الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن University of Bridgeport

استفسار استفسار عن University of Bridgeport

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية back2me
    back2me

مبتعث مجتهد Senior Member

back2me الولايات المتحدة الأمريكية

back2me , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business communication , بجامعة Arizona State University
    • Arizona State University
    • Business communication
    • أنثى
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 14th, 2011, 05:02 AM

السلام عليكم

يعطيكم العافيه انا حابه استفسر عن: University of Bridgeport عشان جاني قبول فيها وحابه اعرف عنها قبل لا انقل لاني مره محتاره

ابي اعرف اكثر عن الجامعه
    وعن المدينه نفسها

الله يخليكم اللي عنده اي معلومه يفيدني فيها
  2. أنا طالب في الجامعة نفسها .
    الجامعة رائعة لكن المعيشه في المدينة نوعاً ما غالية .
    توجد بعض المناطق بها غير آمنه ولا تصلح للسكن ولكن في المدن القريبه منها تستطيع السكن والحضورللجامعة ولكن يتوجب عليك شراء سيارة .
    الولاية قريبة عن نيورك تقريباً ساعة وعن بوستون ساعتين وعن واشنطن خمسة ساعات بالسيارة ولكن القطار أسرع .
    المدينة في الصيف دافئة وبعض الأحيان تميل للحرة تصل بمعدل 34 درجة مئوية ، وفي الشتاء بارده جداً.
    نسبة الطلاب السعودين في نفس الجامعة قليل ولكن قابل للزيادة أغلب طلاب الجامعة من الكوريين والصنين والهنود ولكن بصفة عامة الجامعة رائعة .
    بالتوفيق أنا موجود في bridgeport وسكان في نفس سكن الجامعة فقط لمد شهر واحد حتى أجد سكن مناسب .
    أسعار السكن تبداء من 750 دولار للغرفة إلى 1000 دولار وكلها على حسب موقع.
    الغرفتين من 1000دولار إلى 1350دولار وهذا يعتمد على حسب موقع السكن .
    بالتوفيق والسداد .
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه
    يعني المواصلات مو متوفره فيها بشكل حلوو
    طيب والشقق اللي تكون قريبه للجامعه كيف اسعارها
    والسكن مع عائله كيف اسعارهم برضو

انا جاني قبول فيها بس محتاره للحين ماعرف انقل ولا لا
    ولان ما اعرف احد فيها
    7 "
  4. ما أنصحك تسكني قريب من الجامعة وأفضل إنك تاخذ سيارة والعوائل والله ما أعرف ولكن إذا ماخاب ضني أنه العوائل تاخذ حوالي 800 دولار.
    سكن الجامعة إذا غرفة لوحدك 650 دولار شامل الكهرباء وجميع الخدمات .
    الجامعة توفر لك بطاقة المواصلات ولكن الباصات كل ساعة وليس كل نصف ساعة .
    أختي ماهو سبب نقلك هل هو بسبب عدم توفر قبول لك في الجامعة الموجودة فيها ؟
    فأفضل أن يتم النقل ولا تترددي.
    وأي استفسار انا جاهز
    7 "
  5. الجامعه يقال ان الدراسه فيها سهله بس المنطقة اللي فيها الجامعه ابد مو حلوه ...انا ساكنه في منطقة في بردجبورت بس تعتير من أامن الاماكن فيها ..بس غاليه جدا ..لقربها من فيدفيلد ..ومن جد المنطقة لازم سياره

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. انا اللي اعرفه ان المنطقه خطره وما يفضل السكن فيها

الولايه بشكل عام تحتاج سياره

والافضل السكن في المناطق القريبه من المدينه مثل نيو هافن

تبعد حوالي 30 دقيقه بالسياره

بريدج بورت مدينه يتكون سكانها من black and latina

ولهذا الشيء تعتبر خطره
    7 "
  7. طيب الان اذا المنطقة مو أمنة هل وسط الجامعة أمان ولا فيه شوية خوف؟ وكيف مستوى الجامعه في التعليم ؟
    معليش ادري اني داخلة غلط بس جاني قبول في نيوهافن وزوجي ناوي يدرس في جامعه بردجبورت وكنا نفكر نسكن فيها بس كويس انكم قلتو انها مو امنة..
    ويست هافن منطقة امنة للسكن وتكون بعيده عن الجامعة او قريبه بالسيارة؟

يعطيكم العافية وموفقين جميع يارب
    7 "
  8. السلام عليكم
    إلى من يهمه الامر من مبتعثين او مبتعثات أو اعضاء النادي الطلابي او رئيس النادي الطلابي. انا انشاء الله راح ادرس في الجامعة في الترم الثاني يعني بعد الكرسمس ورجلتي راح تكون من السعودية على المدينة ان مخلص اللغة وعندي استفسارات كثير وودي انسق واعرف وش راح اكون عليه اذا وصلة المدينة لان المدينة سمعتها زي ما تعرفون قمة في الامان ولا ودي اطيح في حي ولا اسكن في فندق قريب من ذا المناطق الامنه. ترى لو ما احد ساعدني ولا عطاني ايميلة ولا رقم جوالة للمساعدة بحمله المسؤلية كاملتاً,,,

آخوكم
    ياســــــر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.