الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مهدد اني الغي بعثتي الله يخليكم افيدوني

انا مهدد اني الغي بعثتي الله يخليكم افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد زكي
    محمد زكي

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد زكي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد زكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة ثانوية تجارية , بجامعة نفسي ادرس في جامعه في امريكا
    • نفسي ادرس في جامعه في امريكا
    • محاسبة ثانوية تجارية
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 2nd, 2011, 01:43 PM

اخواني انا قدمت على بعثة ماجستير في والي مخوفني انهم عاملين اختيارات للدول وانا حطيت اول شي امريكا وبعدين كندا واخر شي ايرلندا وانا ابغى امريكا لأنو اقاربي فيها وبيفيدوني كثييييير وغير كذة الأسعار طيبة وانا خايف يرسلوني على كندا او ايرلندا لأني سمعت من ناس انهم غالييييين وفلوس البعثة ماتكفي مع العلم زوجتي بتكون طالبة ماجستير وانا بكون مرافق ومعانا مولود قالو ماتكفيكم الفلوس وانا ماعندي اي احد يدعمني من هنا يعني وضعي على قد حالي فا انتو ايش ررايكم ياليت تفيدوني لأني حاسس انو حلم الأبتعاث بيطير مني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد زكي
    اخواني انا قدمت على بعثة ماجستير في والي مخوفني انهم عاملين اختيارات للدول وانا حطيت اول شي امريكا وبعدين كندا واخر شي ايرلندا وانا ابغى امريكا لأنو اقاربي فيها وبيفيدوني كثييييير وغير كذة الأسعار طيبة وانا خايف يرسلوني على كندا او ايرلندا لأني سمعت من ناس انهم غالييييين وفلوس البعثة ماتكفي مع العلم زوجتي بتكون طالبة ماجستير وانا بكون مرافق ومعانا مولود قالو ماتكفيكم الفلوس وانا ماعندي اي احد يدعمني من هنا يعني وضعي على قد حالي فا انتو ايش ررايكم ياليت تفيدوني لأني حاسس انو حلم الأبتعاث بيطير مني
    آخوي , اولا ً , مبارك عليك الشهر , وتقبل الله عمالك , واعمال الجميع ,,
    امريكآ ارخص بكثير , وخصوصا اوهآإيو , والولايات القريبة منهآإ , !! لمآ تنضم إلى البعثه, انقل إلى اي جامعة اخرى ! ,
    7 "
  3. إذا كانت البعثة على برنامج خادم الحرمين الشريفين الله يطول بعمره ، فتطمن بيرسلونك على أميركا لأنها الخيار الأول لهم ، حتى وإن كنت مو تبع البرنامج ، فالغالب من الشركات وجهات العمل تفضيل أميركا ، وايرلندا وكندا ، بتكفيك مكافئتك إن شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.