الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طـلاب جامعة (امبري ريدل)ديتونا بيتش .. تعالو ضروووري ابغاكم في هرررجه

طـلاب جامعة (امبري ريدل)ديتونا بيتش .. تعالو ضروووري ابغاكم في هرررجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاحب العشم
    صاحب العشم

مبتعث جديد New Member

صاحب العشم الولايات المتحدة الأمريكية

صاحب العشم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة لا شئ
    • لا شئ
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 05:11 PM

السلام عليكم
    ومــســأء الخــيــر للي في الليل
    وصــبــاح الخييير للي في النهار

حبااااايبي واخوووواااااااني
    انا توووي متخرررررج من الثانوي وابغى ادرس بجامعة امبري ريدل للطيراااان في فلوريدا ... ومدينة ديتونا بيتش
    وراح ادرس في معهدهم انقلش لانه ما عندي ساااالفه وطبعا عشان اضمن بعد ما اخلص اللغة اكمل دراستي بالجاااامعه
    راااح اطلب قبوووول مشروووط .... وبعد ما ادرس بالجامعه ان شاء الله بحووول على حسااب الحكوووومة الله يخليها
    لانه الجااااامعه اسعارهااااا تسسسسسسلخ الهاااموووور... اجل كيييف الفقييييير
    واحين انا عبيييت الابلكيشن وحضرررت الطلبااات ..... لكن الشي الوحيييد اللي كثر ما قرريييت عنه ما فهمته!!!
    وهو الضمااااان البنكي ... والله تعبت وراااسي اننفجرررر وبيروووح علي التسجيل وانا ما فهمت العلة ذي
    تكفوووون خاصة اللي يدرررس بنفس الجااامعه يقولي كيف اطلع الضمان البنكي؟؟
    وكم المبلغ؟؟ اللي لازم يكووون في حساااب اللي بيصرررف علي(الوااالد الله يخليييه)
  2. لازم تشتري بلاك بيري ولا ماراح يدخلونك امريكا لووول
    السالفه ومافيها ياخوي تسوي كشف حساب لحساب ابوك لازم يكون فيه مالايقل عن ٣٠ الف دولار وبس
    اذا ماكان متوفر المبلغ خل ابوك يد يدبره وبس يسو كشف الحساب يرجع المبلغ
    هذي كل السالفه
    7 "
  3. هلا اخوي انا طالب جديد في امبري ريدل على العموم المبلغ يكون 40 الف دولار وتروح البنك وتطلع شهادة بنكية وخذ نسختين واحد للمعهد وواحد راح تاخذه الجامعه وارسله مع اوراقك لهم عن طريق فديكس طبعا عندك الرقم الجامعي اللى عطوك اياه والله يوفقك وانا دراستي في ربيع 2012 يناير ولات خاف الادمشن حق الجامعه متعاون مع الطلاب الدوليين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.