الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اثاث لشقه جديده + شركات النت في امريكا

اثاث لشقه جديده + شركات النت في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Belle de Jour
    Belle de Jour

مبتعث مجتهد Senior Member

Belle de Jour الولايات المتحدة الأمريكية

Belle de Jour , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة NY UNIVERSITY
    • NY UNIVERSITY
    • Education
    • أنثى
    • NY, U.S
    • الأرجنتين
    • Apr 2009
    المزيدl

August 26th, 2011, 07:31 AM

السلام عليكم

انا ان شاء الله ناوية اشتري اثاث لبيتي وميزانيتي مثل اي طالب جدا بسيطه ماتتعدا ال 1000 دولار وياليت مااتعدى 800

عندي اسئله ياليت القى اجابه لها

1- هل اخذ sofa bed ? او سرير مع ماترس ؟ علما ان السعر مره فرق بينهم يعني قيمه السوفا بيد بقيمه بس الماترس !

2- اخذ طاولة طعام واستخدمها مكتب بالمره ؟

3- ايش فيه اشياء احتاجها بالمطبخ ؟ وافضل مكان لشراء الاشياء ؟ ( فيرجينيا او واشنطن دي سي )

4- ابغى تلفزيون رخيص ويكون LCD لقيت الاسعار مره غاليه وانا مااشوف تلفزيون الا بالنادر وين القى ؟

5- ايش فيه اشياء احتاجها بالبيت ماذكرتها انا ذكروني الله يذكركم الشهاده

6- شركات النت افضلهم ؟ وهل لازم اخذ خدمه تلفزيون ولا ممكن بس نت ؟

شكرا
  2. هلا والله انا ما أقدر أفيدك إلا بالتلفزيون تلاقينه بـ الولمارت واسعاره ماتتعدى الـ 300 دولار

والصراحه الولمارت كل شي فيه خصوصاً الادراج والطاولات وبسعر جداً حلو للي يبي يأثث جديد وترى الجودة حلوة يعني مع رخص الاسعار لكن فيها جودة

إذا عندك فرع فريب مري عليه وأكيد أغلب اغراضك بتلاقينها وبسعر حلو اللهم الصوفا اللي عندهم مو ذاك الزود
    7 "
  3. شوفي انا مشتركة بشركة نت وياخذون 20 دولار بالشهر بس ماانصحك فيها

لانه قبل يومين مر علينا مندوب شركة AT&T وعندهم عرض مرره حلوو ( نت بسرعه 12 ميجا + قنوات كثيرة من ضمنها الشوتايم + وصلة ال HD = اثنين وتسعين دولار لست شهور

الاثاث ايكيا وولمارت كلهم جيدين

التلفزيون ولمارت

عدة المطبخ من ايكيا

( سرير كنج + كنب نفرين + كنب نفر + طاولة كفي + طاولة تلفزيون + قدور وزمزمية وملاعق وكاسات + طاولتين صغار + مرتبة سرير كنج = 1200 دولار
    7 "
  4. مستحيل تلقى مكان بفيرجينيا تاثث فيه شقتك ب1000 دولار اقل ششي يبيلك 1900 او 2000 اذا تتكلم عن صاله وغرفه وتلفزيون ومستحييل تلقى تلفزيون LCD fباقل من ٥٠٠ ممكن تلقى ب ٣٠٠ بس بيكوون صغيير مره

وايكيا اسعاره غاليه بس من ارخص الموجود وكنبااتهم غاليه مرره والاشياء الالكترونيه تقدر تحصلها بمحل BEST BUY ممتاز المحل بالاشياء الالكترونيه

انا ماثث شقتي قبل اسبوعين كلفتني 2800 دولار صاله وغرفه و تلفزيون والصاله والغرفه كلها من ايكيا وصلخووني صلخ

بالتوفيق اخوي
    7 "
  5. على فكرة النت عندنا من شركة اسمها فيرزون وشعارها أسفل المشاركة
    أشتراكنا الشهري 40 دولار فقط طبعاً من غير تلفون
    والتلفزيون مو صغير 32 بوصة lcd والشاشة hd وحلو الصراحة من الولمارت والسعر حول الـ 300 دولار
    وإذا استديو توكلي على ربك وروحي الولمارت ترى والله مو شين وبعدين وش هو له الكلافة ونأثث من أفضل وأحسن الأثاث أي شي يمشيك ويكون جيد ويتحمل خلاص يعتبر كافي

7 "
  6. انا شاشتي من الول مارت بـ 200 دولار 42 بوصه ماهي صغيره
    الول مارت مره رخيصه واشياءة وطاولاته وادراجه رخيصه اسعار حلوه لك
    في حال كان اسعاره نفس كل ولاية
    بس الكنب والله غالي بالحيل بكل مكان انا شاريته للصالة 800 دولار
    بس الباقي سرير مرايات اشياء كماليات هذي كلها من الول مارت ورخيص

المطبخ روح لمحل كل شي بدولار هذا عندي مدري له فروع ثانيه اول لا
    بس فيه اشياء قمة في الروعه
    بالتوفيق والله يعينك ان شاء الله
    ما ذبحنا الا الاثاث
    7 "
  7. يااخوان والله مشكورين بصراحه افدتوني بس انا سمعت ان الوال مارت اشياءه ماتعيش والخشب يتقشر والي سمعته ان بعض الكراسي تتكسر بعد فتره
    مادري عن صحة هذا الكلام ,

مبتعثه هذا العرض يشمل التلفزيون والنت ؟ وكيف سرعه النت ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daniya
    شوفي انا مشتركة بشركة نت وياخذون 20 دولار بالشهر بس ماانصحك فيها

لانه قبل يومين مر علينا مندوب شركة AT&T وعندهم عرض مرره حلوو ( نت بسرعه 12 ميجا + قنوات كثيرة من ضمنها الشوتايم + وصلة ال HD = اثنين وتسعين دولار لست شهور

الاثاث ايكيا وولمارت كلهم جيدين

التلفزيون ولمارت

عدة المطبخ من ايكيا

( سرير كنج + كنب نفرين + كنب نفر + طاولة كفي + طاولة تلفزيون + قدور وزمزمية وملاعق وكاسات + طاولتين صغار + مرتبة سرير كنج = 1200 دولار
    السلام عليكم اختي هل العرض موجود للحين ؟ واذا كان موجود هل ال 12 ميغا سرعتها زينه ؟؟
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.