الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معهد امباسي في مدينة فورت لودرديل

مساعدة معهد امباسي في مدينة فورت لودرديل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed 300
    ahmed 300

مبتعث جديد New Member

ahmed 300 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed 300 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master , بجامعة not yet
    • not yet
    • master
    • ذكر
    • Fort Lauderdale, Florida
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 20th, 2011, 09:16 AM

السلام عليكم

انا عندي مشكلة ياجماعة واتمنى الافادة منكم
    موضوعي باختصار انا لي شهرين ونص انتظر الفيزا وكنت دايما اراسلهم واستفسر ويرجعو يردون بأنها تحت الاجراء وقبل شهر تقريبا السفارة ارسلتلي ايميل وتقول انه لازم ارسلهم اي تونتي جديد بتاريخ جديد ( بعد مامر اسبوع تقريبا على انتهاء الاي تونتي القديم ) وعلى طول كلمت المكتب وقلتلهم الموضوع , قالو المفروض تبلغنا قبل ماينتهي الاي تونتي باسبوعين , قلتلهم عاد والله مدري , المهم قالولي المعهد الحين زحمة صيف ويمكن مايعطونك قبول جديد بدري لازم تنتظر شوي , مع العلم انه الان لي شهر تقريبا وانا انتظر . المكتب صراحة في البداية ماقصر وجابلي 3 قبولات في جامعات ممتازة
    يعني معقول ياجماعة اي تونتي جديد ياخذ شهر؟؟؟؟ وليه المعهد يماطل بالطريقة هذه؟؟؟؟ يعني الحمدلله بعد ماهانت مشكلة الفيزا جاتني مشكلة المعهد , لان انشاءالله بمجرد ارسال نسخة من القبول الجديد للسفارة سيتم ارسال الجواز مباشرة حسب معرفة الكثير.
    اللي عنده افادة او خبرة او مشورة اتمنى يفيدني , صدقوني محتاج نصايحكم وارائكم
    المعهد هو امباسي في فورت لودرديل في فلوريدا

شاكر لكم مروركم الله يحفظكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.