الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد university of pennsylvania

معهد university of pennsylvania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تمرد روح
    تمرد روح

مبتعث مجتهد Senior Member

تمرد روح الولايات المتحدة الأمريكية

تمرد روح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة university of washington
    • university of washington
    • Business Administration
    • أنثى
    • SAEATTLE, WASHINGTON
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 6th, 2011, 11:53 PM

السلام عليكم

انا حابه اسئل عن معهد هذي الجامعه university of pennsylvania

كيف مستواه

لاني على حسب ماقريت انها من افضل الجامعه بتخصص الماليه

وياليت احد يفيدني اذا مثلا خلصت المعهد على طول ادخل الجامعه ..يعني باختصار عندهم هذا النظام

وكمان ابي اعرف حتى لو معلومه بسيطه عن دراسه التخصص بهذي الجامعه

كمان نقطه ثانيه ابي اسئل فيها

انا قريت هنا بالمنتدى ان في جامعات تعطي كورسات في CFA

وابي اعرف جامعه بنسلفانيا تقدم هذا الكورس ولا لأ

اشكركم جميعا
  2. الجامعة مالها معهد يا اختي هي فقط تطلب توفل 550 درجة و اغلب الطلاب يدرسوا في معهد ELS او Kplan

لا اخوي لها معهد اكاديمي جيد جدا

واختى قبولك بالجامعه ليس بالامر السهل لا اقصد التحطيم لكن لديهم شروط جدا صارمه وبعض الاحيان تعجيزيه
    7 "
  3. بالنسبة لمعهد جامعة يوبن يمدحونه وأنا ماجربته صراحه .. بس أنا عندي قناعه إن اللغة تعتمد على الشخص بنسبة 70% المعهد عليه 30%
    أما بالنسبة لجامعة يوبن فهي من أقوى جامعات العالم في جميع التخصصات .. وهي أقوى جامعة في العالم في البزنس
    قبول مشروط .. مستحيل تعطي قبول مشروط .. لأنها جامعة قوية بنفس مستوى جامعة هارفرد
    بالنسبة للقبول في الجامعه يعتبر شبه مستحيل إلا إذا أنت عبقري
    يعني الجامعه مخصصه للعباقرة مثل جامعة هارفرد .. أنا مدري أنت بتقدم عليها بكالوريوس والا ما جستير
    لكن القبول فيها صعب خاصه للماجستير في البزنس أو الطب
    طبعا المعهد حقهم ما يأهلك أنك تدخل الجامعه ... يعني إذاانت تشوف إنك عبقري ومعدلك شبه كامل وبتقدم عليهم لازم تجيب توفل 110

أما بلنسبة ل CFA صراحه أنك أعجبتني .. أول مره أشوف سعودي يجيب طاريها
    لكن حسب علمي الشهادة هذي عبارة عن سلف ستدي .. يعني تذاكر في البيت وتجي تختبر
    على العموم الشهادة صعبه وقوية بنفس الوقت .. العاده اللي يحصلون على الشهادة ياخذونها ب 4 سنين

أتمنى إني أفدتك وأتمنى منك الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.