الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ستة أشهر في فيلادلفيا .. لديك أي استفسار بخصوص فيلي تفضل .. Philadelphia

بعد ستة أشهر في فيلادلفيا .. لديك أي استفسار بخصوص فيلي تفضل .. Philadelphia

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا ادرس بمعهد كابلن وجالس عند عائلة الحمدلله حاطيني فوق راسهم بس اتفاقي معاهم من السعودية الي 1 اوقسط واطلع لانه متفقين مع واحد قبلي بهذا الوقت يجيهم فاقدامي فترة بسيطة وياليت تساعدني لانة ما ابي يجي رمضان وانا متبهذل بالصوم والسكن وبالنسبة للرابط هذا الموقع سبق وسجلت فية وقالولي الصيف كلهم فوللل وياليت تساعدني الله يجزاك خير
    7 "
  2. صـمـت الـبووح .. اولا الله يجزاكـ خيرررر ويفوقك .. حبيبي انا ساكن في الداون تاون وبينتهي عقدي مع الشقه تاريخ 4 رمضان .. انا طالب في تمبل ... وحصلت شقه غرفه وحده قريبه جدآ من المعهد .. لكن مثل ما انت عارف منطقه تمبل خطرهـ شووي .. اذا تعرف شقق رخيصه غرفه وحده حتى لو تبعد نص ساعه من تمبل عادي .. استخدم القطار واوصل في 4 دقايق .. اذا تعرف عطني العنوان حق المكتب او رقمهم او اي شي عنهم واكوون شآكر لك ...
    7 "
  3. يارب وفقني ..
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

للاسف اغلب العوائل مليانه لكن بمجرد ان يأتيني خبر برد عليك ان شاء الله

RRR
    العوائل القريبه من السانت جوز مختلطة و لكن اغلبهم بيض

Zamil
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المعهد اعرف شباب كثير يدرسون فيه و يمدحونه
    ميزة دريكسل طلابها الاجانب يعني لو سكنت قريب من الجامعة بتتعرف على طلاب كثير امريكان و اجانب

بالنسبة للشتاء
    الفترة الي بتوصل فيها بيكون الجو جميل مائل للبرودة قليلا يعني تحتاج تلبس كم طويل
    الشتاء الصح يبدأ اواخر نوفمبر

تركي

المشكلة العقود و انت عارف هالشي
    لو تبي توقع عقد , بأسألك الاخوان عن شقق فاضيه

Life
    ــــــــــــــــــــــــ

كان فيه اعلانات عن شقق
    لكن اغلبها ستوديو , نادرا تلقي مبتعثين مستاجرين ثلاث غرف
    لو فيه شقه بتكون على الارجح غرفتين لو ناسبكم هالشي راح اكلم الشباب و نشوفلكم لو فيه شي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    اخي عظيم الصمت
    جزااك الله خير على ما تقدمه للاخوه والاخوات
    انا قاعد ادور على شقه مناسبه تكون ثلاث غرف او على الاقل غرفتين وسيعه مع صاله تبدا من منتصف سبتمبر
    ومن خلال بحثي عبر الانترنت حصلت شقق مثل لنكون قرين وبرسدينتال واللي يسموها العماره السوداء وغيرها
    ياليت تعطيني رايك في الشقق اعلاه وهل تشمل كامل الخدمات
    واذا عندك شققاخرى تنصح بها اهم شي تكون قريبه من جامعة سانت جوزيف
    ولك احترامي وتقديري
    7 "
  5. الشباب اللي الولايات الشرقية عموما ،،

أريد ولاية للدراسة لمدة شهرين إلى 3 أشهر كحد أقصى ( لغتي الإتجليزية جيدة جدا احتاج فقط إلى ممارسة مكثفة )

الأخ صمت البوح ، هل تعتقد أن فيلاديفيا ،،
    مكان على الأقل جيد لدراسة الإنجليزي + ناس اجتماعيين ( حق كلام ) ، الأمان ، اسعارها مناسبة ، امنه ، توفر سكن العوائل بشكل جيد

وشكرا على مساعدتك اخي الكريم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.