الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا و أختي الصغيرة

أنا و أختي الصغيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتورة جراحة
    دكتورة جراحة

مبتعث جديد New Member

دكتورة جراحة الولايات المتحدة الأمريكية

دكتورة جراحة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جراحة مخ و أعصاب , بجامعة Harvard University
    • Harvard University
    • جراحة مخ و أعصاب
    • أنثى
    • كامبردج, ماساشوستس
    • الكويت
    • Aug 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 08:41 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولاً : يعطيكم العافية على هالمنتدى الأكثر من رائع

ثانياً : أتمنى تجاوبون على سؤالي

السؤال : أنا إن شاء الله راح أدرس في الولايات المتحدة الأمريكية و تحديداً في بوسطن

و عندي أخت أصغر مني يعني باقيلها سنة من المتوسط و باجي الثانوية و ناوية ان شاء الله آخذها معاي أمريكا علشان

تكمل المتوسط و الثانوية بأمريكا

فأرجوكم قولولي شنو الطريقة يعني هل راح أدفع للمدرسة اللي راح تدخلها فلوس و لا ببلاش

و سمعت أن يصير اني أطلع هوية أمريكية أول ما أوصل أمريكا و أصير رسمياً أمريكية

فهل الهوية أطلعها لأختي علشان يدخلونها المدرسة ببلاش

أرجو الإجابة بأسرع وقت

طبعاً موضوعي هذا نزلته بهالقسم و بقسم الاسئلة و الاستفسارات علشان اللي ما يشوفه هنالك يشوفه هني
  2. شوفي يااختي انا مافهمت معنى كلامك زيين
    المهم الهويه الامريكيه

الي تكوني امريكيه امريكيه

هذه للي انولدت في امريكا او معها الجنسيه الامريكيه
    او معها الجرين كارد
    غير كذا تعاملي معامله اجنبيه
    الهويه الي تستخرجينها بالاي تونتي في امريكا
    هذه ك اي دي لك تعريف يعني عشان ماااتمشي بجواز السفر
    هذا الي فهمته
    اتمنى لو في اي شيء ثاني وضحي كلامك وانا حاضر ماراح اقصر
    7 "
  3. أنا راح أفهمك

أنا أبي أختي الصغيرة تروح تدرس معاي في أمريكا

أنا راح أدرس بالجامعة و أختي راح تدرس بمدرسة ثانوية

سؤالي هو : هل أختي راح تدرس مجاناً بمدرسة حكومية أمريكية و لا لازم أدفع فلوس

مع العلم أنا و أختي من الكويت
    7 "
  4. والنعم فيكي انتي واختك
    شوفي يااختي
    في مدارس كثير في امريكا الدراسه فيها مجانا ومدارس يندفع رسوم بسيطه ومدارس الي تكون كويسه ولها اسم تكون شرط تدفعي
    عشان اغلب المدارس في امريكا خاصه مو حكوميه

هيا حسب الولايه
    بس اغلب المدارس تشترط انك تدفعي فيها لتدرس
    بس انا اسمع كثير في فلوريدا واماكن كثير تسمح المدرسه لو فيها اماكن شاغره ان يدرس عادي الاجنبي فيها ( الي مايحمل الجنسيه الامريكيه ) بدون رسوم
    واغلب المدارس والعام عموما انهم ياخذوا رسوم

وبالتوفيق الله يوفقك
    7 "
  5. عزيزتي ..

امريكا كاي بلد فيها مدارس حكوميه وخاصيه وفيها اكاديميه كمان وتكون برايفت سكول .
    طبعا هذا في كل الولايات بس اللي يختلف الوقت ومستوى المدارس بين الولايه الفقيره والغنيه وفلوريدا غنيه ومرتبه ..
    اذا تبغي تدخليها الببلك سكون متاح بس لازم تسجلي بدري والمدارس بدات هالاسبوع توها فانتي ممكن تشوفي اذا دولتك معتده مدارس وتسجليها في احدها ..
    طبعا البرايفت سكول افضل بس انتي وميزاينتك ..

موفقه انتي واختك ..
    7 "
  6. حبيبتي لازم اختك تجي تدرس معك ؟
    معاي وحدة امريكية ومسلمة تخيلي مادخلت عيالها مدرسة ثانوية واخذو الثانوية عن طريق النت يعني كانو منازل يااختي الثانوية هنا يعني مراهقة يعني تصير فيها بلاوي ومشاكل بنات وااولاد مع بعض
    فانصحك خليها بالسعودية ولمن تخلص الثانوي تجي تدرس جامعة هنا لان مجتمع الجامعة ارقى واحسن من الثانوي الثانوي فيها الصالح والطالح والله اقول ذا الكلام من خوفي على اختك ومهما كان البنت
    ضعيفة وتبغى مين يحميها اخاف بعدين احد يضايقها في المدرسة الله يحفظكم ويوفقكم انشالله استخيري قبل كل شئ حبيبتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.