الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين السعوديين فقط ( طلاب و طالبات ) سيارات بالأقساط من دون سوشل سكيورتي او الم

للمبتعثين السعوديين فقط ( طلاب و طالبات ) سيارات بالأقساط من دون سوشل سكيورتي او الم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب انا سبق وجلست مع الاستاذ عبدالباري وهو بالفعل ونعم الرجل
    وما اعتقد ان فيه شي يدعي القلق
    انا جلست مع الرجال كانت قبل شهرين اول ما وصل امريكا وهو بالفعل وده بالخير للسعوديين
    هذا وجهة نظري تجاهه والاختلاف شي اكيد
    تقبلوا تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى النها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب انا سبق وجلست مع الاستاذ عبدالباري وهو بالفعل ونعم الرجل
    وما اعتقد ان فيه شي يدعي القلق
    انا جلست مع الرجال كانت قبل شهرين اول ما وصل امريكا وهو بالفعل وده بالخير للسعوديين
    هذا وجهة نظري تجاهه والاختلاف شي اكيد
    تقبلوا تحياتي
    ونعم الرجال الاخ عبدالباري ما قلنا شي فيه
    بس ليش الي الان ما شفنا منه شي و المفروض انه يرد على الردود في المنتدي او على الا يميل
    واتوقع الموضوع جدا عادي في الرد على الردود او الايميل
    الاخ عبدالباري اجتهد لخدمة الطلاب لكن ما توفق في الموضوع جزاه الله الف خير بس يبين للاعضاء الموضوع زي ما طرح الموضوع عليهم

دمتم بود
    شهر مبارك على الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام والأمة الإسلامية بألف خير

في الحقيقة إتصلت بالأخ عبد الباري وشرح لي الموضوع بالكامل لكن الظاهر إن الشغلة مطولة شوي لأنه يعمل في إتجاهين الأول أنه من حق الطالب السعودي الحصول على سوشل سكيورتي واستند في هذا على نظام السوشل نفسه وعلى كلامه يقول انه في موقع السوشل مكتوب انه من حق الطالب الدولي الحصول عليه.
    أما الثاني فهو يتفاوض مع بنوك وشركات تمويل لشراء السيارات وتقسيطها على الطلاب ومدام ما رد إلى الآن يعني ماتم شي والله أعلم.

حبيت أطمئنكم والله يوفق الجميع*
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.