الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في فيلادلفيا ؟؟

سكن في فيلادلفيا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M7md x
    M7md x

مبتعث مجتهد Senior Member

M7md x الولايات المتحدة الأمريكية

M7md x , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة -
    • -
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 28th, 2011, 05:33 AM

السلام عليكم

انا جاي على فيلادلفيا في 10 سبتمبر .. المعهد يقولي ان السكن مع عائلة ب 1100 دولار مع تأمين 200 دولار

ودورت في المواضيع ولقيت مواقع للسكن مع عائلات ومررة ارخص من المبلغ الي يطلبه المعهد .. ارسلت ايميلات لكذا عائلة .. لكن محد جاوبني
    شباب اذا اي احد منكم عنده خلفية في الموضوع .. او يعرف مكتب في امريكا يوفر سكن بسعر معقول .. يا ليت يساعدني ..

الله يجزاكم خير ويوفقكم ويحققلكم الي تتمنوه

اخوكم محمد
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلين عزيزي

شوف فيه موقع يجيب لك عوائل , بس يأخذ وقت في أغلب الاحوال خاصه لو طلبت بدون كلب وبدون هر ومن هالكلام وتبيها قريبه مرره ,, وبدون أكل بس سكن إلا نادراً تلقى أكل
    وأنا أخوك أعطيك موقعهم وإنت عبي الأبلكيشن وتدفع لهم رسوم 260$ في حالة سحبت كذا من باب للطاقه ما تستردها , لكن لو كل شوي يجيب لك عائله وما تعجبك أو ما يلقى لك عائله تقدر تستردها

وهذا موقعهم وأنا مقدم عليهم قبل ثلاث أيام ودراستي في 31/8
    https://www.rightathomehomestay.com/apply.html

مووفق عزيزي ....,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلين عزيزي

شوف فيه موقع يجيب لك عوائل , بس يأخذ وقت في أغلب الاحوال خاصه لو طلبت بدون كلب وبدون هر ومن هالكلام وتبيها قريبه مرره ,, وبدون أكل بس سكن إلا نادراً تلقى أكل
    وأنا أخوك أعطيك موقعهم وإنت عبي الأبلكيشن وتدفع لهم رسوم 260$ في حالة سحبت كذا من باب للطاقه ما تستردها , لكن لو كل شوي يجيب لك عائله وما تعجبك أو ما يلقى لك عائله تقدر تستردها

وهذا موقعهم وأنا مقدم عليهم قبل ثلاث أيام ودراستي في 31/8
    https://www.rightathomehomestay.com/apply.html

مووفق عزيزي ....,
    طيب يا غالي كم قالولك المبلغ ؟شهريا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.