الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الـ computer scienceبليز ساعدوني تراني محتارة في هالتخصص ودي احد يشيرعلي ويوجهني

طلاب الـ computer scienceبليز ساعدوني تراني محتارة في هالتخصص ودي احد يشيرعلي ويوجهني


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية maryo0om
    maryo0om

    مبتعث جديد New Member

    maryo0om الولايات المتحدة الأمريكية

    maryo0om , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة *****
    • *****
    • MBA
    • أنثى
    • * * * * *, MA
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

    October 7th, 2007, 11:33 PM

    مرحبا

    هذا اول مشاركة لي في هالمنتدى الطيب وعساني القى مرادي يارب :120:

    انا ياأعزائي اخواني واخواتي حصلت على قبول في جامعة saint josephe's university في philadlephia
    في تخصص علوم حاسب computer science.....
    وانا مررررررة متخوفة من اول كنت ابي اي قبول حتى بس انضم للبعثة واجي امريكا الحين لما حصلت على قبول وقربت الرحلة قمت اخاف لاني من جد اكره البرمجة مااحبها والكل قام يخوفني لما سمعوا انه رايحة على قبول كمبيوتر ساينس يقولون لي مجنونه مرة صعب ومعقد وهذا تخصص هنود عباقرة :008:
    شسوي اتمنى تنصحوني لانه من جد خايفة
    اتمنى اللي درسوا هذا التخصص يقولون لي تجاربهم وهل ممكن اللي يكره البرمجة يمشي فيه :gr_907:
    مع العلم انه البكاليريوس نسبتي كانت عالية بس بيني وبينكم اللي رفع معدلي مواد الادارة ماهيب مواد الحاسب
    هل ممكن يجي يوم واحب البرمجة ؟؟

    هل فعلا المثل اللي يقول مامن محبة الا بعد عداوة !!!!!!----- المهم شي يشبه هالجملة اكيد عرفتوها ...:gr_907:.
    عطوني نصايحكم الله يعطيكم العافية خففوا من قلقي واتمنى لو في احد في هالجامعة يكون بعد افضل وافضل حتى اعرف الوضع قولولي هل هو فعلا معقد وصعب اني افهمه ؟؟؟

    بردودكم راح تهونوا علي الله يهون عليكم دنيا واخررررررررررررررررررررررررة
    :85:
  2. اهلا وسهلا ... حياكم الله ..
    أنا ان شاء الله راح ادرس هذا التخصص .. علوم حاسب الي ..
    وقبل درست سنتين دبلوم برمجة في السعودية .. وبصراحة البرمجة نعم تحتاج تفكير ومنطق .. وممارسة مستمرة .. والاهم محاولة الابتكار لأن راح نتعامل مع شفرات و أكواد تحتاج تفكيك وفهم .. .. مش حفظ !! ..
    وهي تعتمد على عدة عوامل اهمها الطالب و مدرس المادة ...

    لكن هنا في أمريكا لما وصلت بصراحة لقيت نفس في بحر
    لأن تخصصات الحاسب كثيرة جدا .. وحتى الكمبيوتر سينس في تخصصات ثانية له ..
    على العموم انا حاليا في مرحلة اللغة .. بس انتهي منها ان شاء الله ابتدي الجامعه ..

    لكن في احد الاشخاص كلمني عن تخصص يشمل الحاسب والادارة أعتقد (نظم المعلومات الادارية ) .. فيه مجموعه من مواد الحاسب وفيه من الادراة .. وبصراحة انا افكر ادخل هذا المجال .. لكن راح افكر كثير أول .. قبل لا اخذ القرار النهائي ..
    7 "
  3. انصحك وبشدة اخوي جعفر نت بهذا التخصص لانة السعودية مو عارفة له مقدار وله مستقبل باهر هذا التخصص حقيقة تعمل كمستشار للمدير العام (Top Manager) سواء بالقطاع العام او الخاص وموفقين جميعا

    اما عن البرمجة مواد البرمجة شوي تحتاج الى وقت للفهم وبعدها الابداع لن اقول صعبة ممكن التغلب على صعوبتها بالدراسة باستمرار وعتقد هذا نقطة الظعف
    7 "
  4. والله شوفي يابنت الحلال ..

    الكمبيوتر ساينس تخصص حلو وراقي جداً لانه يعتمد على الفلسفة والمنطق في نفس الوقت وكذلك يعتمد على الإختراع والإبتكار والتفكير .. من ناحية السهوله والصعوبة هو صعب وصعب جداً بس مو معناته انه ما احد يفلح فيه ..

    الي اقدر اضمنه لك شغلتين ..
    1 ) والله ثم والله ان توسوسين وان تصيرين تكلمين نفسك .
    2 ) اذا حصلتي على الشهادة الكل راح يتمنى يوظفك وراح تجيك العروض من كل مكان لان برنامج واحد من المبرمج ممكن يطير الشركة فوق واكبر دليل شوفي قوقل ..

    ومن خلال تجربة ودراسة .. هو صعب ايه بس مو مستحيل يبي لك تشدين حيلك لإن كل البرمجة اكواد وشفرات وكل كود وله 1000 كود (خذي عندك هالمعلومية الأكواد لانهائية مثل الأرقام يعني ) .

    الله يوفقك ويسهل امورك وشدي حيلك ..

    تحياتي لك ...
    7 "
  5. ببساطة اذا تحبي البرمجة و الرياضيات ... ادخلي هذا القسم لأنه فيه مواد رياضيات و طبعا الكثير من البرمجة ..

    واذا ما تحبيهم ... ادخلي قسم ثاني في مواد حاسب على برمجة خفيفة ... عشان لا تتورطي في الدرجات لأنه جامعات امريكا تتعامل تعامل خاص مع طلبة الدراسات العليا ..
    الطالب "دراسات عليا " الذي يحصل على درجة C جيد , اكثر من مرتين يتم فصله من الجامعة ... ومعظم الجامعات الامريكية تسير على هذا النظام ... وحتى تتأكدي من نظام جامعتك اقرأي Student Guide في موقع جامعتك ...

    من الاقسام الي فيها مواد حاسب خفيفة مع مواد إدارة :
    Management Information Sys
    Computer Information sys
    فيه مواد قواعد بيانات كثيرة لو تحبي الداتا بيس
    Information technology

    وانتي استخيري قبل كل شي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.