الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد الاستفسار عن مدينة NORFOLK فرجينيا

استفسار اريد الاستفسار عن مدينة NORFOLK فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رصيف !
    رصيف !

مبتعث مستجد Freshman Member

رصيف ! السعودية

رصيف ! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Engineering , بجامعة !
    • !
    • Engineering
    • ذكر
    • !, !
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 6th, 2011, 03:30 AM

السلام عليكم,,,
    اخواني اريد الاستفسار عن مدينة NORFOLK
    من ناحية :
    1/ افضل جامعه
    2/ مستوى الاسعار
    3/ مستوى الجرائم ,,, وهل فيها عبيد " وكلنا عبيد لله " ؟
    4/ والاماكن الترفيهيه والطبيعيه

واكون لكم من الشاكرين
  2. وعليكم السلام
    في البدايه انا اخوك عبدالله وانا حاليا مرافق لاختي في نورفلك في معهد وجامعه اولد دمينون وتعتبر من افضل الجامعات في فرجينيا فيها سعويين كثير عد واغلط اما من حيث الاسعار اعتبرها متوسطه نسبيا والطبيعه هنا من اروع مايكون الماء والخضره والوجه الحسن (اللي هو انا طبعا) واما بالنسبة للخوال وهذا اللي قاهرني انهم كثار لا لسمح الله لشي لكن لمشاكلهم اللي اسمع عنها دايما بس عن نفسي الحمدلله لم يصادفني اي مشاكل معاهم يعني خلك في حالك وهم راح يكونون في حالهم مدينة تعتبر هادئة نسبيا نسبة الكلاب فيها اكثر من قطاوتنا اللي في المملكة كلها وحقين حرش (هههههههههه) بس لو تبي نصيحتي شوف نفسك اول لو انت تفكر في اماكن ترفيهيه لازم يكون معك سيارة وقتها راح ترتاح في هالمدينة لان افضل مكان تلقى العالم كلها فيه هو فرجينيا بيتش وو يبعد عن نورفلك تقريبا نص ساعه والتكاسي هنا تكسر الظهر فاذا تبي تجي الله يحييك بس لازم سيارة والا رح لتكساس هناك اشوف طلاب كثار راحولها يمدحوها بس عيبها الاعاصير كثيرة فيها والتعصب الله لايوريك هذا مجرد رأي والاختلاف في الراي لايفسد في الود قضيه
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مدية نورفلك, من أفضل المدن الامريكية التي تُساعد على الدراسة, وذلك لهدوء المدينة الذي يعود الى قلة سكانها(أقل من 260 ألف نسمة!). وتعتبر مدينة جميلة كاملة الخدمات, وتمتاز بكثرة الانهار,
    بالنسبة لأماكن الترفية والتسلية كثيرة ومنها مدينة King's Dominion ومدينة بوتش قاردن وهاذي كلها العاب ترفيهية مثل دزني لاند, وكلها تبعد ساعة واحدة أو أقل عن نورفلك. كذلك لاأنسى مدينة Virginia Beach التي تبعد ثلث ساعة أو اقل عن نورفلك(جداً راقية هاذي المدينة).
    الاسعار: السكن يختلف من مكان لآخر, مثلاً في Larchmont Apartment يصل سعر الغرفة الواحدة الى 680$, وكل شيء عليك ماء وكهرباء ونت, ويعتبر أقرب سكن لجامعة Old Dominion قريب بالمرة!
    أما للشقق التي في District (الديستركت) فهي عبارة عن سكن مشترك يصل سعر الغرفة الى 700 وشوي, وكل شيء على ادارة المجمع السكني, وقريب للجامعة.
    وفيه مجمع شقق اسمه (ريفر هاوس) مطل على النهر ويعتبر أفضل مكان من حيث مواقف السيارات والأمان وآخر اسمه (قينت هاوس) ويوجد في وسط المدينة, لكن يلزمك سيارة!
    أما بالنسبة لآسعار المولات والمواد الغذائية, فهي تختلف من مكان لآخر,,, لكن الى حدٍ ما تعتبر معقووولة!
    نسبة العبيد في نورفلك أكثر من البيض! والعكس صحيح كلما اقتربت من الجامعة.

قبل الختام, من البروفايل حقك واضح تخصصك هندسة, وهالقسم في جامعة أولد دومنين يعتبر من افضل عشرة أقسام في الولايات من حيث الرانك,,,, وبالتوووفيق أخوووووي.

أتمنى أفدت ولو بالقليل!

تقبل تحيااااااااتي,,,,
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مما يسعدني ويسعد غيري وجود اعضاء يتابعون الردود وخاصة ولاية فرجينيا التي لم تلق الاهتمام مثل باقي الولايات عموما لااطيل عليكم ولكن مشكورين على المعلومات التي قدمتوها بالنسبه لمدينة نورفولك واتمنى منك اخوي الفرو ان تزودني بايميلك ان لم يكن هناك حرج ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا مقدم على هالجامعه من سته شهور ولسى ماوصلني الاي توني وابي اعرف معلومات عن هالولايه وهالمدينه اللي بيفيدني اتمنى يعطيني ايميله وبالتوفيق للجميع او ينزل موضوع يكون شامل بحيث تعم الفائده للجميع ودمتم بود ......................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.