الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب جامعة Arkansas Tech University و مدينة Russellville!

مساعدة طلاب جامعة Arkansas Tech University و مدينة Russellville!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !Mish
    !Mish

مبتعث مستجد Freshman Member

!Mish الولايات المتحدة الأمريكية

!Mish , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BSEE , بجامعة ABC
    • ABC
    • BSEE
    • ذكر
    • ABC, ABC
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 14th, 2011, 12:03 AM

السلام عليكم..

كيف حال الشباب وكيف رمضان معاكم.. ان شاء الله طيبين

حبايبي انا افكر اجي و ادرس على حسابي في اركانسس تيك تخصص هندسة كهرب..

و ياليت لو تكرمتوا نبذه عن الجامعه و تصنيفها و عدد السعوديين فيها و المدينة بشكل عام و السكن هل في سكن حول الجامعه؟
    وهل هي موقفة او لا؟

و عندي استفسار بس عن القبول المشروط و الغير مشروط اتمنى احد يجاوبني عليه لاني تعبت و مالقيت جواب مقنع و نهائي!

الاستفسار هو:-

-انا عندي ايلتس 5.5 من مارس 2010.. و هم نفس الجامعه يعني طالبين بعد 5.5.. هل هذا يعني اني اقدر احصل منهم على قبول غير مشروط وابدا دراستي الاكاديمية مباشرة؟
    ولا لازم اجيب درجات معينه او يكون عندي اختبارات الـ SAT او الـ ACT عشان احصل عليه (القبول الغير مشروط)!؟
    ياليت احد يقدر يساعدني في امور التسجيل والحصول على القبول مع العلم ان كل اوراقي جاهزة ما عدا الضمان المالي ان شاء الله قريبا!

-وفي شي مستغرب منه بصراحه.. ليه الاغلبية الساحقه تبحث عن قبول مشروط؟!!!
    انا جاني شك مو طبيعي.. مو معقوله كل هالاصرار عليه.. مع العلم ان القبول الغير المشروط لو توفر هو افضل لانك في هالحاله راح تبدا دراستك الاكاديمية اسرع و تخلص ال30 ساعه اكاديمية في اسرع وقت و تنضم للبعثات بدل ما تضيع وقتك و فلوسك و قبل كل هذا مجهودك في اقل شي سمستر للغة و سنة تخصص! صح ولا انا غلطان؟

هل فيه امتيازات للقبول المشروط عن القبول غير المشروط بالنسبة للالتحاق بالعثات؟

بانتظاركم و اسف على الاطاله..

تحياتي..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No0fi
    الله يستر انا في نفس المدينة هذي ونفس الجامعة
    شكلها مش ولا بد ..
    ولا ادري اي شيء عنها بس حلو ان فيها كذا سعودي وعربي ..
    مرحبا اخوي ممكن خدمة ابي رقمك اذا تكرمت ابي اسالك عن الجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الدرعاني
    انا موجود بهالمدينة اي خدمة !؟
    أخواني المبتعثين أنا سجلت بنفس الجامعة وأبي أحد يفيدني من ناحية الجامعة ومعهد الجامعة
    وهل هناك سكن مع عائلة أو لا
    وياليت أحد يفيد نا ولكم جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.