الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيلادلفيا

فيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bandar sa
    bandar sa

مبتعث مستجد Freshman Member

bandar sa الولايات المتحدة الأمريكية

bandar sa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Temple University
    • Temple University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم أخواني وأخواتي في الله
    أنا إن شاء الله ناوي أدرس في فيلادلفيا في جامعة تمبل
    أول سنة إن شاء الله لغة في برنامجهم IELP وعندي قبول مشروط على قسم Health Information Management واحتمال أغير إن شاء الله Business Administration
    طبعا أنا ما أظن راح أرتاح مع عائلة عشان كذا ناوي بإذن الله أسكن في شقة
    ياليت اللي يعرف فيلادلفيا يقول لي عن شقق تكون رخيصة في منطقة آمنة
    هذا موقع يوضح أخطر المواقع في فيلادلفيا مع آمن المواقع
    http://www.neighborhoodscout.com/pa/philadelphia/crime/
    و
    الله يعافيكم ويرضى عليكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخ بندر ,, شوف أنا أعرف مجمعات جنب بعض رهيييبه بس ما أدري قريبه من جامعتك ولا لا , أعرف إنها قريبه من سينت جوزيف ولا أحد يجيك
    تلقاها في شارع السينت أفنو ,, اللي هو مجمع اللينكون قرين وطقته ,, وراح تكون قريب منها أصلاً أول ما توصل فلادلفيا لأن تقدر تقول الفندق اللي سعره معقول ومش ولا بد مو فخم مره عاادي جداً اللي هو ساوث أوف أميركا قريب من اللينكون قرين بالتاكسي 10 دقايق ,, وبالباص يكون أرخص عليك بكثييير بس ماأدري يوصل له الباص ولا لا

الأخ زاامل ,, من ناحية دريكسل فلا تشيل همها , هي قريبه من الداون تاون ,, وللمعلوميه مباني جامعة دريكسل وجامعة اليوبن متداخله مع بعض ,, أبعد مبنى لكلا الجامعتين عن بعض بالمشي 25 دقيقه , هذا أبعد مبنى الباقيه قريبه خمس دقايق مشي إلى ربع ساعه

موووفقين ....,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.