الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلومات عن ((Bridgeport, Connecticut))

استفسار معلومات عن ((Bridgeport, Connecticut))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kay89
    نصيحتي لك يا الغآلي بتغيير الولآيه لـ اسبآب كثيره

لو بتسكن في بردج بورت ,, المدينه خطره ويفضل السكن خارجها

يعني مثلآ في نيو هافن

وتحتاج سياره وهذا يعتبر شيء مكلف انك تروح وترجع كل يوم وخاصه ان اسعار البنزين فيها حوالي 4 دولار لـ القالون الواحد

وايضآ الجآمعه عآديه جدا ما تستاهل العنوه

والاسعار ضآربه نآر ,, على لآ شيء

الحلو فيها فقط الهدوء وقربها من مدن حيويه مثل نيو يورك و بوستن

اتمنى اني افدتك

جزاك الله خير أخي الكريم على هذه المعلومة المهمة التي أنتظرتها منذو فترة من أشخاص يعرفون الولاية والمدينة .
    لكن لدي سؤال هل تكفيني 2350 دولار السكن مع المعيشه مع اللزوجة والابن ؟ في نيوهافين والمواصلات تكون بالنقل العام ؟
    هل يمكن بعد وصولي التغير الى جامعة اخرى ومعهد آخر خارج الولاية ؟وهل هناك تساهيل من المحلقية أم لا ؟
    أرجو الإفادة وجزاك الله كل خير ؟
    للتوضيح زوجتي غير سعودية وهذا السبب للبحث لمدن رخيصة وأستطيع العيش والتكيف بها ؟
    7 "
  2. والله المدينه غآليه وخاصه اسعار الشقق ,, فـ انت اذا سكنت في شقه رخيصه راح تقل التكاليف عليك وايضآ من جهه اخرى والنقطه اللي اتكلم عنها

الي هي كل واحد وحسب صرفيته سواءآ كانت الولايه غاليه او رخيصه

لكن كل اللي نتكلم عليه اللي هو السكن

اذا طاح عليك يهون الباقي بس الموصلات صعبه في الولايه وخاصه ان مافيها ميترو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.H.N
    منجد انا ما انصح في هالجاامعه بسبب خطورة المكان اللي فيه
    أخي أنا من شهر 7 موجود في الجامعة وفي الولاية الحمد الله كل شيء على مايرام المنطقة خطرة في الليل يعني ما تمشي في الليل لحالك لكن بالسيارة مافي ماشكل .
    والسكن على حسب المنطقة الي راح تسكن فيها راح يكون الامان ,
    لا أحد يتورط ويستأجر عن طريق النت لم توصول الولاية أنتى بنفسك أبحث وقرر .
    المشاكل والامان تخص الأشخاص الذين ينخرطو في المجتمع الليلي (من نواد وملاهي وبارات ) عندها لا تبحث عن الامان لأنها تعتبر من أخطر الولايات والقتل فيها سهل .
    أنا من وجهة نظري لا يستطيع الإنسان الحكم على شيء قبل أن يجرب ويعيش التجربة التهويل عن المنطقة زايد عن اللوزوم أول ما وصلت كنت أخاف من ظلي بسبب التهويل ولكن كان زياد لدرجة عالية .
    الي يبي يجي على الجامهة لا يشيل هم الامان بس شيل هم السكن وأسعاره عالية فقط .
    تحياتي لكم والله ييسر للجميع أمره
    7 "
  4. اخوي انا قصدي انو المنطقة اللي فيها الجامعه خطره والجامعه مو ترتيبها عالي من بين الجامعات في امريكا ولها سمعة وصيت ,, وزيادة على كذا الولاية تعبر غاليه على غير سنع
    يعني ليه الواحد يتحمل كل هالاشيا بالمقابل مافيه اي مميزات تذكر تخلي الجاامعه تتساهل العنوه
    واتوقع فيها جامعات ثانيه غيرها وباماكن ثانية فيها خدمات احسن وباسعار معقوله
    بعدين انت شكلك تدرس هناك لحالك بس بالنسبه لعائله مع اطفال احسها جدا صعبه ..
    وبالنهاية لكل شخص وجهة نظر ولكل انسان قدرة على التحمل ,, يمكن انت عندك قدره تتحمل الوضع هناك بس انا اختلف عندك واستحاله اني اتحمل هالوضع
    لان قدرات البشر مو وحده

