الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليز الفزعة الجامعة اللي قدمت عليها طالبين مقابلة بالتلفون افيدوني جزاكم الله الخير

مساعدة بليز الفزعة الجامعة اللي قدمت عليها طالبين مقابلة بالتلفون افيدوني جزاكم الله الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ohoud Enzzi
    ohoud Enzzi

مبتعث جديد New Member

ohoud Enzzi الولايات المتحدة الأمريكية

ohoud Enzzi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة ابحث عن جامعة
    • ابحث عن جامعة
    • ادارة
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 1st, 2011, 05:35 AM

انا معيدة في احدى الجامعات السعودية وقدمت على جامعة سكرانتون تخصص ماجستير ادارة صحية MHA وقبل كذا نزلت استفسار بالمنتدى عن الجامعة وما قصروا بعض الاعضاء في افادتي والرد علي وجزاهم الله كل الخير
    وتطمنت كثير بس وصلني رد من رئيس القسم انه طلبي عندهم بس حابين يتصلوا علي عشان يعملوا لي مقابلة بالتلفون وانا متخوفه من هالشي اخاف ما يقبلوني

اللغة عندي بسيطة واخاف مع الربكه والقلق احوس الدنيا معهم مع انهم موضحين لي بالرساله انه اسئلتهم حتكون شخصية عن تاريخ التحاقي بالعمل وايش اللي اعرفه بالتخصص ؟

فهل في احد يفيدني وعنده خبرة او سبق وحصل معه نفس الشي اللي حصل معي ؟؟

يا ريت اللي يقرا موضوعي يطمني ويعبرني

واكون شاكرة ومقدرة للجميع

وجزاكم الله كل الخير
  2. ياقمر هو شيء روتيني ومايأثر إن شاء الله على قبولك .
    أنا دراستي في نفس الجامعة إن شاء الله بتبدأ في رمضان في الكيمياء العلاجية وارسلي دكتور من نفس القسم إنهم راح يختبروني أول يوم بدوام فيه ان شاء الله في الكيمياء العضوية عشان يعرفون بس عن خلفيتي فيها في البكالوريوس
    ويشوفون كم احتاج ساعة ادرسها في الماجستير في الكيمياء العضوية
    وهو حدد لي المواضيع اللي بيختبروني فيها وعطاني اسم كتاب ادرس منه .
    فبما انهم قالوا لك اسئلة شخصية وعن تخصصك فاتوقع ان شاء الله ماراح تخرج عن هذا الاطار.
    كل اللي عليك انك تكتبين الاجابات للاسئلة اللي تتوقعين يسألونك إياها في ورقة وركزي على التواريخ وطبيعة عملك ومتى بدأتِ فيه عشان ماتتربكين لما يسألونك سؤال عن تاريخ معين مثلا.
    وإذا على اللغة لاتخافين إذا كنتٍ مقدمة على قبول مشروط أكيد بيراعون انك لازلتِ مبتدئة في اللغة وإذا كان قبولك كامل وغير مشروط فبرضه لاتشيلين هم أنا قبل مايرسلون لي الآي توني لقيتهم داقين عليه على جوالي الأمريكي وحاطين رسالة صوتية إنهم ماهم قادرين يتواصلون معي ويحتاجون أعطيهم عنواني في السعودية واللي كان يتكلم كان يتكلم بهدواة .
    الله يوفقك وييسر لك القبول .
    7 "
  3. اختي مسلمة اشكرك على ردك وتجاوبك معي
    طمنتيني الله يطمن بالك ويوفقك وييسر لك بعثتك ويهون عليك الغربة

انا فكرت اني اتوقع اسئلة واجاوب عليها واراجع كل اوراقي اللي ارسلتها لهم واراجعها زين
    وبإذن الله ان المقابلة تعدي على خير

جزاك الله الجنة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.