الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا قبلت في جامعة جورج تاون وادور سكن لي ولزوجتي هل احد يعرف ؟؟

انا قبلت في جامعة جورج تاون وادور سكن لي ولزوجتي هل احد يعرف ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس فعلاً اذا بآخذ طفلي معاي وهذا نسبة كبيرة فهنا راح نتورط في المساحة فاحتاج شقة على كذا انا بحثت عن طريق النت اكثر من مواقع وكلمت لكن المشكلة الحاصلة احد السعوديين يقول لي الاسعار الي في النت غير عن الحقيقي صراحه اول مرة اسمع فيها حيث شقتي الحالية في سياتل كانت عن طريق النت وبنفس السعر.
    7 "
  2. مدخل ~
    كل عام وانتم بخير وبلغنا الله وإياكم شهر رمضان وجعلنا من قوامه وصوامه
    اخي انت على وجه سفره اسال الله ونحن في خير الشهور ان ييسر موضوع دراستكم
    ويفتح عليكم من عنده ويحفظكم ويردكم لنا سالمين غانمين.

بما أنكم تتكلمون عن جامعة جورج تاون .. سمعة معهدا ممتازة وحاب اسأل كيف جبت القبول لزوجتك
    لأني حاب ادرس فيه وكلمت مكتب igec و العامودي وما نفعوني.
    لأني محتار جداً وما ادري كيف أبدا وماذا اعمل؟

راح احفظ موضوعك عندي في المفضلة حتى يجي يوم وأقول آهـ يالذكريات امس اسأل عن المعهد واليوم انجزت اللغة
    بالغ تحياتي
    7 "
  3. بيني وبينك انا لسى ماجبت قبول لزوجتي لان مادري هل بتدرس في هذا المعهد او لا لكن الدراسة تبدآ في شهر واحد انجليزي فتقدر تعبى الفورم وتدفع رسوم الابليكشن وتآخذ القبول مو صعبة الصعب كيف ترتب امورك و مافي شخص تعرفه بيني وبينك اذا ماتعرف شخص هناك راح تتعب في السكن ومعرفة المنطقة على العكس اذا تعرف شخص يساعدك في معرفة المنطقة والسكن والي ما ذلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vdhk1406
    تعبى الفورم وتدفع رسوم الابليكشن وتآخذ القبول
    كيف اعبيء الفورم ودفع الابليكشن واخذ القبول .. وهل المعهد يوفر عائلات لأني برأسي وراح اسكن عند عائلة
    وأكيد العائلة تستقبلني في المطار. المشكلة كيف اراسل المعهد وامور ما قبل القبول
    7 "
  5. المسآلة مو صعبة تخش على الموقع للمعهد ثم تعبى الفورم للمعهد وتدفع قيمة الابليكشن ثم بعدين يرسلون لك ايت وني علي عنوان في السعودية وتقدم عليه على السفارة الآمريكية لتمنح لك الفيزا هذا بشكل مبسط مرة.. تقدر تخلي آي مكتب في السعودية يسويها لك وعندما تدخل امريكا تراسل الملحقية بقيمة الفواتير ويردونها لك في حساباك وترتاح من القلق اذا تبي.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.