الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بخصوص (الهوم ستاي)

استفسار سؤال بخصوص (الهوم ستاي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامض1221
    الغامض1221

مبتعث مستجد Freshman Member

الغامض1221 الولايات المتحدة الأمريكية

الغامض1221 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علوم طبية
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 04:21 PM

بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي
    حبيت فقط أستفسر عن الهوم ستاي في ولاية بنسلفانيا
    بالتحديد مدينة فيلادلفيا
    لأني راح أروح لحالي ولا عندي حجز ولا شي بالمرة
    فما أبي أتوهق هناك لو شي
    مشان هيك حبيت أستفسر
    وكم أسعارهم بالدولار
    تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك أخوي

هالموقع تدفع لهم لمره وحده 260$ عند التسجيل وتحط طلباتك والمميزات اللي تفضلها وهم يبحثون لك
    لك كل يوم وجبة فطور + ثلاث وجبات عشاء في الأسبوع الواحد فقط
    والعقد يكون أربع أسابيع يعني 28 يوم بس مو يكون شهر كامل
    غالب العائلات يكون سعرها 812$ كل شهر + 260$ ضريبة البحث تدفعها لصاحب الموقع بوب عشان يدور لك

مووفق إن شاء الله ...,
    7 "
  3. مشكور مرة أخوي العزيييز
    بس ما تلاحظ إنه مرة مرة مرة غالي
    طيب أخوي بما أنك عايش في بنسلفانيا حبيت لو إنك تخبرني عن الأسعار هناك وكم ممكن يكلفني تقريبا
    أكل+سكن+اتصالات+مواصلات
    أبغى سعر تقريبي إذا ممكن أخوي
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامض1221
    مشكور مرة أخوي العزيييز
    بس ما تلاحظ إنه مرة مرة مرة غالي
    طيب أخوي بما أنك عايش في بنسلفانيا حبيت لو إنك تخبرني عن الأسعار هناك وكم ممكن يكلفني تقريبا
    أكل+سكن+اتصالات+مواصلات
    أبغى سعر تقريبي إذا ممكن أخوي
    تحياتي
    والله شوف , من ناحية غاليه فغاليه ,, لكن إنت جاي فلادلفيا إيش تتوقع يكون الوضع ؟؟!

من ناحية المصروف راح أعطيك إياها نفسي
    812$ للعائله , شامله فطور كل يوم وثلاث وجبات عشاء بالأسبوع
    65$ شهرياً لتي موبيل الشريحه + 40$ شحن بشركه عشان أقدر اتصل للسعوديه من شرحيتي الأمريكيه
    83$ شهرياً للباصات والترولي , وهي منتشره بكثثثره في فلادلفيا , ما عليك سوا إنك تعرف أوقاتها عن طريق موقعهم في النت لما تحط الشارع اللي تبيه تروح لهم والشارع اللي إنت فيها
    الاكل هذا شيء ما أحد يقدر يحدده لك أبداً أبداً أبداً ,, هذا راجع لكل شخص ونظامه اللي ماشي عليه بالأكل وين يأكل ومتى وكذا ,, يعنيانا حاطها 600$ لكن ما راح أصرفها شهرياً مسستحيل بس أنا حاطها من مبدأ الاحتياط , أتوقع لو إنت معتدل ومو كل شوي بمطعم غالي وساندويتش بـ 9$ تقدر بـ 300$ تمشي أمورك للأكل مع الوجبات اللي تأكلها مع العائله

من ناحية الموقع فأنا كنت مضطر اتعامل معاه , وإن شاء الله بنهاية الشهر , إما أتفق مع العائله ننقص الإيجار ويكون بدون أي وجبه بس مجرد سكن لا غير , أو إني راح أخرج من عندهم لو رفضوا

