الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Johns Hopknis unvversity

استفسار Johns Hopknis unvversity

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed M.D
    Mohammed M.D

مبتعث جديد New Member

Mohammed M.D الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed M.D , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة Johns Hopkins
    • Johns Hopkins
    • طب بشري
    • ذكر
    • بالتيمور, ميريلاند
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 5th, 2011, 05:44 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب في جامعه الملك عبدالعزيز حاليا انتظر نتائج التسكين واغلب الظن انها هندسه

المهم

بصراحه جلست مع نفسي جلسه محترمه وفكرت وفكرت وفكرت وقريت واتفرجت كثير لقيت ان الطب هو اللي يشدني اكثر من الهندسه

وفكرت في امريكا وبالذات جونز هوبكنز افضل كليه طب في العالم وامريكا

ابغى ادخل في الموضوع طوالي انا عارف النظام في امريكا عن الطب وعن اختبارهم قبل مادرس والخ انا استسفساري هنا هل جونز هوبكنز ممكن ادرس فيها عن طريق الابتعاث او هل ممكن اني ادرس فيها على حسابي واذا كان ايش طلباتهم وكم المبلغ اللي ممكن اخسره

اذا كان فيه امل ارجوكم ارجوكم ارجوكم ردو علي خاصه طلاب جامعه ميريلاند اسألو اي احد عندكم

واذا كان مو ممكن عشانها تصنف مع هارفارد وبيل فا خليكم ساكتين لا تسدون نفسي :S

وشكرا مقدما
  2. لازم يكون معاك درجه بكالوريس يأهلك ان تقدم على اختبار ال mcat او على الاقل تكون في سنه ثالث بكالوريس
    ولازم تكون دارس مواد معينه زي الاحياء والكيمياء والكيمياء الحيويه والفيزياء وماث ومواد غيرها
    ومعدلك بدي المواد بالدات لازم يكون عالي
    واختبار ال mcat لازم تجيب فيه درجه عاليه جدا ..والقبول في كليات الطب الامريكيه صعب وتنافسي على الامريكان ..كيف الطلاب الاجانب؟
    غير جامعه جون هوبكنز كل الامريكان يحلمو فيها ..ولك حق تحلم فيها كمان وممكن تنقبل ..وانا اعرف زميله لي تدرس فيها الان
    التكاليف تقدر تدخل موقع الجامعه نفسو وتقرا ال fee تبعها وتعرف كم تكلفه الدراسه هناك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.