الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن السكن في تامبا مشكورين

مساعدة استفسار عن السكن في تامبا مشكورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAAD HAMAD
    SAAD HAMAD

مبتعث جديد New Member

SAAD HAMAD الولايات المتحدة الأمريكية

SAAD HAMAD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • بكالريوس
    • ذكر
    • الرياض, فلوريدا تامبا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 16th, 2011, 09:17 PM

السلام عليكم ..... انا جاي على تامبا انشالله في منتصف أكتوبر القادم لمدة 9 أشهر في ELS في جامعة تامبا وابغى احد يفزعلي في ولو بمعلومات على ايجاد شقه مؤثثه جاهزه قريبه من الجامعه لأن المده قصيره ولاتسوى أشتري أثاث او غيره أو يتكرم احد الاشخاص اتواصل معه ولكم جزيل الشكر .......
  2. عليكم السلام
    هلا بك اخوي

مافيه شقق مؤثثه الا قليل مره وغاليه ولا ادري وين بعد لاني سمعت ولا لقيت
    اذا على كذا خذ لك عقد مع موتيل كويس نظيف قدام الجامعه تقريبا ب١٠٠٠ دولار بالشهر ولو تعاقدت معه يعطيك اقل ان شاء الله مآثث وانت عاد اشتر لك اغراض رخيصه واسعارها معقول

واذا تبي اي استفسار هذا رقمي وحياك الله بآي وقت ٨١٣٤٢٠٢٠٣٨
    7 "
  3. الاخ wanted
    ممكن استفسار بخصوص الجامعات والمدينة احتاج قبول من الجامعات هل هو سهل ام صعب في تخصص information system management
    او e commerce
    لدرجة الماجستير وهل الجامعة تطلب جي مات او ار جي اي انا حصلت درجة الايليس

المعذرة من صاحب الموضوع
    7 "
  4. ليش تدور شقه باثاث؟؟اصلا الشقق تجيك موثثه مو ناقصها شي موكيت والقاز وثلاجه ومكريوف كل شي.. يبي لك بس تشتري تلفزيونك وسريرك وتجيبه البيت الله لايهينك تركبه انت لان العمال هنا يشتغلون بساعه ويمكن يطلع حق العمال اكثر من الشغله الي انت شاريها ,انا اعرف سكن قريب من جامعة جنوب فلوريدا, واسعاره معقوله جدا غرفه وحده 700 غرفتين دورين 999 اسمه اكسفورد,ونظيف مره وللعلم فقط..يمكن عندك خبر بس حبيت اقول يعني للي مايعرفون..انو هنا القانون الامريكي مايسمح لاصحاب الشقق واعيد كلمة مايسمح ..انهم يأجرون لاحد الا بعد مايطقون الشقه بويه ويشيكون على سلامة الانوار والافياش وكل شي..بس انت شيك زياده ع السباكه.وموفق يارب.اختك بتامبا الحين مالي شهرين((:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.