الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

----- ||| تجمع طلاب وطالبات Knoxville ,TN ||| --------

----- ||| تجمع طلاب وطالبات Knoxville ,TN ||| --------

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد يفرفر
    واحد يفرفر

مبتعث مستجد Freshman Member

واحد يفرفر الولايات المتحدة الأمريكية

واحد يفرفر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EE , بجامعة --
    • --
    • EE
    • ذكر
    • -, مادري كل يوم راي
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 25th, 2011, 12:16 AM

بســـم الله الرحـــمن الرحيــم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحيه عطره

باذن الله هنا سوف يقام تجمع الطلاب وخاصه بحثت عن نادي خاص في مدينه نوكسفيل مالقيت

2. السلام عليكم اخواني اخواتي الاعزاء انا اريد اسالكم عن المدينة من ناحية السكن الجو المصاريف المعهد الجامعة لان جامعتي مدل تنسي وما ادري يقولون المعهد حقة اي ال اس وش رايكم فيه هل هو قوي ولا لا لاني انا الن في ميامي وودي انقل لان الديرة اللي انا فيها حارة وغالية تصدقون ان السكن هناك من الى 900 الى 1500 دولار بالشهر فياليت تفزعون لي
    جزاكم الله خير.......
    7 "
  3. انا قريت بالنت انه مو زين ومن هالكلام ولو تبون الصراحه انا يمكن ابحث في موضوع المعاهد و الولايات لي شهور واستقريت على ولايه تينسي لانها رخيصه ومافي سعوديين واجد

وبالنسبه للمعهد ماعمري شفت معهد يمدحونه واذا ذموه اكييد انه معهد زين ومايبون تكدس له او انهم مبزوطين ويبون اللغه واصلا اللغه ماتجيك وانت ماتذاكر او ماتحضر النسبه الكبيره عليك المعهد نسبته 30 % او اقل

وهذا على كلام ناس واجد ومتخرجين هالسنه

عسى الله يوفقكم

ولو تشوفون واحد في نوكسفيل اكييد راح يعطيكم الكلام الاكيييد لاني توني مارحت وبروح بعد شهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.