الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن University of Bridgeport

استفسار استفسار عن University of Bridgeport

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا انقبلت الحمدلله في برنامج الدكتوراة بجامعة بريدج بورت وان شاء الله أبدا اول السنة الميلادية 2012.. كنت حابة أسأل عن السكن وترتيبات البحث عن شقة
    الصراحة خفت لما سمعت الكل يتكلم عن أمان المدينة .. مدري ايش تقصدو بالامان هل خوف فقط؟ ولا حوادث وجرائم تحصل في المدينة بشكل متكرر؟ لانه في فرق بين الخوف والواقع
    انا حاليا في فيرجينيا والكل يقول انه في مناطق ماهي أمنه بس أنا اشوف ان اماكن تواجد الشخص هي اللي تحتم عليه الامان أو الشبهات
    عموما ياريت تساعدوني فقط في المناطق اللي تكون قريبة من جامعة بريدج بورت بمسافة 20 دقيقة أو أقل وما تكون غالية في الاسعار

شاكرة لكم
    7 "
  2. والله يا اختي التقيم المدني لها يقول كذا ... لكن الخطر موجود لوجود كثير من المشاكل حول الاحياء اللي حول الجامعه

بالنسبه لي والشباب اللي اعرفهم يا ساكنين في دورم الجامعه او انهم عندهم سيارات وساكنين في منطقه افضل وتبعد شوي عن الجامعه
    7 "
  3. يا سيد خد كلامي دا وراح تدعيلي الجامعة معتمد في مكتب مش فاكر اسمه مكتب جاك اجاك مكانهم في العبداللطيف بلازا بعد مستشفى عرفان الجامعة معتمدة عند المكتب بس في قائمة وزارة التعليم العالي القائمة غير موجودة والاخوان هناك راح يساعدونك .
    7 "
  4. يا هلا ابوتركي03

أسمح لي تأخرت عليك

أنا مش طالب في الجامعة ، للأسف ما أقدر أفيدك عن تخصصك ، بعض الاخوان كتبوا أن الدراسة فيها سهلة ، أو معقولة بمعنى أصح ، لأن مافي شي سهل بدون جهد ، وشد حيلك.

بس رحت كذا مرة للمدينة ، وللي يسأل ليش المدينة خطرة ، لأن الشرطة في كل مكان في المدينة ، وسكانها تحسهم فقراء ، وعلى حسب كلام كل العايشين في الولاية ، أن المدينة ما يستحب الذهاب لها (يعني تجنبها) ، والمناطق اللي بالقرب منها أمنة ومنها فيرفيلد.

اذا تريد تشتري سيارة ، فعليك بالسيارات اليابانية ، وتكون أقتصادية ، بتكلفك تقريباً 15-20 ألف دولار (الكامري بـ20 ألف دولار).

والسموحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RNoooSHa
    أنا انقبلت الحمدلله في برنامج الدكتوراة بجامعة بريدج بورت وان شاء الله أبدا اول السنة الميلادية 2012.. كنت حابة أسأل عن السكن وترتيبات البحث عن شقة
    الصراحة خفت لما سمعت الكل يتكلم عن أمان المدينة .. مدري ايش تقصدو بالامان هل خوف فقط؟ ولا حوادث وجرائم تحصل في المدينة بشكل متكرر؟ لانه في فرق بين الخوف والواقع
    انا حاليا في فيرجينيا والكل يقول انه في مناطق ماهي أمنه بس أنا اشوف ان اماكن تواجد الشخص هي اللي تحتم عليه الامان أو الشبهات
    عموما ياريت تساعدوني فقط في المناطق اللي تكون قريبة من جامعة بريدج بورت بمسافة 20 دقيقة أو أقل وما تكون غالية في الاسعار

شاكرة لكم

السلام عليكم اختي، عندك فكره عن تخصص الcomputer engineering لطلاب البكالوريس في جامعتك من ناحيه السهوله او الصعوبه، لاني مفكر انقل لها بس متردد. ياليت تفيدني ولك جزيل الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafar
    ما أنصحك تسكني قريب من الجامعة وأفضل إنك تاخذ سيارة والعوائل والله ما أعرف ولكن إذا ماخاب ضني أنه العوائل تاخذ حوالي 800 دولار.
    سكن الجامعة إذا غرفة لوحدك 650 دولار شامل الكهرباء وجميع الخدمات .
    الجامعة توفر لك بطاقة المواصلات ولكن الباصات كل ساعة وليس كل نصف ساعة .
    أختي ماهو سبب نقلك هل هو بسبب عدم توفر قبول لك في الجامعة الموجودة فيها ؟
    فأفضل أن يتم النقل ولا تترددي.
    وأي استفسار انا جاهز
    اخوي كيف البرنامج الي انت فيه؟ انا جايه علا نفس التخصص وودي اعرف كويس ولا لا وايش مدا صعوبته؟ واذا تعرف سكن كويس وقريب من الجامعه بليز علمنا عن الاسامي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafar
    ما أنصحك تسكني قريب من الجامعة وأفضل إنك تاخذ سيارة والعوائل والله ما أعرف ولكن إذا ماخاب ضني أنه العوائل تاخذ حوالي 800 دولار.
    سكن الجامعة إذا غرفة لوحدك 650 دولار شامل الكهرباء وجميع الخدمات .
    الجامعة توفر لك بطاقة المواصلات ولكن الباصات كل ساعة وليس كل نصف ساعة .
    أختي ماهو سبب نقلك هل هو بسبب عدم توفر قبول لك في الجامعة الموجودة فيها ؟
    فأفضل أن يتم النقل ولا تترددي.
    وأي استفسار انا جاهز
    اخوي كيف البرنامج الي انت فيه؟ انا جايه علا نفس التخصص وودي اعرف كويس ولا لا وايش مدا صعوبته؟ واذا تعرف سكن كويس وقريب من الجامعه بليز علمنا عن الاسامي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.