الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني للاهميه جدا يا اهل نيويورك

ارجوكم ساعدوني للاهميه جدا يا اهل نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي السعيد
    علي السعيد

مبتعث جديد New Member

علي السعيد السعودية

علي السعيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الكترونيات , بجامعة باقي
    • باقي
    • الكترونيات
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 12th, 2011, 03:56 PM

السلام عليكم

غامرت وبعت سيارتي ايمانا بالله بانه راح يوفقني ويحقق لي مرادي

ومعاي ستين الف

اللي في بالي اني اجلس ثلاث شهور في امريكا الين انظم للبعثه واذا ما نظميت ممكن امددها شهر زياده واذا ما كتب الله برجع لاهلي

السؤال يا اهل نيويورك

المعهد كم تكلفته وتقريبا وش رايكم في نيو يروك من ناحيه المواصلات والاكل الاكل الاكل لاني احب الاكل والسكن مع عائله
    وثلاث شهور تتوقعون كافيه للالتحاق بالبعثه

شكرا وصدقوني اذا جاوبتو تخدموني بشكل كبيييييييييييييييييييييييييييير

الحياه مغامره
    في امان الله
  2. وعليكم السسسلام والرحمه

جاك المحلل المالي وخر له شوي <<< يحب يلعب بالآله الحاسبه بالآيفون محلل على قده

امممممم 60000 ريال سعودي تقسيم 3،75 يساوي 16000 دولار

دحين 16 ألف دولار لو نحط أعلى الإحتمالات انك حتدرس بمعهد els والسكن برضه من معهد els سواء سكن طلاب او عائله جربت الاثنين وسعر اي سكن فيهم مع الدراسه شهر حدود 2900 ريال ونقول معاها كرت المواصلات لأي قطار أو باص قيمته 104 دولار شهريا يعني نقول ضمنت السكن والدراسه والمواصلات 3000 شهريا باقي الأكل انت وحظك من اي مطاعم تحب تاكل عربيه والا فاست فود والا مطاعم فايف ستار تفرق اكيد هههههههه بس لو نفرض انه اكلك مشكل من عربي لفاست فود تقريبا بالكثير شهريا 1000 دولار هذا بالكثيير في كل شي

يعني تقريبا اقصى حد مع الأكل وكل مصاريفك بالشهر 4000 دولار ولو بتقتصد سهله مرره بنيويورك اهم شي تسأل اصحابك ومعارفك اللي قبلك عن اي شي قبل لاتشتريه ويدلوك على كل شي

عارف دحين ناس حتجي تضارب وتقول نيويورك غاااليه بحساباتي ذي فأحب أرد عليهم اني أنا والحمدلله كل شي على حسابي ميزتي مالي بالملحقيه لابمعهد او غيره مصاريفي الشهريه من دراسه وأكل ومواصلات ماتتعدى 1400 دولا احيانا توصل 900 دولار تفرق من شهر لشهر عندي

سلامي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.