الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد نوفا فرجينيا تعالو هنا

طلاب معهد نوفا فرجينيا تعالو هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KONE
    KONE

مبتعث مجتهد Senior Member

KONE السعودية

KONE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

July 30th, 2011, 12:05 PM

السلام عليكم

للاسف هالمعهد من كثر ماسمعنا مميزاته الا اننا لاحظنا اول سلبياته من خلال طريقة التقديم عليه المبهمه جداً فانا كل مافعلته عبيت الابلكيشن اون لاين ولا اعلم ماذا يجب علي فعله الان؟ والامر الاخر ايضا لم يذكر الرسوم سواء رسوم التسجيل او رسوم الدراسه؟ واجبرني على ان اضع تخصص معين ادرسه في الكليه على الرغم من اني اريد فقط دراسة اللغة عندهم فالان ارجو ممن يملك اي معلومة عما ذكر اعلاه يفيدنا ونكون مدينين له بالشكر.

هل صحيح ان تم ايقافه من الملحقية في امريكا ام لا؟وكم ياخذ القبول لين مايوصل ان شاء الله؟
  2. مرحبا وسلام ياجماعه اذا حد عنده معلومات عن جامعه ومعهد نوفا لايبخل على الربع صراحه حصلت أحلى معلومات عن جامعه جورج ميسن معلومات من الألف الي آلياء بس ماحصلت قبول بس صراحة في واحد من الشباب حاط معلومات عن الولاية والجامعه والمعهد وكل مايخطر على بالك وانا شهرين وإقراء فيها لين ماردو علي الملحقية وقالو لي ماقبلوك الله يعين
    7 "
  3. اخوي انا من طلاب نوفا وتخرجت منه والحمدلله استفدت منه الشي الكثير وله اكثر من فرع الفرع الرئيسي بمنطقة اننديل وهذا افضل فرع بحكم تجربه

من ناحية التقديم تروح على موقع الكلية تحصل فوق كلمة ابلاي تعبي الابلكيشن واذا خلصت يعطيك رقم الرقم هذا احتفظ فيه وارسله مع اوراقك لانهم عن طريقه يدخلون ع معلوماتك اللي سجلتها

وتقول لهم وقتها انك طالب لغه وترسل لهم الاوراق المطلوبه ع البريد ومافي رسوم ابلكيشــــن بس حاول تلحق لان كل سمستر له وقت معين للتسجيل بعدها يقفلونه

من ناحية متكدس انا رحت عنه وفيه نسبة طلاب سعوديين عاليه بس الاغلبية راحوا ع الكولج خلصوا من برنامج اللغه

ع العموم انا انصح فيه للشخص اللي يبي يتعلـــــم وانت وحظك في مدرسيـن ع مستوى عالي وفي منهم الوسط انا الحمدلله درست ع يد افضل المدرسين
    7 "
  4. عندي مزيد من الأسئلة ١-متى يبدا الدوام يعني من كم لين كم ٢-هل يو جد سكن مع العوائل عن طريق المعهد٣- هل يوجد طلاب إماراتيون في نوفا ٤- هل يوجد داون تاون ٥- يعني ماسمعت حد يمدح المدينة من ناحية المولات والمناظر الطبيعية والأنهار وهل فيها بحر ومزيد من الأسئلة لاحقا ( اسف على الإطالة )*
    7 "
  5. انا الملحقية هي الا راسلت المعهد وقلو لي بنرد عليك اول مايوصل الاي توني بس ماخبروني متى يوصل وقالو لي خلك جاهز في يناير القادم في ٢٠١٣

- - - مشاركة محدثة - - -

انا الملحقية هي الا راسلت المعهد وقلو لي بنرد عليك اول مايوصل الاي توني بس ماخبروني متى يوصل وقالو لي خلك جاهز في يناير القادم في 2013
    7 "
  6. الدوام في صباحي من 9 او 8 ونص والله ناسي لان اكثر دوامي كان مسائي الى 12 و 45 وفي دوام مسائي من 1 الى الساعه 5 وبينهم بريك بالكثير 10 دقايق اذا ع المنطقة اللي فيها المعهد نوعاً ما مقبوله بس تبع فرجينيا وفرجينيا فيها اماكن حلوه لزياره

ويفصلها جسر عن واشنطن دي سي الي فيها الداون تاون يعني الشعب كله يروح هناك وفي نسبة طلاب امارتتين بالمعهد

المعهد لا يوفر السكن مع العوائل ولا يوجد سكن خاص لطلاب معهد نوفا على العموم اذا تبي تبحث اكثر تقدر تبحث عن ولاية فرجينيا لان منطقة اننديل تابعه لها

وفي مناطق قريبه حلوه لسكن فيها وقريبه من المعهد منها فاير فاكس و فولس تشرش وفيينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.