الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد المساعدة

قبول معهد المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samir009
    samir009

مبتعث جديد New Member

samir009 الولايات المتحدة الأمريكية

samir009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جاري البحث , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • جاري البحث
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 02:17 PM

عندي رغبة بدراسة لغة الانجليزية لمدة سته اشهر ألى تسعة اشهر على حسابي الخاص
    حيث اني موظف حكومي ولا قدرت اتحصل على ابتعاث ( ما في واسطه )
    لذا اكتفيت برغبة دراسة لغة الانجلزية

ستفساراتي بسيطه
    المعهد كم تكلف مدة دراسة لمدة سته اشهر
    طريقة السكن وكم تكلفته سكن مع عائلة او سكن طلاب
    والمدة الكافية لتعلم الانجليزي للاجتياز التوفل
    افضل معهد الاكادمي ولا معهد الخاص
    يعلم الله اني بحث كثير عن المعاهد تعلم انجليزي عن طريق مكاتب وكالات سياحة وعن طريق اصدقاء لاكن لم اقتنع لحد الان

ومين يجب لي قبول معهد الانجليزي
    بس ياليت تكون الولايه جوها ممتاز ( يعني ماتكون بارده خلال سنه كامله )
    ودي تكون دراسة اعتباراً من بداية محرم او صفر سنة 1433

اسال الله لكم التوفيق
  2. هلا وغلا أخوي

أنا بنيويورك وأشهر معهد معتمد els رسوم الدراسه مع السكن شهريا سواء مع عائله او سكن طلاب حدود 3000 دولار انا درست فيه شهرين وجربت سكن العائله وسكن الطلاب واستفدت اكثر بسكن الطلاب لأنه وقتي ماكان فيه ولاسعودي كنت تتكلم انجليزي مع أحلى فله اصلا لمن تروح سكن الطلاب تحس كإنك بستار أكاديمي كل شي متوفر صاله بلياردو وتنس وآير هوكي وصالة سينما خاصه للطلاب بصراحه استفدت كثير فيها لانه تكون مجبر تشاركهم الفله والطبخ كله بالانجليزي 

سلامي واحترامي
    7 "
  3. بصراحه أخوي ماشفت منهم الا كل خير وتدريس ولا أحلى بس كان ضغط عليا لاني اول ماطلبت منهم i20 طلبت ٦ ساعات يوميا سرت مجبور ادرس ٦ ساعات بس تقدر من البدايه يكون 4 ساعات يومياً ميزة الأربع ساعات تقدر تخرج الظهر تصلي الجمعه مثلا او تتغدى ولاترجع بس الست ساعات يكون اجباري ساعتين بعد الغدا ويكون اصعب من الاربع الساعات الاولى وانت وحظك مين حتدرسك بس ميزته الحلوه انه تقابل طلاب غير اللي معاك بالست ساعات ونصيحتي اذا في سعوديين معاك اتفقوا تتكلموا انجليزي وبس

بصراحه المعهد اللي درست فيه els أمدحه مع انه كثير من أصحابي يسبوه لكل واحد رأي ووجهة نظر خاصه فيه واكثر اللي يسبو المعهد طلاب مايحضروا حق سهر وغياب ويزعلوا لمن يعطيهم المعهد انذار

انا نقلت معهد ثاني واحس انه افضل بكثيييير من عده نواحي اولا مافي الا واحد سعودي معايا سجلته والباقين اكثرهم روس روسيات بمعنى اصح يعني ينسوك العربي  وغير كذا انه على البحر موقع سياحي ونادي خاص للطلاب وكل شي فيه يستاهل تدفع فيه اكثر من اي معهد بإمريكا الحلو انه خالي من السعوديين لأنه مومعتمد من الملحقيه واللي مستغربه انه ذا المعهد لو كان بجده كان صار أغلى معهد بمكانه على البحر سياحي يعني تطلع مع الكلاس تفطر او تتغدى على البحر احلى دراسه بالترفيه 
    ماتصدق لو أقول لك اللي ادفعه في els في شهر يكفيني خمسه شهور بمعهدي مررره سعره حلو للي بيدرس على حسابه وماله ارتباط بالملحقيه

سلامي واحترامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Romeo.NYC
    بصراحه أخوي ماشفت منهم الا كل خير وتدريس ولا أحلى بس كان ضغط عليا لاني اول ماطلبت منهم i20 طلبت ٦ ساعات يوميا سرت مجبور ادرس ٦ ساعات بس تقدر من البدايه يكون 4 ساعات يومياً ميزة الأربع ساعات تقدر تخرج الظهر تصلي الجمعه مثلا او تتغدى ولاترجع بس الست ساعات يكون اجباري ساعتين بعد الغدا ويكون اصعب من الاربع الساعات الاولى وانت وحظك مين حتدرسك بس ميزته الحلوه انه تقابل طلاب غير اللي معاك بالست ساعات ونصيحتي اذا في سعوديين معاك اتفقوا تتكلموا انجليزي وبس

بصراحه المعهد اللي درست فيه els أمدحه مع انه كثير من أصحابي يسبوه لكل واحد رأي ووجهة نظر خاصه فيه واكثر اللي يسبو المعهد طلاب مايحضروا حق سهر وغياب ويزعلوا لمن يعطيهم المعهد انذار

انا نقلت معهد ثاني واحس انه افضل بكثيييير من عده نواحي اولا مافي الا واحد سعودي معايا سجلته والباقين اكثرهم روس روسيات بمعنى اصح يعني ينسوك العربي  وغير كذا انه على البحر موقع سياحي ونادي خاص للطلاب وكل شي فيه يستاهل تدفع فيه اكثر من اي معهد بإمريكا الحلو انه خالي من السعوديين لأنه مومعتمد من الملحقيه واللي مستغربه انه ذا المعهد لو كان بجده كان صار أغلى معهد بمكانه على البحر سياحي يعني تطلع مع الكلاس تفطر او تتغدى على البحر احلى دراسه بالترفيه 
    ماتصدق لو أقول لك اللي ادفعه في els في شهر يكفيني خمسه شهور بمعهدي مررره سعره حلو للي بيدرس على حسابه وماله ارتباط بالملحقيه

سلامي واحترامي

يعطيك العافية اخوي
    على هذه النصائح
    المعهد الي نقلته وش الفايده منه اذا ماهو معتمد من الملحقية
    اسال الله لك التوفيق ويعينك على دراستك ويبعدك عن شر روسيات
    والله الموفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samir009
    يعطيك العافية اخوي
    على هذه النصائح
    المعهد الي نقلته وش الفايده منه اذا ماهو معتمد من الملحقية
    اسال الله لك التوفيق ويعينك على دراستك ويبعدك عن شر روسيات
    والله الموفق
    شكرا على الدعوات أخوي أنا الحمد لله حالتي ميسوره ولله الحمد وحر نفسي  وجاي ادرس لغه وأحس اني استفيد مو أحس كإني بمعهد نيوهرايزن بجده والله يعينكم ويوفقكم يارب

سلامي واحترامي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Romeo.NYC
    شكرا على الدعوات أخوي أنا الحمد لله حالتي ميسوره ولله الحمد وحر نفسي  وجاي ادرس لغه وأحس اني استفيد مو أحس كإني بمعهد نيوهرايزن بجده والله يعينكم ويوفقكم يارب

سلامي واحترامي

شكر اخوي
    على طارير معهد نيو هورازين الي بجدة
    درست به مستوين الفائدة الوحيدة انه شجعني اني ادرس الانجليزي فقط
    يعطيك العافية والله يوفقك مع هذه الجمعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.