الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن بــ $ 5000

هل يمكن بــ $ 5000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AJOO
    AJOO

مبتعث جديد New Member

AJOO الإكوادور

AJOO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البهاما , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى FGNF , بجامعة ALABAMA
    • ALABAMA
    • FGNF
    • ذكر
    • BHUTTO, BENDS
    • البهاما
    • Jul 2011
    المزيدl

July 10th, 2011, 06:25 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخواني و اخواتي الأعزاء و العزيزات ,, اخوكم بالله داخ السبع دوخات من التدوير و البحث و الكم الهائل من المعلومات التي حصلت عليها و تشتت تفكيري و قمت ما اجمع ,, اناشهد و ابي المشورت و الفزعت المعنوية و الفنية.

أنا ابحث عن معهد لتعليم اللغة الإنجليزية لمدة 48 اسبوع او قريب من ذلك في اي مدينة من مدن نيويورك عدا منهاتن طبعاً او مدينة هارمتارك(متشغن) و اوضح لكم اكثر انا حدوود امكانياتي للدراسة يعني الكورس الذي سوف ادفعه $5000 عدا التذاكر او الرسوم او المواصلات او السكن الذي ممكن اتصرف فيه مع بعض المعاريف لي متواجدين اهناك .

السؤال هل ممكن اجد بهذا السعر او قريب منه في هاتين المنطقتين ام لا ؟

و للحوار بقيت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AJOO
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخواني و اخواتي الأعزاء و العزيزات ,, اخوكم بالله داخ السبع دوخات من التدوير و البحث و الكم الهائل من المعلومات التي حصلت عليها و تشتت تفكيري و قمت ما اجمع ,, اناشهد و ابي المشورت و الفزعت المعنوية و الفنية.

أنا ابحث عن معهد لتعليم اللغة الإنجليزية لمدة 48 اسبوع او قريب من ذلك في اي مدينة من مدن نيويورك عدا منهاتن طبعاً او مدينة هارمتارك(متشغن) و اوضح لكم اكثر انا حدوود امكانياتي للدراسة يعني الكورس الذي سوف ادفعه $5000 عدا التذاكر او الرسوم او المواصلات او السكن الذي ممكن اتصرف فيه مع بعض المعاريف لي متواجدين اهناك .

السؤال هل ممكن اجد بهذا السعر او قريب منه في هاتين المنطقتين ام لا ؟

و للحوار بقيت
    اولاً : اسأل الله تعالى ان يوفقك إلى ما تحب وترضاه وان يبلغك مبتغاك
    ثانياً : اذا كانت ترغب في الدراسة في امريكا وبالمبلغ الذي ذكرته اعتقد ولست اجزم انك سوف تجد اسعار معاهد بهذا السعر
    ولكن من رأيي ان المناطق التي ذكرتها المعيشة فيها مرتفعة جداً يعني غااااااااليه
    مقارنة بالجزء الغربي مثلاً من امريكا
    على سبيل المثال لدي صديق نسقت له مع احد المعاهد في مدينة مينسوتا
    دراسة لمدة شهرين بمبلغ 2300 دولار
    وسكن لمدة شهرين 800 دولار شامل جميع الفواتير (كهربا و ماء و انترنت وووو .... إلخ)
    بينما المناطق التي ذكرتها لا اظن انك سوف تجد سكن بهذا السعر وكما ذكرت سابقاً
    لا اجزم بأنك لن تجد ولكن بحكم تجربتي صعب جداً جداً جداً
    خصوصاً اذا ماكنت سوف تدرس في الصيف

في النهاية اسأل الله لك مرة اخرى التوفيق ...
    7 "
  3. الأخوين العزيزين ( كاي 89 و dell fahad ) اشكركم على التفاعل و أسأل الله العلي القدير أن يجزكم الخير

و الله ان احترت لسي لأني اعرف ناس في هالديرتين يعني مايقرب من نيويورك لأني اعرف ناس فيها اناس انا دورت كورس48 اسبوع بهالمبلغ بس ما لقيت

اما العنوان الذي ذكرته يا اخ 89 kay سوف اشاهد الموقع و سوف ارد عليك

و جزاكم الله عني كل خير و ما زال الطلب قائم لمن لدية فكرة او معلومة او او الخ و السلام عليكم ورحمةالله بركاته
    7 "
  4. وعليكم السسلام والرحمه

اخوي أهل نيويورك أدرى بأشعابها  اذا انت شارد من منهاتن عشان السعر فأنا أقدر اسجلك بمعهد بقلب التايم سكوير يعني بأغلى منطقه بنيويورك كلها ثلاث اشهر فقط 850 دولار تقريبا يعني تخرج من الكلاس تلاقي نفسك بأشهر مناطق السياحه بالعالم 
    وأنا حاليا ادرس بنفس السعر بس بموقع سياحي احلى الجامعه والمعهد كله على البحر يعني كل فطورك وغداك بأجمل مكان على البحر احلى فله مع التدريس والله حتى تدريسهم احلى وافهم من els وثلاث اشهر حدود 850 دولار غير كذا انك تدرس بمعهد خالي من العرب مو تحس في اي معهد معتمد من الملحقيه كلهم سعوديين كإنك تدرس بالسعوديه 

سلامي واحترامي
    7 "
  5. أخوي أنا نكي ( روميو نيويورك سيتي ) وانت كاتب هنا رومو  واسمي (عبدالرحيم المري ) انت راسلي رساله بالخاص تقول بالبدايه انك عبدالهادي المري وبعدها تقول بالماسنجر وأنا أوف لاين سلامات وينك ياعبد الهادي  حيرتني انت تكلمني والا انت غلطان مافهمتك 

سلامي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.