الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في أحد يعرف Garden city new york ???

استفسار في أحد يعرف Garden city new york ???

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم الجحدلي
    ابراهيم الجحدلي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابراهيم الجحدلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابراهيم الجحدلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة ----------
    • ----------
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • سان رافاييل, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 6th, 2011, 02:30 AM

شباب انا ابغا اروح ELS garden city NY بس ابغا معلومات عن هذا الفرع والمدينة من كل النواحي و هل تنصحون فيها لانو المعلومات عنها شبه معدومة , و ما الاغلى هذه المدينة او كاليفورنيا منتظر درودكم
  2. انا خويي كان يدرس فيها يقول فيها حدود ٣٠٠ سعودي بجد انفجعت هههههه els اللي بمنهاتن ارحم على الأقل تحس انك بمدينة نيويورك مومدينه ريفيه  انت لمن بتدرس هناك اللي حتوفره حتضيعه رايح جاي لنيويورك سيتي كل ماتبغى تاكل أكل حلال او اكلات عربيه تحديدا اذا صحبيي حتى بيحلق شعره يجينا لين نيويورك سيتي حسيت انه يدرس بقريه  حتى وهو راجع اقول له سلملي على الديره هههههه او الضيعه 

سلامي واحترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الخامسة
    اخي روميو
    هل الاسعار في قاردن سيتي ومنهاتن متساوية؟
    وهل الدخل الشهري(2613) دولار كافي في هذه المدن؟

مع الشكر
    الدخل اللي تتكلم عنه يكفيك وزياده بس الاحسن لك بنيويورك لانه عدد الطلاب السعوديين فيها اقل واللي حتوفره في السكن حتضيعه جاي رايح كل شويا لنيويورك كل ماتبغى تاكل اكل عربي او تحس انك بمدينه مو قريه 

سلامي واحترامي
    7 "
  4. أكيد منهاتن أفضل وفرق شااسع ومافي وجه مقارنه بينهم كإنك تحاول تفرق بين الباص وسياره رياضيه 
    يكفيك بمنهاتن انه فيها اكبر حدائق العالم سنترال بارك وفيها حدائق بكل مكان وأحلى طبيعه لو تضيفني بالفيس حتلاقي لي مجلد لصور ومقاطع فيديو حديقه واحلى طبيعه وسناجب صورتها وسط منهاتن قلب نيويورك النابض 

سلامي واحترامي
    7 "
  5. بصراحة اخوي روميو انا ناوي اكمل ماستر، و انا حريص ان تكون فترة اللغة في مدينة كبيرة مثل نيويورك سيتي وغير كذا فيها مطار دولي يعني مايحتاج ترانزيت...دق سلف وانت في الرياض بعكس بعض المدن الامريكية اللي لازم توقف في واشنطن او نيويورك ويعدين على الرياض..

انا حصلت معهد ELS في Riverdale,NY
    وهاذي المدينة قريبة من منهاتن على نهر والمعهد تابع لكلية اسمها College of Mount Saint Vincent

هل عندك معلومات عن المنطقة والمعهد؟ اللي اعرف ان المعهد هذا فيه سعوديين قليل

ومشكور اخوي روميو
    7 "
  6. هلا وغلا اخوي ولاشكر على واجب 
    احسنت الاختيار بنيويورك  والمنطقه اللي تكلمت عنها صح قريبه من منهاتن بس اول مره اعرف انه فيها معهد els لانه لمن كنت بجده سألت عن فروع نيويورك مالقيت الا اللي بمنهاتن والثانيه ابعد بكثير بس قريبه المطار اللي هيا جاردن سيتي

سلامي واحترامي
    7 "
  7. يمكن الفرع جديد لاني بحثت عن طريق موقع اي ال اس وحصلته....لكن وش رايك بالمنطقة
    وبالنسبة للسكن مع عائلة ...هل هي سهله انك تحصل عائلة وكم تتراوح اسعارها في منهاتن وجارن سيتي؟

الشي الثاني اللي اعرف ان الفرع في منهاتن تابع لجامعة...لكن هل يكتبون في الآي توني او الخطاب انهم تابعين لجامعة؟

شاكر ومقدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.