الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس يرحم والدينكم ساعدوني ارجوكم

ياناس يرحم والدينكم ساعدوني ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد زكي
    محمد زكي

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد زكي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد زكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة ثانوية تجارية , بجامعة نفسي ادرس في جامعه في امريكا
    • نفسي ادرس في جامعه في امريكا
    • محاسبة ثانوية تجارية
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 05:40 AM

اخواني بغيت اعرف الي بيطلع بعثة ويكون مرافق ودرس مثلا سنة انجلش وحصل قبول جامعي هل يقدر يحول من مرافق الى طالب ولا مستحيل ولا كيييف لأني شفت اجاباااات كثيرة حول هذا الموضوع واغلبيتها تخوف ياليت الفاهمين يوضحو لنا ويعطونا الجابة الوافية وانا طالع مرافق مع زوجتي ان شاء الله من خلال برنامج المرحلة السابعه ان شاء الله تكفووووووووووووووووووووووووووووووون اجيبونا
  2. حياك الله أخي محمد ...

إذا حصل المرافق على قبول جامعي نهائي ...

فيمكنه الالتحاق بعضوية البعثة ...

حيث ترسل الملحقية كامل ملفك ...

إلى الوزارة ...

لإصدار قرار ابتعاث خاص بالمحرم ...

واطمئن ...

وليس هنالك ما يدعو للقلق ...

وبالتوفيق ...

خالص التحية ...

أخوكم ..

بــن نيــــاز
    7 "
  3. مشكورين حبايبي بس انا عن جد قلقاااااااااااااااااااان كثيييير وبعدين دحينا هما يقولو يقتصر التقديم على التخصصات الطبية طيب لمن انا اطل امريكا واقدم بكلوريوس محاسبة يقبلو الملحقية ولا يقولولي يقتصر على التخصصات الطبية ولا بس الهرجة دي على الي يقدم من هنا ياليت توضحو بلييييز اخاف بعد ما استثيل من عملي واروح هناك يقولولي لازم تخصص طبي واروح فيها ذاك الوقت وياليت توضحو اكثر كم يعني يكون الوقت عشان احول من مرافق لطالب في حال جبت قبول في جامعه غير مشروط مثلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.