الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع كابلن و الملحقيه

مشكلتي مع كابلن و الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Belle de Jour
    Belle de Jour

مبتعث مجتهد Senior Member

Belle de Jour الولايات المتحدة الأمريكية

Belle de Jour , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة NY UNIVERSITY
    • NY UNIVERSITY
    • Education
    • أنثى
    • NY, U.S
    • الأرجنتين
    • Apr 2009
    المزيدl

August 24th, 2011, 07:56 AM

انا انسانه قدر الله علي وقررت ادرس في كابلن كورس GRE ورحت الملحقيه واعطوني قبول مبدئي
    ورحت لكابلن واعطوني قبول على اساس رساله الملحقيه
    طلبت تغيير من معهدي الى كابلن تغيير ل I20 وسويت التغيير وكل شئ جاهز

المشكله ان كابلن طلب طلب غريب !! يبغوني اجيب لهم الضمان المالي الاصللي اللي هو مفروض اجيبه بعد الدراسه عشان يحولو لي الايتوني حقي
    ورفضو تحويل الايتوني الين مايوصلهم رغم ان عندهم رساله من الملحقيه بالموافقه بس يبغو الضمان الاصلي اللي يكون فيه تواريخ معينه

مو هنا المشكله المشكله انو طلبت من الملحقيه الضمان المالي وكملو لي جميع الاوراق وكل الناس وقعت عليها حتى الدور مان وتأخروووووووووووو جدا لين خلصت الورقه
    والان تحولت للمشرف الجديد
    المسؤول عن كابلن ومع الهزة الارضيه مااظن راح يرسل لي شئ

انا ماراح اقدر اخذ ايتوني من كابلن الا لو وصلهم الضمان والملحقيه الان ماادري ايش راح يصير فيها

كابلن خيروني بخيار اني ادفع قيمه الكورس ويرجعون لي الفلوس لو جاهم الضمان المالي
    هو جاهز بس المشكله ماانرسل لي من المشرف يعني ماتسوى ادفع الفلوس خصوصا ان حالتي الماديه منيله
    مااقدر اروح الملحقيه

ايش اسوي يا عالم والله تنكدت في اجازتي والان مع الزلزال ماادري متى راح توصلني الورقه هذا لو ماقالو تعطلت الاجهزة بسبب الهزه

لو احد يعرف المشرف المسؤال عن كابلن يبلغني اسمه لأن اوراقي راحت له ومااعرف مين هو
  2. انتبهي لا تعطينهم الفلوس لانهم راح يماطلون فيك و بيقولون بنرجعه لما تدفع لنا الملحقيه الفلوس ، اقلها بعد ٥ شهور من بعد ما يجيهم الضمان المالي

ترا كل تاخيره و فيها خيره ، كثير اللي استعجلوا و ندموا ، المعهد ما رح يطير صدقيني

و بالنسبه للمشرفين ، ما فيه مشرفين على معاهد المشرفين موزعين عليهم الطلاب حسب المكان ممكن ١٢ طالب في نفس المكان كل اربعه منهم مشرف ، يعني ما له دخل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.