الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اعرف طريقة تدريس معاهد اللغة

ودي اعرف طريقة تدريس معاهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انتظر المطر
    انتظر المطر

مبتعث جديد New Member

انتظر المطر الولايات المتحدة الأمريكية

انتظر المطر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH , بجامعة ***
    • ENGLISH
    • أنثى
    • الرياض, فيرجينيا
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 08:52 PM

السلام عليكم و رحمة الله
    أنا أدرس بمعهد لغة في ولاية فيرجينيا .
    عدد طلاب المعهد تقريبا 20 طالب و طالبة ( 19 سعودي و طالبة كورية ) و الأغلبية بيغيرون المعهد . قبل كان 26 .
    عدد الطلاب في فصلي 4
    المشكلة الكبيرة في اللي يدرسونا
    معلمة تدرس مادة القواعد القراءة و الكتابة و معلم محادثة و استماع
    المعلمة طول الوقت تسولف عن نفسها و عن زوجها . بالنسبة للقراءة عندنا قصة . تسألنا تقول وش صار في الفصل الأول لأنها لم تقرأ القصة و نقول لها الملخص و بكذا ننتهي من القراءة . بالنسبة للكتابة تعطينا موضوع في أوراق و تقول اكتبوا ملخص ثم تجمع الأوراق بدون أي مناقشة و القواعد ما عندنا كتاب . فقط اوراق .
    الاستاذ الى الان ما أخذنا دروس الاستماع . و عندنا كتاب كلمات مركز عليه طول الوقت.
    ودي أعرف كذا طريقة المعاهد في تدريس اللغة أم لا ؟؟؟

الله يجزاكم خير
  2. وعليكم السسلام والرحمة

عادي التدريس بس اللي يخوف 19 طالب سعودي مع بعض سامحيني احس لو درستوا بمعهد بالسعودية أحسن لكم سامحيني موقصدي أحبط بس بجد الله يعينكم أنا الحمدلله مليون مرة اني ادرس على حسابي ومالي اي علاقة نهائياً بالملحقية وغيرت معهد ELS لأنه معتمد من الملحقيه وكان بالكلاس خمسه سعوديين طالعين خارجين سوا فطور غدا كإني بالسعودية الطلاب حبوبين بس المشكلة انه كنت اشوف انه الكلام العربي ورانا ورانا لين نقلت معهد ثاني بصراحة مستغرب حكاية الملحقيه بإلزام الطلاب بالتقيد بمعاهد معينة تضرهم بدل ماتفيدهم كان الأحسن يفتحوا معاهد لغة بالسعودية لين تاخذوا التوفل وتدخلوا جامعاتنا هنا على طول مانقول الا الله يعينكم ويوفقكم انشاء الله

سلامي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.