الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص بائع سيارات عربي في ميامي

استفسار بخصوص بائع سيارات عربي في ميامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Petroly
    Petroly

مبتعث مستجد Freshman Member

Petroly الولايات المتحدة الأمريكية

Petroly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 3rd, 2011, 02:21 AM

السلام عليكم

حبيت استفسر عن بائع سيارات سعودي او عربي في مدينه ميامي...

يعطيكم العافيه
  2. انحشششششششش من العرب لاتاخذ منهم سيارات لايهمك الكلام المعسول وكأنه يبي يخدمه وهو يبي يسرقك
    امس انا كنت بالمعارض طبعا انا في كالفورنيا اغلب المعارض ماسكينها عرب وكلهم نصابين لأن جايب معي واحد من الشباب
    جاي من معارض النسيم لكالفورنيا خخخخخخخخخخ
    فا اذا تقدر تحصل سعودي افضل لك بكثييييير خاصه اذا صار ديلر يقدر يدخل بالاوكشن غيرر السعودي انحش
    او كلم السعوديين الي حولك يمكن احد منهم بيتخرج ويمشي عاده الطلاب الي يتخرجون يبيعون سياراتهم رخيصه يبيون يفتكون منها بس
    7 "
  3. اهلا اخوي

انا حبيت بس اخدمك في اعلانك .. هنالك صفحة متخصصة لعرض الاعلانات موجهة للمبتعثين ومجانا
    الاعلان سوف يكون على صفحة مبتعث مول على الفيسبوك وهذ ا الرابط
    http://www.facebook.com/mbt3thmall
    تستطيع ان تعلن بنفسك واذا بغيت نسويلك الاعلان ابشر

للتواصل
    Mbt3thmall@gmail.com
    7 "
  4. انحاش انحاش والله العظيم لي يومين وانا ادور العرب كل سياراتهم مسمكرة ومرشوشة وهم عارفين حركاتن حركات السمكرة الي تكمل شهر وبعدها سيارة تبوخ

نصيحه لا تقرب منهم وحتي الامريكان

مالك الا تدخل الاوشن وتعرف احد معرفه تمام
    وتشترك في كارفاكس وتشوف السيارة اش لها وش ما عليها

والله يرزقنا ويرزقك يارب
    7 "
  5. صاحي اخوي تشري من عربي !! اخوي روح اي بقاله عربيه وشوف اسعار بضائعهم لبعض الاغراض الغير مستورده مثل الشوفان والرز والدخان وقارنها بأي سبوبر ماركت قريب وانت تعرف وش كثر الجشع فيهم

عندي قاعدة شخصية

انحش من اي عربي يشتغل بالسيارات ان لم تكن الصله به من الدرجه الاولى يعنى اب اخ ابن ... حتى لو ولد عمك ما اظن يصلح تشري منه طالما عربي

وجة نظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.