الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحقووووني يا نااااس .... وش سالفة ... الافادة المالية والضمان البنكي ورسالة البنك .

مساعدة الحقووووني يا نااااس .... وش سالفة ... الافادة المالية والضمان البنكي ورسالة البنك .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاحب العشم
    صاحب العشم

مبتعث جديد New Member

صاحب العشم الولايات المتحدة الأمريكية

صاحب العشم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة لا شئ
    • لا شئ
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله ......... اخوووواااااااني واحبااااابي ...... انا توي متخرررج من الثانوية .... وبسجل بجامعة اسمها / embry-riddle وطبعا الجامعه لدراااسة الطيارااان
    وهذي الجامعه موقعها في ولاااية فلووريدا وبالتحديد في مدينة ديتونا بيتش ........ المهم انا كلمتهم على التلفووووووون وطلبتهم طريقة القبووول المشرووووط ..... بخصوص اني ناوي ادرس
    انقلش بنفس معهد الجامعه وبعدها ابدا الدرااااسه...... وقالو لي بنرسل لك ايميل فيه كل شي ..... وارسلوا لي الايميل وفيييه ابلكيييييشن القبووول ..... لكن في طلبات ما فهمتها ... اللي يعرف يقول لي تكفوووووون

UNDERGRADUATE ADMISSIONS CHECKLIST
    _________ Application_________ $50 application fee_________ Recommendation letter_________ Official TOEFL/IELTS scores (sent from the testing agency)_________ Certified/Official secondary school reports/grades/exam scores_________ Course descriptions (if transfer credit is desired)_________ Bank Letter_________ Financial Affidavit_________ Copy of Passport

وهذي الطلبات يا لييييت اللي يعرف لها يعلمني وخاصة طلب: bank letter و financial affidavit
  2. الي فهمته انهم يبون خطاب موجود للجامعة من البنك يعني يبون يعرفون كم عندك بالحساب او افادة بنكية والي هي اتوقع كشف حساب
    لان اكثر الجامعات ما يعطون قبول الا ان يكون مبلغ معين بحسابك الي بيغطي تكاليف الدراسة واذا انت مبتعث ارسلهم ضمان مالي موجه من الوزارة
    7 "
  3. Application تعبي الابلكيشن اللي ارسلوه لك او اللي بالموقع
    $50 application fee
    هذي رسوم الابلكيشن لازم تدفعها وعلى العموم اغلب الجامعات تطلب مثل هالرسوم واكثر
    Recommendation letter
    توصيات ( بس ماادري ليه يطلبونها وانت تقول انك متخرج من الثانوي) ولازم تكون باللغة الانجليزية
    Official TOEFL/IELTS scores
    ( التوفل او الاي لس) اذا كانت متوفره عندك
    Certified/Official secondary school reports/grades/exam scores شهادتك في الثانوية العامة ودرجاتك في الامتحان واي شي يخص الثانوية وطبعا لازم تترجمها ترجمة معتمدة للغة الانجليزية
    Course descriptions (if transfer credit is desired وصف للمقررات اللي درستها وبرضو لازم تترجمها للغة الانجليزية
    Bank Letter
    هذي ياطول العمر الشخص اللي راح يتكفل بدراستك لازم يروح للبنك اللي فيه حسابه ويطلب منهم ورقة من البنك باللغة الانجليزية تفيد ان صاحب الحساب قادر على ان يدفع المصارف وهذي ياطول العمر البنوك من كثر المبتعثين صارو يعرفونها يعني مايحتاج تشرح لهم بس قل اني بابتعث وهم يعطونك اياها
    Financial Affidavit اتوقع انهم يقصدون بها كشف الحساب وغالبا لمدة ثلاث شهور وطبعا لازم باللغة الانجليزية
    Copy of Passport
    صورة من جواز السفر

وان شاء الله اكون قدرت اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.