الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلومات عن ((Bridgeport, Connecticut))

استفسار معلومات عن ((Bridgeport, Connecticut))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jafar
    jafar

مبتعث جديد New Member

jafar الولايات المتحدة الأمريكية

jafar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master Technology Management , بجامعة university
    • university
    • Master Technology Management
    • ذكر
    • BRIDGEBORT, Connecticut
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 23rd, 2011, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    إن شاء الله بعد أيام سأتوجه إلى (Bridgeport, Connecticut) ولكن للأسف لم أجد معلومات كافية عن المدينة فقط وجدت معلومات عن بعض المدن المجاورة ولكن ليست بالمعلومات القيمة أحببت أن أطرح هذا الموضوع لأجمع معلومات قيمة عن الولاية بصفة عامة ومدينة بريدج بورث بصفة خاصة .

• معلومات عن الولاية بصفة عامة من حيث الطقس وعدد السكان ومستوى المعيشه والآمان.

• معلومات عن عن مدينة (Bridgeport) من حيث السكن مفرد ومع عائلة وأسعار المعيشه((من حيث المأكل والمشرب )) والموصلات والخدمات والطقس ومستوى الآمان .

• معلومات عن الجامعات الموجودة في مدينة (Bridgeport, Connecticut) .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafar
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    إن شاء الله بعد أيام سأتوجه إلى (Bridgeport, Connecticut) ولكن للأسف لم أجد معلومات كافية عن المدينة فقط وجدت معلومات عن بعض المدن المجاورة ولكن ليست بالمعلومات القيمة أحببت أن أطرح هذا الموضوع لأجمع معلومات قيمة عن الولاية بصفة عامة ومدينة بريدج بورث بصفة خاصة .

• معلومات عن الولاية بصفة عامة من حيث الطقس وعدد السكان ومستوى المعيشه والآمان.

• معلومات عن عن مدينة (Bridgeport) من حيث السكن مفرد ومع عائلة وأسعار المعيشه((من حيث المأكل والمشرب )) والموصلات والخدمات والطقس ومستوى الآمان .

• معلومات عن الجامعات الموجودة في مدينة (Bridgeport, Connecticut) .
    الولاية بصفة عامه غالية نوعا ما وهذا يشمل السكن والمعيشة.
    بارده شتاءاً و تسقط فيها الثلوج, الشتاء الماضي وصلت درجة الحرارة -18 مئوية.
    الامان خلك بحالك محد بيجيك ابدا والشعب بصفه عامه مقبول.
    الموصلات فيها باصات عامه وتكاسي.
    الجامعات الموجوده بالولاية ومعترف بها من الملحقية كثيرة جدا ومن ضمنها جامعة يال الشهيره.
    المدينة اللي انت فيها تبعد حوالي ساعه عن مدينة نيويورك.
    الولاية بصفه عامه خضراء ذات غابات تكثر بها الانهار وبعض البحيرات.

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق لك اخوي
    لا تنسانا من الدعاء
    7 "
  3. جزاك الله خير وربنا ييسر لك أمرك .
    سؤالي انا قادم مع الزوجة وابني ولكن الزوجة غير سعودية فلاتستحق مخصص مرافق هل تكفي المعيشه بـمبلغ 2350دولار مع الزوجة والأبن أم تنصحني بتغير الولاية .(سكن معيشة - روضة للأبن )؟
    7 "
  4. اسفه اخوي بس حسيت لازم اقلك لاني مع زوجي وولدي تقريبا نفس وضعك

والله مدري ايش اقلك انتا وصرفيتك اخوي بس صراحه انا بنوهيفن مرره يادوب لا تماشي ولا شي يعني ادا تقدر شوف غيرها
    في بعضهم قادر ماشا الله يوفر بس احنا ممكن لااننا عيلة
    وغير كدا جامعه بريدجبورت تاخد الطالب من لفل 9 في elsيعني فرصه انتا اوزنها وشوف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    اسفه اخوي بس حسيت لازم اقلك لاني مع زوجي وولدي تقريبا نفس وضعك

والله مدري ايش اقلك انتا وصرفيتك اخوي بس صراحه انا بنوهيفن مرره يادوب لا تماشي ولا شي يعني ادا تقدر شوف غيرها
    في بعضهم قادر ماشا الله يوفر بس احنا ممكن لااننا عيلة

جزاك الله خير أختي الكريمة على المعلومة القيمة

وغير كدا جامعه بريدجبورت تاخد الطالب من لفل 9 في elsيعني فرصه انتا اوزنها وشوف
    مافهمت هذه النقطه ممكن توضحي أكثر لو تكرمتي مقصدك من لفل 9
    7 "
  6. [QUOTE=jafar;2850291]مافهمت هذه النقطه ممكن توضحي أكثر لو تكرمتي مقصدك من لفل 9 [/QUOTE
    قصدي دي الجامعه تقبل طلاب من معهد els مخلصين لفل 9
    اغلب الجامعات تطلب اللي مخلص لفل 12
    اما بريدجبورت لا من 9 تقبل
    ان شا الله فهمت عليا
    7 "
  7. نصيحتي لك يا الغآلي بتغيير الولآيه لـ اسبآب كثيره

لو بتسكن في بردج بورت ,, المدينه خطره ويفضل السكن خارجها

يعني مثلآ في نيو هافن

وتحتاج سياره وهذا يعتبر شيء مكلف انك تروح وترجع كل يوم وخاصه ان اسعار البنزين فيها حوالي 4 دولار لـ القالون الواحد

وايضآ الجآمعه عآديه جدا ما تستاهل العنوه

والاسعار ضآربه نآر ,, على لآ شيء

الحلو فيها فقط الهدوء وقربها من مدن حيويه مثل نيو يورك و بوستن

اتمنى اني افدتك
    7 "
  8. شباب اتمنى ان توضحو اكثر عن قصدكم في غير امنه يعني كيف ثانيا الجامعه فيها معهد هل لديكم خبره في مستواه وهل في المدينه مول واشياء ترفيهيه وهل السكن مع العوائل متوفر ولا لا واهم نقطه هل اهل المدينه فرندلي ام متعصبين

اعتذر على الاطاله ولكن انتم كرماء وانا استاهل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmeruttn
    شباب اتمنى ان توضحو اكثر عن قصدكم في غير امنه يعني كيف ثانيا الجامعه فيها معهد هل لديكم خبره في مستواه وهل في المدينه مول واشياء ترفيهيه وهل السكن مع العوائل متوفر ولا لا واهم نقطه هل اهل المدينه فرندلي ام متعصبين

اعتذر على الاطاله ولكن انتم كرماء وانا استاهل
    ,والله يآ الغآلي المدينه معروفه بآنهآ خطره وخآصه لتوآجد اعداد كبيره من السود والهاسبانك
    ومستوى الاجرام فيها عآلي ,,

بالنسبه لـ الامور الثانيه ما عندي علم فيهآ

لكن المعهد حقها يمدحونه ويقولون انه كويس وهذا اللي سمعته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.