الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد جامعة ميامي؟ و مدة الضمان للمعهد .. ضروري :(

استفسار بخصوص معهد جامعة ميامي؟ و مدة الضمان للمعهد .. ضروري :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 4th, 2011, 02:28 AM

السلام عليكم ..

انا حابه انقل للمعهد التابع لجامعة ميامي.. لاني سمعت اني لو درست فيه اقدر ادخل الجامعة بدون توفل .. وانا والله التوفل هذا مسويلي كوابيس الان صارلي 3 شهور و لغتي متوسطة بس اسمع كثيرين دخلو الاختبار و يقولو مره صعب!!

وبالنسبة للضمان المالي مدته عندي 8 شهور من تاريخ بدء الدراسة .. اللي اعرفه انه المفروض سنه كامله للغه.. و لما سألت اول ماجيت واشنطن .. قالو انه الكل معطينهم 6 او 8 شهور..بس بعدين يجددو مدة الضمان؟ احد عنده فكرة؟

المهم، كيف الطريقة النقل؟ اكلم المشرف و استنى موافقة ولا كيف؟؟؟ ترى انا للان ماحصل بيني و بين المشرف اي تواصل يعني ماقد طلبت شي و لا استفسرت عن شي منه .... ضروري بليز والله نفسيتي زفت

يعطيكم العافيه
  2. طريقة التحويل ..
    اول شي تتواصلين مع مشرفك الدراسي وتقولين له انك تبين تحولين ولازم تقنعينه ،،
    ثاني شي تبدين اجراءات النقل ، تراسلين معهد ميامي وتقولين لهم ابي احول عندكم وراح يعطونك نموذج تعبين انتي جزء منه والمعهد حقك القديم يعبي الجزء الثاني .

بعدها تودين هذا النموذج لمعهد ميامي وبهذا الوقت يكون مشرفك الدراسي ارسلك ضمان مالي جديد باسم المعهد الجديد
    و لاتنسين تدخلين على موقع معهد ميامي وتشوفين متى راح يبدى الفصل الدراسي القادم لان نظامهم اترام وليس شهور
    7 "
  3. بخصوص موضوع الضمان المالي شي طبيعي تجديده لانهم ما يعطون سنه كامله الملحقيه ولا يطلبون المعهد سنه كامله للضمان المالي
    للتحويل اولا تتواصلين بالمشرف وتطلبين منه FG for admission ضمان مالي للحصول على قبول فقط لان معهد جامعة ميامي مستحيل يعطونك قبول بدون هذا
    ربما وليس اكيد ان المشرف يطلب ان يكون لديك قبول مشروط من جامعة ميامي اذا طلب مالك الا تقولين انك قاعده تشتغيل على كذا

الترم القادم في المعهد يبدا 24 اوقست اول كم يوم اختبارات بليسمنت تست اللي هي تحديد المستوى

بالاخير ابي اقولك يا اختي التوفل والله مو صعب ادخليه مره مرتين ثلاث والملحقيه ترجلعك الرسوم يعني منتي خسرانه شي
    لان فيه جامعات تطلب درجات بسيطه بالتوفل مثل Barry university تطلب بس 61 بالتوفل وهذا مو صعب

لا تعتمدي على معهد جامعة ميامي انتي انقلي عشان تكونين بمكان افضل لكن في خطوه تخطينها حاولي يكون لك فيها اكثر من خيار
    عشان لو ما صار وعديتي معهد جامعة ميامي بعدين بتتحطمين عشان كذا اختبري IELTS و TOEFL كذا مره وكلها سهله لا تسمعين لكلام الناس

ولا ترتعبين من الاختبار من اول مره يمكن بالاول تشوفيه صعب جربيه مره ثانيه بيصير اسهل

ووالنصيحه للجميع

وبالتوفيق لك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.