الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد وجآمعة دريكسل بـ فلآدلفيآ .. !! إستفسآرآت بسِيطه أرجو المسآعدهـ :)

معهد وجآمعة دريكسل بـ فلآدلفيآ .. !! إستفسآرآت بسِيطه أرجو المسآعدهـ :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا مرحبا وقلبي على الرحب والسعه لكل سؤال ....

المعهد ممتاز ويكون المرتبه الثانيه في فلادلفيا بعد اليوبن ....

انا ادرس فيه يحبون شي اسمه ( اسبلنق ) ويطلع رجاجيل

وعيبه دوامه ومدته ....

الدوام يكون من 9 الى 12 ويومين الى 3

والترم الواحد 10 اسابيع ....(( يعني ترسب في ترم تعيد 3 اشهر ) + اسبوعين اجازه بعد كل ترم

اما بالنسبه للسعوديين ... مهم يمثلون ممكن خمسين في الميه من المعهد
    الوقت الحاضر (( الصيف )) لكن قبل كنا نمثل حوالي 75 في الميه والباقين من شرق اسيا وسوريا وغيرها ....

وجهت نظري :: المعهد كويس للي يصبر ولا يعتمد عليه ...مهمه المعهد 20 في الميه من فهم الطالب .... كل المعاهد كذا ....

اما الحمد لله ما اركز على المعهد اكثر من محاولتي في التعلم من نفسي من المواقع القراءه...

واجبات المعهد تكون واجبات بمعنى الكلمه ...تجي الساعه 12 تخلص الواجب الساعه 3

هذي اهم النقاط الي كتبتها وان شاء الله لي رجعه ...بروح اشوف الفطور ...
    7 "
  2. ناوي الفراق
    بيض الله وجهكـ

فيصل
    (اذا حضر الماء بطل التيمم )
    يغني مايحتاج اخونا ناوي الفراق موجود وهو اللي يقدر يجاوبك لكن بجاوب اللي اقدر عليه
    وهو على حد علمي انه له اختبار توفل خاص بالمعهد وعلى حسب ماسمعت انو مو صعوبة التوفل اللي تختبره برآ

وانشاء الله يجاوب عليك الاخ ناوي

7 "
  3. فيكم الخير والبركه ..وانا منكم وفيكم ...

المعهد اكاديمي بمعنى الكلمه يموت على شي اسمه Writing ويحب يعذب الواحد على Paragraph and essay ..وكتبنا كلها اكاديميه مثل الي تدرس في معهد اليوبن ...

دخولك للجامعه ( غير دركسل ) يعتمد على اختبار التوفل او الايلتس هو ما يشفع لك . ولكن اكثر الناس بعد مستوى 5 ما احد يجيب في الايلتس اقل من 5.5 والتوفل ما لايقل عن ذلك ..لانك بتكون متشبع باللغه ....

للدخول للجامعه دركسل : فيه في المعهد اختبار خاص للطلاب اسمه توفل ITP فقط للطلاب دركسل تجيب فيه 550 تدخل جامعه دركسل (( وطبعا دركسل جامعه عريقه ما لاحد كلام فيها )) الاختبار طبعا بدون Writing or speaking

الكورسات موجوده ولكن باوقات محدده ممكن تتوافق مع المده الي قبل اختبارك وممكن لا ..

اتمنى اني وصلت لكم الصوره ..والمعذره منم القصور

وانا جاهز لاي استفسار
    7 "
  4. اخ منكسر صابر هالنقطه اقدر افيدك فيهآ لأني تبهذلت مع المكتب اللي يجيبلي قبول بسبتهآ
    وياطويل العمر والسلامه موعد الدرآسه الجاي بتآريخ 17 اكتوبر واللي انا قدمت عليه
    ولكن المعهد قآل ان مآفيه مقآعد أبداً بشهر اكتوبر يعني على كلامهم مآفيه أمل أدرس بأكتوبر
    و مآفيه الا بشهر ينآير بدآية السنه الجديدة 11 ينآير 2012 وانا جآيني قبول بينآير انشاء الله
    وبآلتوفيق أخوي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.