الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده ياناس

المساعده ياناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الشعلان
    محمد الشعلان

مبتعث جديد New Member

محمد الشعلان الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الشعلان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين في المعهد . , بجامعة tennessee martin
    • tennessee martin
    • للحين في المعهد .
    • ذكر
    • .., tennessee
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 11th, 2011, 01:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الطالب محمد الشعلان
    ادرس في ولايه تينسي مدينه مارتن وابي انقل من المعهد والجامعه اللي انا فيها ولا اعرف كيف اجيب قبول لان اول تجربه لي
    ابي انقل ولايه فلوريدا مدينه تامبا معهد جامعه ساوث فلوريدا مقفل وابي معهد ثاني وجامعه اللي يعرف لا يبخل علي لاني بصراحه اذا جلست في ذي المدينه بموت ..~ْ

لكم تحياتي
    وكل عام وانتم بخير
  2. كل شي عند الملحقية بس انت ارخ ريالك وتمشي امولك للقبول عط الجامعة والمعهد اللي يبونه من فلوس وتمشي امورك بسرعة ولا رح للمكاتب اللي بامريكا تراها واجد وبيساعدونك اكثر او راسل الملحقية الثقافية
    والله يعينك ويوفقك ان شاء الله
    بعدين وش فيها مدينتك هل هي ما عجبتك ولا المعهد ؟
    7 "
  3. اخوي محمد الجريس
    الديره اللي انا فيها ما فيها مقومات الحياة اصلا والعنصريه لاعبه فينا
    وبصراحه زيادة الطلاب اثرت علينا والمعهد خايس يعني مش امورك والله شرح القرامر 15 دقيقه مخلصين 3يونت وش ذا وشلون ابي افهم
    7 "
  4. أظنّك أحد ضحايا مكتب مستقبلي. على أية حال , فلوريدا ومدينة تامبا " طافحة " بالسعوودين. فلن تستفيدي شيئا من الدراسة فيها واغلب معاهدها وجامعاتها موقفة. لو لديك خيارات أخرى " ولايات أخرى " سأساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.