الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززززززززز ابي مساعدتكم يااهل لويزيانا

بليزززززززززز ابي مساعدتكم يااهل لويزيانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غير كل البنات
    غير كل البنات

مبتعث جديد New Member

غير كل البنات الولايات المتحدة الأمريكية

غير كل البنات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • شارلوت, نورثكارولينا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 27th, 2011, 08:47 PM

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
    اخواني حابه اساللكم انا جاني قبول في ولاية لويزيانا في مدينة روستن جامعة لويزيانا
    ابي اعرف كيف المعيشة هناك وابي احد يدلني على سكن وكيف الجامعه وكم مدة الماستر فيها
    بليززززز اللي عنده معلومات لايبخل علي انا مررررره قلقانه وابي احد يطمني
  2. الحقيقة كنت ابي الجامعة دي والمدينة دي لكن صرفت النظر عنها لعدة اسباب

فيه رابط تجميع طلالب لويزيانا كتبه الاخ بإمكانك تدخلي عليه من هنا http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread164059.html

على كلام الاخ المدينة صغيرة وفيها اعاصير ومدينة عبارة عن قرية واغلبها فلاحين ومعهد اللغة من اسوا المعاهد على كلام الشباب الي هنا ... اذا فرضا راح تدرسين مستوى 3 يعطونك مستوى 6 !!!! وكلاسات المعهد صغيرة فقط وعددها 3 كلاسات ... واصحاب المستويات العليا يدرسون معك في نفس الفصل !!!

انا حقيقة كنت ابي ادرس تقنية النانو في الجامعة دي لان الوزارة محددة فقط 3 جامعات في امريكا كلها لدراسة النانو منها لويزيانا روستن

فعشان كذا صرفت النظر عنها والان اتجه للحصول على قبول في تخصص اخر

فاتمنى تسألي اكثر في الموضوع الي عندك في الاعلى وقرأي كل صفحة فيه بتمعن حتشوفي الفرق

انا ما بأخوفك ولا اي شي بس حبيت اشارك ولو بمعلومة ممكن تكون صحيحة او خاطئة لكن معلوماتي على كلام الشباب في المنتدى هنا .... تحياتي وتقديري لك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.