الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انتبهوووو من معهد كابلن في فيلاديلفيا مهمممممممممممممم جداااااااااااااااااااا

استفسار انتبهوووو من معهد كابلن في فيلاديلفيا مهمممممممممممممم جداااااااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اتعبتو قلوبنا
    اتعبتو قلوبنا

مبتعث جديد New Member

اتعبتو قلوبنا الولايات المتحدة الأمريكية

اتعبتو قلوبنا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة تيمبل
    • تيمبل
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, بينسلفانيا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 22nd, 2011, 06:58 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا حصلي اشياء مع الملحقيه ما اتوقع انه في احد حصل له ,انا مرافق مع اختي الممبتعثه جانا القبول عن طريق مكتب التجسير المتعاون مع الملحقيه في معهد كابلن في فيلاديلفيا اختي جاها الضمان المالي وداومت اقل من شهر ورسلت لمشرفها حتى تتحصل على تمديد للضمان المالي حقها لانه مشرفها اعطاها ضمان مالي لمدة شهر فقط ...تصدقو ياجماعة الخير ايش جاء الرد المفاجؤ من مشرفها ,,,روحي دوريلك على معهد ثاني غير كابلن لانه هذا المعهد غير معترف فيه لدى الملحقيه ,,رحنا دورنا على طلبه معهد ثاني كل المعاهد مقفله ولا تستقبل لمدة ثلاثة شهور ,,والله حرام حرام الي يعملوه معانا الملحقيه ومع الطلاب جابونا لأمريكا وجابولنا قبول في معهد كابلن وفي الاخير يقولو ما نعطيكي تمديد للضمان المالي , ماهمهم الواحد استاجر بيت قريب المعهد ولاهمهم شي روح دبر نفسك بنفسك بالله ايش رايكم .
  2. بالفعل أخوي
    معاهد أمريكا مقفله لأقل شيء 31/8 اللي هو معهد إي ال بي في جامعة بنسلفينيا
    للحين أحاول اطلع لي قبول منها ماني قادر بالرغم إني جاي على حسابي

لكن أخوي اتصل على المشرف الغبي ذا
    قول له لو أجيب قبول من إي ال بي عااادي
    ولد عميو وخويي قدموا تحويل من بوسطن لاي ال بي في فلادلفيا
    قبلوا خويي ورفضوا ولد عمي يقولون المعهد فيه تكدس شويتين

تأكد قبل أخوووي
    وأسأل الله إن يوفقك إنت واختك وييسر اموركم ويعينكم على هالملحقيه أبو ريال

بالتوفيق
    7 "
  3. لا تصآآلح .. ازبد لهم .. العالم الوصخه هذي ماا ينفع معهاا .. رووح انشب بحلووقهم وطلع كل سنت من عيونهم خلهم يدفعون كل شي ... وروح المعهد الي تبي بالمدينه الي تبي .. والتذاكر والنقل والكلام هذا كله غصب خشوومهم يدفعوونه
    7 "
  4. كان قبولي فيه وغيرته ل اي ال إس التابع ل بوينت بارك لين أجيب السكور المطلوب في اي ال اي التابع لجامعه بتسبرغ
    غيروه لمعهد الس هالشهر وبنفس الوقت حاولو تجيبون قبول بمعهد حكومي

الله يسهل أمركم مع هالملحقية
    7 "
  5. اخوي لاتخوفني انا الحين موجود بفيلادلفيا والملحقية معطاتي ضمان مدة سته شهور طيب والحل

يعني اختك وش تخصاصها لانة هم يرسلون اصحاب المجالات الصحية وانا واحد منهم عشان يحضرنا لاختبارات الصحة عندهم دراستي تبداء الاسبوع الجاي ممكن تقولي وش اسم مشرفكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.