الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جورج ميسون

مساعدة جورج ميسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الاحمد
    عبدالرحمن الاحمد

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالرحمن الاحمد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن الاحمد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة الاعمال , بجامعة مدري
    • مدري
    • ادارة الاعمال
    • ذكر
    • san diago, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 26th, 2011, 12:09 PM

السلام وعليكم ورحمة الله

كيف الحال يا اخواني ان شاء الله بخير ونعمة

ودي اسالكم عن جامعة جورج ميسون تخصصي ادارة عامة بكالوريوس
    الحقيقة سمعت عن الجامعة كلام طيب بصراحة وكيف انها جامعة عريقة وسباقة من الناحية الاكاديمية وان شهادتها قوية وان المنطقة اللى هي فيها امان وطمأنينة...

لكن ابي اسأل اي احد درس فيها او اذا تعرفون احد درس فيها تكفون يا اخواني ابي اجابات عن الأسئلة هذي:

1-هل الجامعة معقدة في نظامها ؟ باختصار تصنفونها من الجامعات الصعبة ولا على العكس سهلة ومرنة ؟

2-هل المنطقة اللى فيها الجامعة ( Fairfax County) منطقة غالية حيل مقارنة مع غيرها ؟

3-هل صحيح كل الكلام اللى سمعته عن الجامعة واللى ذكرته فوق؟

4-كم نسبة العرب فيها والسعوديين خاصة؟

كل اللى ابيه يا اخواني تنصحوني من القلب للقلب وانا في حيرة في امري والحقيقة استخرت ونويت على جورج مايسون ولكن بنفس الوقت ابي احكم عقلي واراعي امكانياتي دراسيا وماديا..
  2. 1-هل الجامعة معقدة في نظامها ؟ باختصار تصنفونها من الجامعات الصعبة ولا على العكس سهلة ومرنة ؟

الجامعـه حسب كلام اخوي إنها تعتبر من افضل الجامعات وتقاس الجامعه بـ جودة بحوثها العلميـه وقوة التعليـم فيهـآ .. فما اعتقد انها تكون سهلـه لكن مايعني انه مستحيل انك تستمر وتتخرج منها بإذن الله بمجهودك, لكن امريكا بشكل عام مافيه تعقيد ملاحظ من ناحية التحصيل العلمي.

2-هل المنطقة اللى فيها الجامعة ( Fairfax County) منطقة غالية حيل مقارنة مع غيرها ؟

اعتقد انها في ولاية فيرجينا اذا ماخاب ظني وهي قريبه من الملحقيه, المنطقه ممكن تكون غاليه بحكم انها قريبه من العاصمه وبمنطقه راقيـه ..

3-هل صحيح كل الكلام اللى سمعته عن الجامعة واللى ذكرته فوق؟

اتوقع انه صحيح

4-كم نسبة العرب فيها والسعوديين خاصة؟

نسبة العرب في امريكا عموماً كبيره وإذآ انت عندك تحفظ على العرب او السعوديين او المسلمين بشكـل عـآم فـ ما اعتقد انهم راح يبادلونك نفس الشعور ..

إما اذا كنت تقصد بـ سؤالك انك ماعندك لغه وتبي تتعلـم, فـ شي طبيعي انك مانت الوحيد إللي يتعلم لغه والاجانب كثير وانت ومجهودك.
    7 "
  3. والله ي خوي الجامعه طيبه ويمدحونها كثير وانا الان احاول اجيب قبول لي فيها
    انا طبعاً قريب من الجامعه والمدينه جداً راقيه راقيه وامنه ولا تخاف على نفسك الناس هنا فرندلي
    طبعاً السعوديين كثير بالحيل بس لا تشيل هم بالعكس فيه سعوديين بيفدونك بالدراسه وفيه اللي ما يفيد جاي كذا يلعب ، عاد انت واختيارك الموفق
    وصراحه انا استفيد من ٣ شباب سعوديين ب اللغه ، مايقصرون معاي وانا ما اقصر معاهم نفيد ونسفيد
    لاكن انت لازم تذاكر وتراجع وتنتبه لنفسك كويس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.