الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن مدرس خصوصي للتوفل

أبحث عن مدرس خصوصي للتوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية far_away
    far_away

مبتعث جديد New Member

far_away غير معرف

far_away , تخصصى طالب , بجامعة Old Dominion University
    • Old Dominion University
    • طالب
    • غير معرف
    • Norfolk, Virginia
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 15th, 2007, 04:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أما بعد
    أنا أدرس حالياً في مدينة نورفلك والتي تقع في ولاية فرجينيا بالقرب من مدينة فرجينيا بييتش ..
    والجامعة طالبه مني أجيب 500 بالتوفل وأختبرت أكثر من مره لكن ما جبت ألا 480 ..
    وكل ما جيت أنزل كلاس التوفل يصير يوافق عندي كلاس بالمعهد ..
    عشان كذا الله لا يهينكم أبغى مدرس خصوصي .. عشان يساعدني لأجتياز الأختبار بعد الله سبحانه وتعالى .. علماً بأني بعثتي توقفت وزوجتي مرافقة معي .. فأرجوا منكم ما تقصرون معي وتساعدوني .. أكون شاكر لكم جزيل الشكر .
  2. نصيحه من اخ الى اخ .
    انت ولله الحمد في الاطار القريب من الدرجه المطلوبه , يعني باقيلك دزه خفيفه ان شاءؤ الله وتوصل للي تبيه .
    كل الي عليك يأخي الكريم , ممكن توضحلي سبب حصولك على هل الدرجه اي ما هي الدرجه الادني لديك لإخبارك الطريقه الصحصحه ان شاء الله للوصول الي الدرجه المطلوبه .
    يعني دراسه ذاتيه . والله يوفقك ان شاء الله .
    7 "
  3. مشكوووور أخوي على ردك .. وبصراحه أنـا كنت أدرس في معهد بميرلاند وكان مستوى التدريس متدني يعني التأسيس ما كان مره قوي لكن كان مطلوب مني أعدي ليفل معين وأدخل الجامعة وأنا درست لمدة سنه هناك وعديت الليفل المطلوب لكن انصدمت بأن الجامعة رفضتني بسبب تدني نسبة الثانوية العامة .. بعدها أنتقلت لجامعة مطلوب فيها التوفل .
    والطريقة الي كنت أدرس فيها والي أنت سألتني عليها أنه كنت أحاول أحفظ أكبر عدد من المفردات الصعبة وأقوي نفسي من حالة القرمر أما اللسيننق الحمد لله مرتاح منه .. وإذا عندك طريقة أسهل وأسرع وذاتيه لا تحرمنا .. ومشكور للمرة الثانية.
    7 "
  4. الطرق المتواجده كثير ولكن السؤال المهم , هو كم درجه التوفل عندك هل امتحنت وجربت مستواك وشفت نقاط ضعفك ؟
    في حاله نعم يا ريت تقولي درجاتك حتن لو على الخاص .
    وانحاول نشوف طريق للتقويه الذاتيه من غير مدرس ولا شي ان شاء الله .
    بس اشرحلي وضعك مع التوفل وان شاء الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.