مووفق إن شاء الله ...,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامض1221
    واااااااااااااااااااال
    هذا وأنا قايل بأجمع من المكافئة عشان أخطب
    هههههههههه
    إلا صح كم مكافئة البرنامج الشهرية
    للحين محد قال لي
    عموما مشكور جدا أخوي وما قصرت وجزاك الله ألف خير
    تحياتي
    إذا تبي توفر أشطح على مدن أصغر وتقدر توفر بسهوله , هنا تقدر توفر ممكن 400$ بس مو كل شهر تقدر توفرها لأنه مو كل شهر ما راح تشتري لك ملابس ولا كل شهر ما راح تشتري , تعرف بس المعاطم الحلوه والرخيصه وتستمر عليها وكل يومين كذا تشطح الثلاث وجبات من مطاعم غاليه << نفس نظامه هع بكذا تمشي أمورك ,, غير كذا خذ عندك مثال كراتين المويه فيها 24 حبه , بعض المحلات تبيع الكرتون بـ 18$ وبعضهم بـ 11$ وفيه منهم يبيعونها بـ 4$ << هذا مثاال فقط وفيه غير المويه أشياء كثيييييييره زي البيبسي وغيرها

من ناحية المكافأه فهي تقريباً 1850$ ,, وأنا زيك سألت عنها ألقى طلاب تنزل لهم 1850$ وطلاب 1847$ فما ندري كل شهر كيف تنزل المكافآت وكيف نظامها , ولكن هي تقريباً 1850$

موووفق ..,
    7 "
  6. مشكوووور أخوي
    وإذا على الثياب أنا عن نفسي بأخذ من هون بحوالي 10 آلاف ريال ثياب<<<<مو لهالدرجة عاد
    بس عاد أخذ ثياب بحيث إني ما أخذ من هناك شي من الثياب
    وإذا على الأكل نظامي يوميا فقط فطور+عشاء خفيف
    والسكن أبي روميت المشكلة مشان أسكن معاه مشان توفير السكن أما المواصلات والتلفون مي مشكلة ندفع لأنها ما راح تكلف حتى 150$
    بس حاليا متوهق حدي في سالفة الجامعة
    لأني مو لاقي جامعة في أمريكا تدرس قسطرة قلب وفيها معهد لغة ويكون التحضير فيها
    ومرة مرة مرة ما أفكر إني أغير التخصص
    لأني لو بأغيره كان درست في السعودية
    لأني أصلا ساحب ملفي من الجامعة اللي هون عشان ان التخصص موجود في جامعتنا فقط للبنات!!!!<<<<لا تطلع عن الموضوع
    ههههههه
    يسلمو خيو
    7 "
  7. أنآ إنشآء الله قآدم لفيلي بعد ثلآث شهور ,, وبحث عن الهوم ستآي بكثيررررر من الموآقع وكلهن حآطهن بآلمفضلة عندي حوآلي 4 أو 5 موآقع
    بس مآ أدري أحس إنو أفضل تآخذ عن طريق المعهد ( صح بيآكل عليك 200 إلى 300 دولآر زيآدهـ ) لكن ميزته إنه لو حصل بينك وبين الهوم ستآي مشكلة هم المسؤلين يدبرون لك عآئلة ثآنية على طوول
    << وجهة نظري الشخصية

وأحب أسئل الأخ فآرس الهوم ستآي اللي هو فيه بأي منطقة ( يعني كم دقيقة يبعد عن الدآون تآون + كم دقيقة يبعد عن المعهد ( لو عندك خبر كم يبعد عن معهد دريكسل اكون شآكر )
    أيضاً هل قريب من الهوم ستآي اللي إنتآ فيه خدمآت عآمه ( سوبر مآركت + مطآعم + كآفيآت ) ؟؟

وبآلنسبة لتخصصك أخوي تقدر تبحث عن طريق موقع الوزارة ,, و بآلتحديد عن طريق خدمة الجآمعآت الموصى بهآ
    وإذآ مآعرفت بس عطني إسم التخصص بآلإنقلش وأنآ بحآول أبحث عنه

وتقبلو مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.