الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن University of Bridgeport

استفسار استفسار عن University of Bridgeport

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا
    أنا طالب أدرس ولازلت بمعهد الجامعة ( جامعة بريدجبورت ) وساكن في مجمع سكني يبعد عن الجامعة 4 دقايق بالسيارة ومعاي أهلي والمنطقة امنة جدا حول السكن وجميع الخدمات متوفرة ومحطة الباص قريبة جدا ومحطة القطار ايضا قريبة ويوجد بالجوار مدينة فيرفيلد تبعد 2 دقيقة بالسيارة وهي مدينة راقية جدا وبالنسبة للامان في مدينة بريدجبورت فوضعه ليس في السليم ابدا خاصة في الداون التاون واسعار الشقق في المدينة تختلف ولكن المتوسط من 800 الى 1000 $ الشهر وبالنسبة للجامعة فهي متعاونة جدا مع الانترنشانل وانصح بالدراسة فيها خاصة في تخصصات الكمبيوتر واي خدمة انا تحت امركم اخدمكم لوجه الله تعالى

أنا حاليا متواجد بالسعودية اجازه وراجع بتاريخ 10 اوقست انشالله تعالى
    ايميلي sari5551@hotmail.com
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 12344
    يااخوان انا احتاج سكن في المدينه وماعندي سوشل ولقيت سكن متساهل اسمه fairbridge commons on fairfield av يبعد 6 دقايق عن الجامعه وش وضعه السكن
    هذا ياختي في منطقه قريبه من الداون تاون مانصح فيه لانه منطقه تعتبر خطره
    7 "
  3. يا ناس ردوا علي
    كم يوم تقريبا و يجي القبول (ماجستير تكنولوجي مانجمنت) ؟؟
    اللي في الجامعة يعطيني خبر

وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

يا ناس ردوا علي
    كم يوم تقريبا و يجي القبول (ماجستير تكنولوجي مانجمنت) ؟؟
    اللي في الجامعة يعطيني خبر

وشكرا
    7 "
  4. الله يسهل عليك اختي ,

انا تقريبا مقدم في نص سبتمبر على برنامج MBA, لكن ردوا علي وقالوا ان الملحقية ووزارة التعليم العالي في السعودية ما يعترفون في برنامج MBA في جامعتنا على الرغم ان الملحقية (الأذكياء) معطيني ضمان مالي عليها.

المهم اني حولت الى برنامج تكنولوجي مانجمنت و أرسلت لهم الاسبوع اللي راح خطاب الغرض من الدراسة على التخصص الجديد , بس محتار أحس انهم بيتأخرون علي !!!

الله يكتب اللي فيه خير لنا ,,
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.