وربي يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.H.N
    اخوي انا قصدي انو المنطقة اللي فيها الجامعه خطره والجامعه مو ترتيبها عالي من بين الجامعات في امريكا ولها سمعة وصيت ,, وزيادة على كذا الولاية تعبر غاليه على غير سنع
    يعني ليه الواحد يتحمل كل هالاشيا بالمقابل مافيه اي مميزات تذكر تخلي الجاامعه تتساهل العنوه
    واتوقع فيها جامعات ثانيه غيرها وباماكن ثانية فيها خدمات احسن وباسعار معقوله
    بعدين انت شكلك تدرس هناك لحالك بس بالنسبه لعائله مع اطفال احسها جدا صعبه ..
    وبالنهاية لكل شخص وجهة نظر ولكل انسان قدرة على التحمل ,, يمكن انت عندك قدره تتحمل الوضع هناك بس انا اختلف عندك واستحاله اني اتحمل هالوضع
    لان قدرات البشر مو وحده

وربي يوفق الجميع
    نعم أخي المناطق الي حول الجامعة غير جيدة ولا يسكن بها لكن يوجود آمان في الجامعة ولا يوجد خوف داخل حدود الجامعة حتى في الليل .
    أم بخصوص ترتيب الجامعة نعم ترتيبها ليس عالي جداً ولكن عندما يقف أمام الطالب عدم وجود قبول في جامعات أخرى يتوجه إلى هذه الجامعة والتي في مراتبيها .
    أما بخصوص القدرات نعم أخي الكريم القدرات والتقديرات تختلف من شخص لآخر ولكن يوجد هناك مستوى معقول يكون حكم وسطي أنا أعيش مع زوجتي وأبنائي وأسكن بريدج بورت وبيني وبين الجامعة بالسيارة 8 دقائق .
    توجد عائلات سعودية تدرس بالجامعة بعضها يسكن بريدج بورت والبعض يسكن في ظواحيها والبعض يسكن في المدن التي حولها بسب قبول زوجتهم في جامعات تلك المناطق .
    وكذلك توجد عوائل عربية كثيرة والجامعة بها مسجد .
    نعم وسائل الترفيه في المنطقة قليلة جداً لكنها قريبة من نيورك مدة ساعة .
    آمين يارب وييسر دربك وطريقك .
    7 "
  6. استاذي الكريم jafar
    انا حصلت على قبول ماستر تخصص هندسة طبية حيوية وكذلك قبول معهد
    ولكن بالنسبة لي اني لا اعرف احد في الجامعة ولا في المدينة
    وانا متخوف والله جدا خاصة ان بعض الشباب ردودهم مرعبه قليلا
    كل ما أتمناه اني اجد احد ياخذ بيدي بداية
    وسأكون شاكرا لك ولك من الله كل الاجر
    ويعلم الله اني بامس الحاجة لأخ حتى اطوي معه ايام الغربه
    فلا أدري ماسبيل التواصل معك

7 "
  7. يا رجل السود أكوس ناس وربي انا ساكن في بلاك روك بيني و بين بردجبورت شارع و الجامعه برجولي ربع ساعة
    المنطقة اللي انا فيها كلها سود تعرفت عليهم في يوم واحد يا شيخ عسل
    روح السوبرماركت و وجيب معاك ببسي زيادة له يصير اعز اخوياك و يقولك لو تبي شي قلي

بس انتبه انت.. الانسان لازم يصير حذر و ذيب في نفس الوقت !! اما انك تسمع تهويل البشر مع نفسهم الصراحة !!
    الدنيا الحين ما فيها أمان وين ما كنت بس انت اعرف كيف تلعبها صح
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.