو منها مقابله شخصيه ... ( هل ذكر لك المقابله في القبول )؟؟

--- واي سؤال واي استفسار راح اكون سعيده فيه بمساعدتكم
    وان شاءالله احاول اتاكد ب مراسله النادي السعودي عن وضع الجامعه الان هل تغير بطلب جيمات او جي اري ايه او لا في هذه السمستر!! مع اني شبه متاكده ٩٩٪ لمعرفتي الشخصيه بطالبه لم يطلبو منها ..
    7 "
  5. مشكورة على هالمعلومة طمنتيني
    انا ما ذكروا لي شي بس لما دخلت على نفس موقع الجامعة وشفت البرنامج ذاكرين انه يطلبون مقابلة شخصية
    الف شكر ويعطيك العافية بس اهم شي ننتظر الرد عن الجيمات والجي ار اي

جزاك الله كل خير
    7 "
  6. السلام عليكم..

أنا أدرس في سكرانتون إدارة أعمال..
    الجامعة تطلب جيمات بدرجة 450 ..

لو كان عند المتقدم خبرة 3 سنوات أو أكثر ممكن يتنازلون عن الجيمات ,,,

فيه جامعة شنندواه في قرية حول واشنطن لاتطلب جيمات، وهذا موقعها:
    Shenandoah University : Home

وفقكم الله..

I am trying
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.